Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس
Exclamation 
(05-06-2017, 04:24 AM)عبد الكريم08 كتب :
أتمنى لك الشهادة في فلسطين تموت وأنت تجاهد في سبيل الله، وعندها سترزق بـ 72 من الحور العين ولا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، أما أن تنتظر الناس يدعولك في دزاير بالمرأة الصالحة الجميلة فاعلم صديقي أن دعائهم لن يتجاوز حناجرهم فكلهم مفتونين بالهجرة إلى امريكا وألمانيا للسهر والمرح مع الشقروات والتحواس في باريس والإستمتاع بشواطئ ميامي و la belle vie وأنا واحد منهم طبعا فأقولها لك صراحة لأنني على الأقل لست منافق.
للاسف الشديد لم اقابل في حياتي انسان عنده عقلية تاعبة مثلك اخي، مسكين مفتون بالشقراوات الامريكيات والالمانيات ، واش عندك باش تعطيهم ؟ ما كلاه تجاوب راني عارف الجواب ، والله مسكين !! رايح من اجل البنات هدا كله همك وراسك فارغ معبي غير بطبايع بليس ، ياااااااا  اخي انفض الغبرة على روحك ، اصبحت تفكر كي الحيوان .................

(05-06-2017, 05:36 AM)عبد الكريم08 كتب :
استخدم عقلك الباطن وذلك عن طريق عمل استرخاء لكامل جسدك ثم تردد عبارات قبل النوم مثال: (أنا سعيد جدا وممتن لأن عقلي الباطن سيجذب إلي فعلا امرأة جميلة وصالحة في أقرب وقت: تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل)، ردد هذه الجملة التي بين قوسين على الأقل قبل النوم 10 دقائق بشرط أن ترخي كامل جسدك، وسوف تأتيك علامة الإجابة في المنام لا يمكن إجبار عقلك الباطن، ولكن ممكن تأتيك علامة الإجابة في الليلة الأولى ممكن في الليلة السابعة ممكن في الليلة 21 لكن على كل حال مستحيل أن يتعدى الأمر الشهرين، لابد وأن تأتيك علامة الإجابة في المنام وسيرشدك عقلك الباطن بنجاح لتحصل على هذه المرأة الخارقة (أخلاق عالية + جمال) إفعل هذه التمارين وبدون كسل وسترى النتيجة، وإذا أردت المزيد من الإيضاح شاهد هذا الفيديو من بدايته حتى نهايته ولاتمل ليتضح لك الأمر أكثر وبالتوفيق، أنقر الرابط أسفله

https://www.youtube.com/watch?v=aAN8fROThiY

مسكين عايش في الاحلام، ياااااا اخي انصحك ان لا تياس من روح الله، والله راني خايف عليك دير في روحك كاش حاجة نهار ................
الرد

الردود في هذا الموضوع
أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - بواسطة belkacemt - 05-04-2017, 07:36 PM
RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - بواسطة Xcaves - 06-04-2017, 02:28 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال أبحث عن عنوان في اقرب وقت fayssalouargla30 6 9,360 05-28-2022, 11:39 AM
آخر رد: hichem94dz
  سؤال لدي تأشيرة أمريكا صالحة لمدة عامين كيف أستطيع دخول لندن ؟؟ المجهول 0 3,103 09-06-2015, 03:32 PM
آخر رد: المجهول

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم