Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دليل المهاجر: حلقة الأسئلة و الأجوبة
<!-- m --><a class="postlink" href="https://www.youtube.com/watch?v=RxLqxYUdlYg">https://www.youtube.com/watch?v=RxLqxYUdlYg</a><!-- m -->
الرد

لدي مستوى 9 متوسط ولدي شهادة في الكهربائية التقنية ( electro technique ). هل ممكن الفوز ب البطاقة الخضراء(green card )
الرد

تحتاج شهادة عمل لأكثر من سنتين
لكن أنبهك أن 99% من الذين يأخذون الفيزا هم من لديهم الباك و أكثر
الرد

اخي حاب نستفسر ... لازم شهادة النجاح فالباكالوريا و لا شهادة التسجيل فالباكالوريا ؟؟
الرد

نجاح
الرد

اخي ماهي مدة الفيزا السياحية و هل يمكنك العمل اذا كنت داخل بها..و اذا انتهت هل ممكن تبقا حارق يعني و كيف يمكن تسوية وضعيتك هناك؟
الرد

بليز معلومات عن الدراسة الطب في رومانيا
الرد

(05-06-2015, 12:24 PM)balbilli كتب : اخي ماهي مدة الفيزا السياحية و هل يمكنك العمل اذا كنت داخل بها..و اذا انتهت هل ممكن تبقا حارق يعني و كيف يمكن تسوية وضعيتك هناك؟

السلام عليكم 
اخي الكريم مدة الفيزا تختلف من شخص الى اخر و تكون حسب الطلب و لكنها غالبا تكون قصيرة المدى 
لا يمكنك العمل داخل البلاد الاجنبية لانك سائح 
لكن هناك العمل في النوار (black work) و انا لا انصحك الا اذا كنت تعمل عند احد المعارف 
عند تجاوز المدة المسموح بها يعني تحرق الفيزا نتاعك 
 انت رح تولي في البحث و عندما يمسكون بك 
 سوف يتم منعك من الدخول الى تلك البلاد مرة اخرى 
الا في حالات استثنائية ( تعيين محامي و غيرها....)
لا انصح بالهجرة الغير شرعية و حرق الفيزا الخاصة بك 

(05-01-2015, 01:50 PM)hocine كتب : لدي مستوى  9 متوسط ولدي شهادة في الكهربائية التقنية ( electro technique ). هل ممكن الفوز ب البطاقة الخضراء(green card )

جرب حظك اخي انت لن تخسر شيئا 
اتمنى لك التوفيق و النجاح 
ستجد في موقع ستار تايمز قسم المهاجرين المغتربين كل ما يتعلق بالموضوع 
 اي استفسار انا هنا 
الرد

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...... أريد الاستفسار عن كيفية طلب معادة لشهادة ليسانس( equivalence de diplôme ) لاستخدامها في التسجيل في مركز تكوين مهني في منتريال(canada ).

ساعدوني جزاكم الله كل الخير .
الرد

le 3andeh marad mozmen ynjem ya3toh viza kima  mard sokar ba3ed fawez  w taamin sihi kayen tma hadi fe  a
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة أخ جزائري مقيم بأمريكا يجيب عن كل الأسئلة الخاصة بكل انواع الهجرة Samir Bibo 3 6,997 11-12-2016, 10:44 AM
آخر رد: ام براء ومحمد
  معلومة حق الشرطي توقيف المهاجر بأمريكا kaderouuu 1 4,423 02-29-2016, 08:54 PM
آخر رد: mouh88
  دليل المهاجر: أسئلة الحصول على رخصة السياقة في أمريكا kadirouu 1 4,729 12-06-2015, 02:34 PM
آخر رد: amine007ait
  كيف ينجح المهاجر الجديد في أمريكا mohamed sba 2 5,561 11-07-2015, 03:21 PM
آخر رد: mohamed sba
  دليل المهاجرين الجدد للولايات المتحدة الامريكية layachi 22 23,073 10-03-2015, 09:37 AM
آخر رد: younes26

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم