Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
يا من يحلم فقط بمغادرة الجزائر، هل لديك الجرأة كي تجيب؟
morad16 كتب :السلام عليكم.انا من الجزائر.اختي نجمة الله بارك الله فيك على الموضوع مي بصح انا داهب داهب الى امريكا
لو ممكن تساعدينا تلقاينا فتاة جزائرية للزواج ايضا فائزة في القرعة
مع العلم انافائز في لوتري 2015 معناها العام المقبل سوف ادهب الى امريكا
لمن يهمها الامر تتصل بي 0550.02.33.42
السلام عليكم و رحمة الله
أخي يبدو أنك مستعجل بالزواج و من فائزة بالقرعة . و لست أدري لماذا.
الزواج قبل ذلك هو مودة و رحمة، يعني أن تكون مقتنع و المرأة تكون مقتنعة و يكون على الأقل تواصل، بينكما مدة ليست بالهينة حتى تعرفها و تعرفك جيدا تطرح شروطك و تطرح شروطها كما أوصى الرسول صلى الله عليه و سلم أخبروهن بكل التفاصيل، لأن الزواج رباط مقدس ثمين الى امد طويل يكلل بالاولاد الذين يحملون أسمك و الزوجة تحمل عبء تربيتهم و تنشئتهم معك. يعني أسأل الله ان توفق في ايجاد الزوجة المناسبة ان كانت فائزة بالقرعة ام لا.
اذهب الى امريكا، عش هناك، أنظر كيف هي الامور حتى تتوضح لك الصورة و تنجلي لك الأوضاع عن كثب بعيدا عن تجارب المهاجرين و العالم الافتراضي في الانترنت. كل واحد يكتب من منطلق تجربة عاشها.
اما حالتك، فأنت مقبل على بابك يا ربي، يا فتاح يا رزاق، لا تعرف حتى كيف هي أمريكا.
ربما ترزق بمسلمة في امريكا، ربما يفتح الله لك أبواب الخير و ترجع تجيبها من البلاد، بنت فاميليا و تستاهلك.
يعني تريث و هذا فقط رأي و وجهة نظري ارجو أن تتقبلها بكل صدر رحب و ربي يسهل لخويا ما في الخير و الصلاح و السداد في الدنيا و الآخرة.

الردود في هذا الموضوع
Re: يا من يحلم فقط بمغادرة الجزائر، هل لديك الجرأة كي تجيب؟ - بواسطة riadh - 05-25-2014, 08:38 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دعاء الخروج من الجزائر و دعاء على المسؤولين Djkamelhassibahbah 2 6,014 03-20-2017, 02:52 PM
آخر رد: Waleed Yosemite
  السلام عليكم إلى كل من إجتاز المقابلة من قبل ( في الجزائر ) hamzaislam 7 11,070 09-29-2015, 03:14 PM
آخر رد: hamzaislam
  عضو جديد من الجزائر reda16 0 2,915 02-12-2015, 07:56 AM
آخر رد: reda16
  زيادة نسبة الهجرة في الجزائر NeverGiveUp 0 2,993 10-09-2014, 08:10 PM
آخر رد: NeverGiveUp

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم