Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية
السلام عليكم

هذا الموضوع موجه للفائزين في القرعة الامريكية للتعرف فيما بينهم و لما لا المساعدة من بداية السفر الى لما لا العيش معا في امريكا في بداية المشوار.

هناك من لم يجد عنوان لشخص في امريكا ليستقبل اوراقه هناك (مثلي انا عععsample image) .. لماذا لا نتعاون؟

و الله اولا و اخيرا هو الموفق.

نرجو المشاركة من الفائزين و من عنده حلول و نصائح لا يبخل..

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ ، سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ " .
الرد

هههههههههههههه
والله والله لو نجحت في القرعة لساعدتك لآخر حياتي
لكن قدر الله ماشاء فعل
فأنا لم أنجح في القرعة
نسأل الله التوفيق للجميع
تقبل مروري.....والسلام الختام
الرد

مشكور اخي
الرد

السلام عليكم من فضلكم اخوتي انا لم املا الاستمارة بعد. لدي باسبور كلاسيكي تنتهي صلاحيته في جوان 2015 . ساقوم بتجديده الى البيومترو لكن يتطلب تجديده شهرين. انا محتار جدا هل اقوم الان بالتسجيل بالباسبور الكلاسيكي و عند المقابلة اعطي لهم البيومتري الجديد ام انتضر حتى يخدمولي الباسبور البيومتري بعد شسهرين و اسجل بالبيومتري من فضلكم اريد اجابة يكون متاكد منها جزاكم الله خيرا
الرد

والله أخي لدينا نفس المشكل فأنا أيضا لم أملأ الاستمارة بعد وأنا بصدد انتظار الباسبور البيومتري
الرد

انا فزت في القرعة الامريكية 2015 ولكن معنديش الباك عندي دبلوم من وزارة غرفة الصناعة التقليدية في تخخص النجارة وخبرة مهنية 5 سنوات من 2008 الى 2013 هل هناك أمل
الرد

انا فزت في القرعة الامريكية 2015 ولكن معنديش الباك عندي دبلوم من وزارة غرفة الصناعة التقليدية في تخخص النجارة وخبرة مهنية 5 سنوات من 2008 الى 2013 هل هناك أمل
الرد

الرد

لا حياة لمن تنادي الله يرحم ناس بكري
الرد

اذا وفقني الله و فزت بالقرعة بعد مشاركتي فيها سنتعاون جميعا
الرد

ارجو من الفائزين وضع رابط الفيس بوك الخاص بهم لكي نتواصل او اي وسيلة تواصل اجتماعية
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  انتحال شخصية مخابراتية لبتزازكم يدعون انهم من المخابرات الامريكية اف بي اي ridharezzag 1 6,032 01-10-2019, 10:06 PM
آخر رد: محمدdz
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,243 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,303 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,928 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 109,114 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم