المفيـد
أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس (/showthread.php?tid=6948)

أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - belkacemt - 05-04-2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوتي الله يحفظكم وينوركم وربي يعطيكم ما تتمناو في الدنيا والاخرة، انا عمري 32 سنة وخدام ولباس بيا الحمد لله ، واريد الزواج ببنت ناس ونكون متخلقة وجميلة، والله انا ابحث الان لكن ما وجدت الان، اطلب منكم اخوتي الدعاء لي بظهر الغيب ربي يفرجها عليا ، والله اني في صراع مع الفتنة

ربي يحفظكم وينوركم

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - belkacemt - 05-05-2017

بخلتنا حتى في دعوة زينة يا خويا لعزيز وعلاش ممكن هاديك اللي في 100.000 تكون ليا يا خويا، ربي يعطيك قد نيتك

(05-05-2017, 07:46 PM)عبد الكريم08 كتب : مدام راك خدام ولباس بيك، فاذهب إلى روسيا راهي بلا تأشيرة أقصد فلاديفاستوك فيها النساء اكثر من الرجال وجمالهن خارق وأكثرهن جميلات، يعني الجمال عندهم عادي وليس شيء نادر وبالتالي فلا غرور ولاهم يحزنون، ولا بد انك ستجد روسية محافظة وذات أخلاق عالية وجمال بكل تأكيد، وتقدر تأتي بها لدزاير وتعيش معاك عادي فإنهن يحبن المناخ الجزائري ويعشقونه، أما أنك في الجزائر تجد امرأة جميلة و ذات أخلاق عالية فشبه مستحيل يعني حظوظك كحظوظ من يشارك في القرعة العشوائية، للأسف في الوقت الراهن الجميلات في بلادنا أصبحوا جد مغرورات ولا اخلاق ولاهم يحزنون، إلا وحدة في 100.000 ممكن كما قلتلك كيما القرعة العشوائية.......

بخلتنا حتى في دعوة زينة يا خويا ،

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - عبد الكريم08 - 05-06-2017

استخدم عقلك الباطن وذلك عن طريق عمل استرخاء لكامل جسدك ثم تردد عبارات قبل النوم مثال: (أنا سعيد جدا وممتن لأن عقلي الباطن سيجذب إلي فعلا امرأة جميلة وصالحة في أقرب وقت: تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل)، ردد هذه الجملة التي بين قوسين على الأقل قبل النوم 10 دقائق بشرط أن ترخي كامل جسدك، وسوف تأتيك علامة الإجابة في المنام لا يمكن إجبار عقلك الباطن، ولكن ممكن تأتيك علامة الإجابة في الليلة الأولى ممكن في الليلة السابعة ممكن في الليلة 21 لكن على كل حال مستحيل أن يتعدى الأمر الشهرين، لابد وأن تأتيك علامة الإجابة في المنام وسيرشدك عقلك الباطن بنجاح لتحصل على هذه المرأة الخارقة (أخلاق عالية + جمال) إفعل هذه التمارين وبدون كسل وسترى النتيجة، وإذا أردت المزيد من الإيضاح شاهد هذا الفيديو من بدايته حتى نهايته ولاتمل ليتضح لك الأمر أكثر وبالتوفيق، أنقر الرابط أسفله

https://www.youtube.com/watch?v=aAN8fROThiY

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - belkacemt - 05-06-2017

(05-06-2017, 04:24 AM)عبد الكريم08 كتب :
أتمنى لك الشهادة في فلسطين تموت وأنت تجاهد في سبيل الله، وعندها سترزق بـ 72 من الحور العين ولا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، أما أن تنتظر الناس يدعولك في دزاير بالمرأة الصالحة الجميلة فاعلم صديقي أن دعائهم لن يتجاوز حناجرهم فكلهم مفتونين بالهجرة إلى امريكا وألمانيا للسهر والمرح مع الشقروات والتحواس في باريس والإستمتاع بشواطئ ميامي و la belle vie وأنا واحد منهم طبعا فأقولها لك صراحة لأنني على الأقل لست منافق

الله يلطف بيك يا ولد الناس........

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - belkacemt - 05-06-2017

(05-06-2017, 04:24 AM)عبد الكريم08 كتب :
أتمنى لك الشهادة في فلسطين تموت وأنت تجاهد في سبيل الله، وعندها سترزق بـ 72 من الحور العين ولا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، أما أن تنتظر الناس يدعولك في دزاير بالمرأة الصالحة الجميلة فاعلم صديقي أن دعائهم لن يتجاوز حناجرهم فكلهم مفتونين بالهجرة إلى امريكا وألمانيا للسهر والمرح مع الشقروات والتحواس في باريس والإستمتاع بشواطئ ميامي و la belle vie وأنا واحد منهم طبعا فأقولها لك صراحة لأنني على الأقل لست منافق.
للاسف الشديد لم اقابل في حياتي انسان عنده عقلية تاعبة مثلك اخي، مسكين مفتون بالشقراوات الامريكيات والالمانيات ، واش عندك باش تعطيهم ؟ ما كلاه تجاوب راني عارف الجواب ، والله مسكين !! رايح من اجل البنات هدا كله همك وراسك فارغ معبي غير بطبايع بليس ، ياااااااا  اخي انفض الغبرة على روحك ، اصبحت تفكر كي الحيوان .................

