Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد
امين
الرد

و اله هذا الضامن مشكلة انشاء الله ستنحل
الرد

باذن الله سوف تنحل
الرد

اخي هل يمكن ان يكون الظامن حامل للغرين كارد او يجب ان يكون حامل الجنسية الامريكية
~~~~~~~~
 امريكا

~~~~~~~~
الرد

لا يهم اذا لم تكن عنده جنسية
الرد

(09-25-2015, 07:21 PM)mohamed sba كتب : لا يهم اذا لم تكن عنده جنسية

السلام عليكم يا اخي الكريم انا طالب جامعي جديد في هذا المنتدى
اولا اريد ان اشكرك على مجهوداتك الكبيرة بهدف الغاء الضامن,والله كنت حانبوندوني حلمي في الدراسة و العيش في امريكا غير علاجال هاد الضامن ولكن حمد الله ادا غير عنوان او هاتف قادر نسلك راسي نورمالمون ههههههه Tongue
ما اريد ان استفسرك عنه هو بخصوص العنوان و هاتف شخص في امريكا
قريت بزاف الردود على انهم من اجل ان يرسلولك الغرين كارد برك alors هل انا لي عندي boite posale في امريكا على اسمي قادر ناعطيلهم هداك العنوان و رقم الهاتف تاعي؟؟يقبلوه.....
الرد

(09-29-2015, 01:51 PM)zinou1000 كتب :

اولا اريد ان اشكرك على مجهوداتك الكبيرة بهدف الغاء الضامن,والله كنت حانبوندوني حلمي في الدراسة و العيش في امريكا غير علاجال هاد الضامن ولكن حمد الله ادا غير عنوان او هاتف قادر نسلك راسي نورمالمون ههههههه Tongue
قريت بزاف الردود على انهم من اجل ان يرسلولك الغرين كارد برك alors هل انا لي عندي boite posale في امريكا على اسمي قادر ناعطيلهم هداك العنوان و رقم الهاتف تاعي؟؟يقبلوه.....

لالا ما شكيتش يقبلوه 
ممكن تطيح في مشكل مع القنصلية و قادر يقصوك
الرد

(09-29-2015, 09:02 PM)mohamed sba كتب :
(09-29-2015, 01:51 PM)zinou1000 كتب :

لالا ما شكيتش يقبلوه 
ممكن تطيح في مشكل مع القنصلية و قادر يقصوك
شكرا على الرد خويا.ايتسما مايقبلوهش.... Sad
الرد

yes Smile
الرد

السلام عليكم و رحمة الله

اولا شكرا لكم على الجهود المبدولة حقيقتا تستحقون كل التقدير و العرفان

سيتم المشاركة في الخطة ان شاء الله غدا ابعث بالرسالة لكن هل من جديد يذكر و هل تلقيتم ردا او تفاعلا من طرف الجهات المعنية منذ البدء في تنفيد الخطة

في الاخير اتمنى من صميم القلب ان تنجح الفكرة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله.. سلام ☻

الرد

(10-02-2015, 01:10 AM)wahrani31 كتب :
السلام عليكم و رحمة الله

سيتم المشاركة في الخطة ان شاء الله غدا ابعث بالرسالة لكن هل من جديد يذكر و هل تلقيتم ردا او تفاعلا من طرف الجهات المعنية منذ البدء في تنفيد الخ الخطة

في الاخير اتمنى من صميم القلب ان تنجح الفكرة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله.. سلام ☻

نعم اخي ردولي قالو بانهم يجب علي ان اضع كازنمبر وانا لست من فائزيين لذالك ارجوا من فائزيين ان يرسلو لهم
الرد

(10-03-2015, 09:05 PM)Kadirou Benmahfoud كتب :
(07-13-2015, 06:36 AM)RidhaRezzag كتب : محمد لا املك ذالك الايميل من الاحسن تغيره ومن الاحسن تستعملون اسماء الفائزين الجدد لتكون اكثر مصداقية صحح الموضوع لكي انشره

أنا قبل قليل أرسلت الرسالة إليهم فكان هذا ردهم:

The Kentucky Consular Center (KCC) has received your email.  This email address, KCCDV@state.gov<mailto:KCCDV@state.gov> is for case-specific Diversity Visa inquires only.  If you would like to check the status of your entry, please do so at Electronic Diversity Visa<[/url]Electronic Diversity Visa>.  This website is the definitive means of determining whether or not you were selected for possible further processing.  You must see a notice that is addressed to you by name as proof of selection to process further in the DV program.

