المفيـد

نسخة كاملة : دليل المهاجر: حلقة الأسئلة و الأجوبة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
<!-- m --><a class="postlink" href="https://www.youtube.com/watch?v=RxLqxYUdlYg">https://www.youtube.com/watch?v=RxLqxYUdlYg</a><!-- m -->
لدي مستوى 9 متوسط ولدي شهادة في الكهربائية التقنية ( electro technique ). هل ممكن الفوز ب البطاقة الخضراء(green card )
تحتاج شهادة عمل لأكثر من سنتين
لكن أنبهك أن 99% من الذين يأخذون الفيزا هم من لديهم الباك و أكثر
اخي حاب نستفسر ... لازم شهادة النجاح فالباكالوريا و لا شهادة التسجيل فالباكالوريا ؟؟
نجاح
اخي ماهي مدة الفيزا السياحية و هل يمكنك العمل اذا كنت داخل بها..و اذا انتهت هل ممكن تبقا حارق يعني و كيف يمكن تسوية وضعيتك هناك؟
بليز معلومات عن الدراسة الطب في رومانيا
(05-06-2015, 12:24 PM)balbilli كتب : [ -> ]اخي ماهي مدة الفيزا السياحية و هل يمكنك العمل اذا كنت داخل بها..و اذا انتهت هل ممكن تبقا حارق يعني و كيف يمكن تسوية وضعيتك هناك؟

السلام عليكم 
اخي الكريم مدة الفيزا تختلف من شخص الى اخر و تكون حسب الطلب و لكنها غالبا تكون قصيرة المدى 
لا يمكنك العمل داخل البلاد الاجنبية لانك سائح 
لكن هناك العمل في النوار (black work) و انا لا انصحك الا اذا كنت تعمل عند احد المعارف 
عند تجاوز المدة المسموح بها يعني تحرق الفيزا نتاعك 
 انت رح تولي في البحث و عندما يمسكون بك 
 سوف يتم منعك من الدخول الى تلك البلاد مرة اخرى 
الا في حالات استثنائية ( تعيين محامي و غيرها....)
لا انصح بالهجرة الغير شرعية و حرق الفيزا الخاصة بك 

(05-01-2015, 01:50 PM)hocine كتب : [ -> ]لدي مستوى  9 متوسط ولدي شهادة في الكهربائية التقنية ( electro technique ). هل ممكن الفوز ب البطاقة الخضراء(green card )

جرب حظك اخي انت لن تخسر شيئا 
اتمنى لك التوفيق و النجاح 
ستجد في موقع ستار تايمز قسم المهاجرين المغتربين كل ما يتعلق بالموضوع 
 اي استفسار انا هنا 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...... أريد الاستفسار عن كيفية طلب معادة لشهادة ليسانس( equivalence de diplôme ) لاستخدامها في التسجيل في مركز تكوين مهني في منتريال(canada ).

ساعدوني جزاكم الله كل الخير .
le 3andeh marad mozmen ynjem ya3toh viza kima  mard sokar ba3ed fawez  w taamin sihi kayen tma hadi fe  a