Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بحث عن مضيف ومرافق في usa
سلام عليكم اخوتي الاعزاء رواد المنتدى الغالي الحمد لله تم وبعون الله القبول المبدئي لتاشيرة الهجرة الخاصة بالقرعة العشوائية
انا في صدد كتابة التجربة و التفصيل من يوم إعلان نتيجة حتى الخروج من السفارة انا الان ابحت عن من يستقبل او مرافق في امريكا حيت يمكن ان افع معه الكراء و كون عون لي في الاندماج في المجتمع مع المحافظة على مبادئ وقيم الدين الاسلامي و المجتمع الجزائري ترقبوا التجربة عن قريب
الرد

نحن نترقب الجديد و شكرا
الرد

جماعة مشكلة الضامن اهدرونا عليه راني حاصل خاوتي سكايب hama1985771
الرد

choukas السلام عليكم ممكن إتصال بي على سكايب kadder509 حتى نتافهم على موعد الذهاب وشكرا
الرد

السلام عليكم
موفق ان شاء الله في حياتك الجديدة اخي
ممنكن اخبارنا كيف وجدت شخص مقيم في امريكا؟
الرد

موفق بإدن الله
الرد

salam alikoum

personnellement je te souhaite un bon voyage et un futur prospere a toi et tous les autre DV participants

mon fere j ai une question a te poser ,que ce que tu as mis comme Adresse lors de ton interview
الرد

je te conseil de contacte HOSTELLING International et reserver une chambre pour 15 ou bien 20 jours c un auberge pour les jeunes c moins chere ,,,,
الرد

الله سلام عليكم اخوتي الاعزاء و الحمد لله تم بإذن الله ثم القبول المبدئي لتاشيرة الهجرة الخاصة بالقرعة العشوائية
انا الان ابحت عن مرافق في امريكا حيت يمكن ان ندفع معآ الكراء و يكون عون لي في الاندماج في المجتمع مع المحافظة على مبادئ وقيم الدين الاسلامي و وأقصد الدهاب إلى مدينة Huston Texas
الرد

السلام عليكم اخواني ،
جازاهم الله أبحت عن مضيف في أمريكا ، في اي مقاطعة ،
و أبحت عن مرافق يكون لي عون ، و أكون له عون ، أفضله ان يكون مسلم ،
شكرًا و جزاكم الله خيرا (من فرج كربة مؤمن ، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )
Email : <!-- e --><a href="mailtoConfusedlimanebetioui@yahoo.fr">slimanebetioui@yahoo.fr</a><!-- e -->
Fbook Confusedlimane betioui

جزاكم الله الف خير
الرد

متى ستذهب اخي
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم