المفيـد
موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية (/showthread.php?tid=1915)

موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - yacine18 - 06-30-2014

السلام عليكم

هذا الموضوع موجه للفائزين في القرعة الامريكية للتعرف فيما بينهم و لما لا المساعدة من بداية السفر الى لما لا العيش معا في امريكا في بداية المشوار.

هناك من لم يجد عنوان لشخص في امريكا ليستقبل اوراقه هناك (مثلي انا عععsample image) .. لماذا لا نتعاون؟

و الله اولا و اخيرا هو الموفق.

نرجو المشاركة من الفائزين و من عنده حلول و نصائح لا يبخل..

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ ، سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ، وَمَنْ نَفَّسَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا ، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَإِنَّ اللَّهَ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَادَامَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ " .

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - hichem.la - 06-30-2014

هههههههههههههه
والله والله لو نجحت في القرعة لساعدتك لآخر حياتي
لكن قدر الله ماشاء فعل
فأنا لم أنجح في القرعة
نسأل الله التوفيق للجميع
تقبل مروري.....والسلام الختام

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - yacine18 - 06-30-2014

مشكور اخي

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - thereisstillhope1 - 07-16-2014

السلام عليكم من فضلكم اخوتي انا لم املا الاستمارة بعد. لدي باسبور كلاسيكي تنتهي صلاحيته في جوان 2015 . ساقوم بتجديده الى البيومترو لكن يتطلب تجديده شهرين. انا محتار جدا هل اقوم الان بالتسجيل بالباسبور الكلاسيكي و عند المقابلة اعطي لهم البيومتري الجديد ام انتضر حتى يخدمولي الباسبور البيومتري بعد شسهرين و اسجل بالبيومتري من فضلكم اريد اجابة يكون متاكد منها جزاكم الله خيرا

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - anis cessouko - 07-16-2014

والله أخي لدينا نفس المشكل فأنا أيضا لم أملأ الاستمارة بعد وأنا بصدد انتظار الباسبور البيومتري

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - safiir - 07-23-2014

انا فزت في القرعة الامريكية 2015 ولكن معنديش الباك عندي دبلوم من وزارة غرفة الصناعة التقليدية في تخخص النجارة وخبرة مهنية 5 سنوات من 2008 الى 2013 هل هناك أمل

انا فزت في القرعة الامريكية 2015 ولكن معنديش الباك عندي دبلوم من وزارة غرفة الصناعة التقليدية في تخخص النجارة وخبرة مهنية 5 سنوات من 2008 الى 2013 هل هناك أمل

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - abdelkader48 - 07-24-2014

لا حياة لمن تنادي الله يرحم ناس بكري

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - boubker - 08-02-2014

اذا وفقني الله و فزت بالقرعة بعد مشاركتي فيها سنتعاون جميعا

Re: موضوع مهم لنجمع الفائزين في القرعة الامريكية - snow-dz - 08-17-2014

ارجو من الفائزين وضع رابط الفيس بوك الخاص بهم لكي نتواصل او اي وسيلة تواصل اجتماعية