(05-06-2017, 05:36 AM)عبد الكريم08 كتب :
استخدم عقلك الباطن وذلك عن طريق عمل استرخاء لكامل جسدك ثم تردد عبارات قبل النوم مثال: (أنا سعيد جدا وممتن لأن عقلي الباطن سيجذب إلي فعلا امرأة جميلة وصالحة في أقرب وقت: تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل، تم وحدث بالفعل)، ردد هذه الجملة التي بين قوسين على الأقل قبل النوم 10 دقائق بشرط أن ترخي كامل جسدك، وسوف تأتيك علامة الإجابة في المنام لا يمكن إجبار عقلك الباطن، ولكن ممكن تأتيك علامة الإجابة في الليلة الأولى ممكن في الليلة السابعة ممكن في الليلة 21 لكن على كل حال مستحيل أن يتعدى الأمر الشهرين، لابد وأن تأتيك علامة الإجابة في المنام وسيرشدك عقلك الباطن بنجاح لتحصل على هذه المرأة الخارقة (أخلاق عالية + جمال) إفعل هذه التمارين وبدون كسل وسترى النتيجة، وإذا أردت المزيد من الإيضاح شاهد هذا الفيديو من بدايته حتى نهايته ولاتمل ليتضح لك الأمر أكثر وبالتوفيق، أنقر الرابط أسفله

https://www.youtube.com/watch?v=aAN8fROThiY

مسكين عايش في الاحلام، ياااااا اخي انصحك ان لا تياس من روح الله، والله راني خايف عليك دير في روحك كاش حاجة نهار ................

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - Hanse Rabha - 05-16-2017

رجعتو البلاد خالية..ربي يجيب الخير..لي قصد وجه ربي. ربي يباركلو واللي حب الدنيا ربي يسهل. لكن متكحلوهاش في وجه الخلق..المخلوق قاصد باب ربي . ربي يباركلك ويفتح عليك.

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - عبد الكريم08 - 05-18-2017

كلكم أصبحتم تتكلموا بربي!!!!!!!
نصيحتي لأصحاب هذا المنتدى الكريم، حاولوا قدر المستطاع ان تعطوا حلول عملية لكل من يواجه مشكلة، ثم بعد ذلك ادعوا الله ليبارك، وليس الدعاء وعدم الاخذ بالأسباب، فسلفا قد اتهمني صاحب الموضوع بأنني بخلت عليه بدعوة زينة، في حين أنني أعطيته الحل سواء رآه حل جيد أو غير جيد فهذه مشكلته، المهم أقولها للمرة المليون أغلبكم يا شعب الجزائر راكم بعاد كل البعد على ربي فلا تتكلموا باسمه أو تلعبوها علينا أئمة، فالدعاء يطلب من اولياء الله الصالحين وقليل ما هم وصعب انك تجدهم فهم في معزل عن الناس لكثرة الخبث، الدعوة ليست من الناس العاديين لذلك دائما في مشاركتي في هذا المنتدى الجيد احاول ان اقدم حلول بدون ان أدخل الدين لأنني أرى أنني بعيد كل البعد عن الدين، لكي يكون دعائك مقبول أو يجوز لك أن تدعوا يجب عليك ان تكون ولي الله خاشع في صلاتك، تنهى عن المنكر حتى في الاماكن العامة لا تظهر كثيرا في الشوارع لأن العري والمنكرات كثيرة، صوام، كثير الذكر، لا يخاف من الحكام الخ هؤلاء فقط من يطلب منهم الدعوة فتقول له ادعوا لي ربي يا ولي الله، أرجوا أنكم فهمتوا والسلام.............

RE: أبحث عن زوجة صالحة بنت ناس - Xcaves - 06-04-2017

ربي يرزقك الزوجة الصالحة و يرزقك منها الذرية الصالحة ... صحيح صعيب شوية تلقى في وقتنا هذا بالصح تلقى ... الله سبحانه و تعالى يقول في الحديث القدسي " أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء " أحسن الظن بالله دائما أخي و ستفلح ليس فقط في الزواج بل في كل شيء ... ربي يوفقك و نشوفوك عريس إن شاء الله Smile