For inquiries about specific cases, please ensure that you have included your case number, first and last name, and date of birth with your inquiry.  If this information is not provided or is inaccurate, KCC will be unable to process your inquiry.

For other information and to view frequently asked questions, please visit the Department of State Website at [url=www.travel.state.gov]travel.state.gov<[/url][url=http://www.travel.state.gov]travel.state.gov>. Under the Visas section, select Diversity Visa (DV) Lottery Program and then select Instructions for the Diversity Visa lottery year you entered.  The frequently asked questions can be found at the bottom of the instructions.

Thank you for contacting KCC.

KCCDV/Public Inquiry
Kentucky Consular Center
Phone: (606) 526-7500
Email: KCCDV@state.gov<mailto:KCCDV@state.gov>

Any information in this transmission pertaining to the issuance or refusal of visas or permits to enter the United States shall be considered confidential under Section 222 (f) of the Immigration and Nationality Act (INA) [8 U.S.C. Section 1202]. Access to and use of such information must be solely for the formulation, amendment, administration, or enforcement of the immigration, nationality, and other laws of the United States under INA 222(f) and as specified in FAM guidance. If you have received such information in error, do not review, retransmit, disclose, disseminate, use, or take any action in reliance upon this information, and contact the sender as soon as possible.

This email is Sensitive but Unclassified based on the definitions provided in 12 FAM 540.

لا اخي هذا رسالة نتاع رد الالي نتاع البريد 
هما راح يردو عليك 10 ايام ولا اسبوع
الرد

السلام عليكم

اردت ان اشكركم على المجهودات الجبارة التي تقومون بها,,بارك الله فيكم,,

حبيت نستفسر على الضامن,,,عندما يطلب منك وضع عنوان و رقم هاتف للضامن في امريكا حتى يرسلو الغرين كارد,,,و اللي ما عندو اي شخص يعرفو في امريكا واش يقدر يعمل,,,هل من حلول؟؟؟
شكرا لكم
الرد

(10-04-2015, 02:25 PM)Soussa Noor كتب : السلام عليكم

اردت ان اشكركم على المجهودات الجبارة التي تقومون بها,,بارك الله فيكم,,

حبيت نستفسر على الضامن,,,عندما يطلب منك وضع عنوان و رقم هاتف للضامن في امريكا حتى يرسلو الغرين كارد,,,و اللي ما عندو اي شخص يعرفو في امريكا واش يقدر يعمل,,,هل من حلول؟؟؟
شكرا لكم

لازم ديري عنوان و رقم هاتف ضامن 
واذا مكاتبتيهش نهار المقابلة كتبيه في ورقة و ديها معاك
الرد

(10-02-2015, 10:35 AM)mohamed sba كتب :
(10-02-2015, 01:10 AM)wahrani31 كتب :
السلام عليكم و رحمة الله

سيتم المشاركة في الخطة ان شاء الله غدا ابعث بالرسالة لكن هل من جديد يذكر و هل تلقيتم ردا او تفاعلا من طرف الجهات المعنية منذ البدء في تنفيد الخ الخطة

نعم اخي ردولي قالو بانهم يجب علي ان اضع كازنمبر وانا لست من فائزيين لذالك ارجوا من فائزيين ان يرسلو لهم

اذا ننتظر ان شاء الله حتى ظهور النتائج و اذا كنا من الفائزين نراسلهم بالمعلومات الكاملة
بارك الله فيك اخي و ربي يوفق لما تتمنى ان شاء الله.. سلام ‼
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb شرح كيفية تفادي الضامن (السبونسور) Green.DZ 8 21,720 12-08-2017, 08:24 AM
آخر رد: םב םב
  موضوع الضامن و العنوان Ali souk ahras 8 14,708 10-20-2017, 10:45 AM
آخر رد: bibi19
  نقاش عاجل عاجل عاجل BAKIROU 1 4,619 10-17-2017, 06:35 PM
آخر رد: mohamed sba
  عاجل احتاج مساعدة زواج في فرنسا محمد أمين 0 3,228 08-04-2017, 10:30 AM
آخر رد: محمد أمين
  شرح ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ mohamed sba 37 72,319 05-10-2017, 12:36 PM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم