المفيـد

نسخة كاملة : بحث عن مضيف ومرافق في usa
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
سلام عليكم اخوتي الاعزاء رواد المنتدى الغالي الحمد لله تم وبعون الله القبول المبدئي لتاشيرة الهجرة الخاصة بالقرعة العشوائية
انا في صدد كتابة التجربة و التفصيل من يوم إعلان نتيجة حتى الخروج من السفارة انا الان ابحت عن من يستقبل او مرافق في امريكا حيت يمكن ان افع معه الكراء و كون عون لي في الاندماج في المجتمع مع المحافظة على مبادئ وقيم الدين الاسلامي و المجتمع الجزائري ترقبوا التجربة عن قريب
نحن نترقب الجديد و شكرا
جماعة مشكلة الضامن اهدرونا عليه راني حاصل خاوتي سكايب hama1985771
choukas السلام عليكم ممكن إتصال بي على سكايب kadder509 حتى نتافهم على موعد الذهاب وشكرا
السلام عليكم
موفق ان شاء الله في حياتك الجديدة اخي
ممنكن اخبارنا كيف وجدت شخص مقيم في امريكا؟
موفق بإدن الله
salam alikoum

personnellement je te souhaite un bon voyage et un futur prospere a toi et tous les autre DV participants

mon fere j ai une question a te poser ,que ce que tu as mis comme Adresse lors de ton interview
je te conseil de contacte HOSTELLING International et reserver une chambre pour 15 ou bien 20 jours c un auberge pour les jeunes c moins chere ,,,,
الله سلام عليكم اخوتي الاعزاء و الحمد لله تم بإذن الله ثم القبول المبدئي لتاشيرة الهجرة الخاصة بالقرعة العشوائية
انا الان ابحت عن مرافق في امريكا حيت يمكن ان ندفع معآ الكراء و يكون عون لي في الاندماج في المجتمع مع المحافظة على مبادئ وقيم الدين الاسلامي و وأقصد الدهاب إلى مدينة Huston Texas
السلام عليكم اخواني ،
جازاهم الله أبحت عن مضيف في أمريكا ، في اي مقاطعة ،
و أبحت عن مرافق يكون لي عون ، و أكون له عون ، أفضله ان يكون مسلم ،
شكرًا و جزاكم الله خيرا (من فرج كربة مؤمن ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )
Email : <!-- e --><a href="mailtoConfusedlimanebetioui@yahoo.fr">slimanebetioui@yahoo.fr</a><!-- e -->
Fbook Confusedlimane betioui

جزاكم الله الف خير
متى ستذهب اخي