Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
السلام عليكم إلى كل من إجتاز المقابلة من قبل ( في الجزائر )
[صورة: 21270_871146469613889_494315939548962843...4831db8b29]

السلام عليكم إلى كل من إجتاز المقابلة من قبل ( في الجزائر )

1. ماهو مقر الذي تم إجياز المقابلة فيه و هل هو المقر الوحيد في الجزائر

2. متى يجدر بك الحضور إلى مقرهم و متى يأتي دورك لإجتياز المقابلة ( يعني هل تنتظر كثيرا )

3. كيف تمت المقابلة و كم مدتها

4. هل يمكن أن يتم رفض إعطائك الفيزا أو أنها مضمونة بما أنك إجتزت المقابلة
الرد

نعم اخي هو مقر وحيد و هذا عنوان سفارة :العنوان سفــارة الـولايـات المتـحدة الأمريـكية الجزائـر 05. درب البـشير الابراهيمى الأبـيار 16030
عندما تفوز في القرعة راح يعطوك كيز نمبر خاص بك وهو رقم مهم جدا و روح لموقع تاع نشرة فيزا بلتن و كل شهر يزيدو رقم و انت شوف اذا كان رقم تاعك كاين ادخل على ايميل تاعك و راح تلقا رسالة من سفارة يقولولك ادخل هذا موقع و شوف موعد مقابلة
مقابلة اخي سهلة فقط ماتخافش و جاوب على اسئلة و متكدبش اذا كدبت راح تترفض فيزا تاعك
اذا كان عندك سجل عدلي نظيف و عنوان شخص في امريكا و معندكش مرض معدي راح تاخد فيزا
الرد

شكرا لك أخي على جوابك الشافي و الكافي
الرد

العفو اخي
الرد

من فضلكم ماذا عن الضامن..؟ و كذلك اريد معرفة المبلغ الذي يجب ان يكون في كشف البنك من قضلكم مقابلتي يوم 17 ماي
الرد

السلام عليكم لقوات
أريد أن أجيب عن سولك هذا بما أني اجتزت المقابلة في الجزاير
- المقر الوحيد المقابلة في مقر السفارة الأمريكية في العاصمة حيدرة و يجب عليك الحضور قبيلة الموعد المفضض في رسالة الموعد
أنا مثلم 8:30 كنت أمام السفارة في حدود 7:45
ولكن حتى ولو تاخرت لا قدرة الله فليست مشكلة لنا أصحاب القرعة يبكون أخر من يجرنا المقبلة لا أعلم لماذا ولكن هكذا حدث معي بقينا حتى 13:30 في إنتثر المقبل لكن خلال هذه المدته تقوم بخطوات قبيلة المقبلة يعني ينادون عليك في كل مرة لدفع الملف ثم لتسديد حقوق الفيزا ثم إيخد البسمة .
في الأخير ينادي عليك لجرا المقبلة التي لتستمر إلى ل-5 دقائق على الأكثر ممكن تزيد كليلن على حسب كل حالة.
عن تجربة شخصية أنا والحمد لله هناني القنصل وحدة يعني أنا ملفي قبل وأني سخد الفيزا لكن صديقي كان معي ومن نفس ولايتي طلبة منه أوراق الضامن وسمعت كثير من الحالات مثلها هذا يعني أنه ممكن أن تتعقد الامور على حسب تقدير القنصل
نصيحتي هي أن يكن الملفي كامل وجميع الأوراق حذرة خاصةٍ البكالوريا
وثانياً الحساب البنكي أكبر قادر ممكن لقناع القنصل و تفادي أي مشكله
وبتوفيق لكم جمعان
لا تنسوني بدعاي وأي سؤال عن تجربتي أنا في الخدمة على قدر ما أعرف واستطيع
الرد

1. ماهو مقر الذي تم إجياز المقابلة فيه و هل هو المقر الوحيد في الجزائر
سفــارة الـولايـات المتـحدة الأمريـكية الجزائـر 05. درب البـشير الابراهيمى الأبـيار 16030
نعم المقر الوجيد
2. متى يجدر بك الحضور إلى مقرهم و متى يأتي دورك لإجتياز المقابلة ( يعني هل تنتظر كثيرا )
نعم يجدر بك
انا لم افز لكن حسب الخبرة المقابلة سهلة فقط احضر الاوراق اللازمة و اجب بصراحة و راحة
غالبا الفيزا مضمونة اذا احضرت كامل الاوراق لكن يبقى للقنصل رأي
الرد

(08-14-2015, 01:40 PM)LIL K كتب : 1. ماهو مقر الذي تم إجياز المقابلة فيه و هل هو المقر الوحيد في الجزائر
سفــارة الـولايـات المتـحدة الأمريـكية الجزائـر 05. درب البـشير الابراهيمى الأبـيار 16030
نعم المقر الوجيد
نعم يجدر بك
انا لم افز لكن حسب الخبرة المقابلة سهلة فقط احضر الاوراق اللازمة و اجب بصراحة و راحة
غالبا الفيزا مضمونة اذا احضرت كامل الاوراق لكن يبقى للقنصل رأي

جيد أنت لم تفز و لديك خبرة هههههههههه .... تقصد لديك معلومات على كل حال شكرا لك أخي
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دعاء الخروج من الجزائر و دعاء على المسؤولين Djkamelhassibahbah 2 5,816 03-20-2017, 02:52 PM
آخر رد: Waleed Yosemite
  يا من يحلم فقط بمغادرة الجزائر، هل لديك الجرأة كي تجيب؟ nadjma 80 84,914 01-04-2016, 08:35 PM
آخر رد: ahmedalrish
  السلام عليكم خاوتي ارجوا المساعدة طلب الحصول علي فيزا سياحية لامريكا Zzobair 4 7,676 08-10-2015, 06:51 PM
آخر رد: muslim proud
  الله يفتحها عليكم محتاج مساعدة PaSSwOrD 12 15,997 07-15-2015, 02:39 PM
آخر رد: Nasim Islam
  عضو جديد من الجزائر reda16 0 2,848 02-12-2015, 07:56 AM
آخر رد: reda16

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم