Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دعه يعبر دعه يمر...أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومة
abdo-k كتب :هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .
ولكن اخي نصيحة طريقة سردك للموضوع فيها بعض المصطلحات يجب على المرء الترفع عنها وانا اقصد الجزئية الثالثة بالضبط ، كون المنتدى ساحة للحوار الراقي واظن انه لا يمكن قول تلك الكلمة امام شخص تحترمه بالتاكيد وربما لاتقصد لكن تنبيه فقط وانت حر في رايك .
ايضا التعميم في الجزئية الاخيرة غير مناسب" انتوم الشعب فاسدين"
اولا انت جزء من الشعب على ما اعتقد ثانيا الشعب فيه المثقف والامام والدكتور والشريف والصادق ووووووووو فلا يصح التعميم .
ار جو ان تتقبل نقدي بصدر رحب اخي حمزة وشكرا.

السلام أخي طبعا أنا أحترم رأيك شكرا لك و لكن سامحني فقد كنت ضائق الصدر من الحقيقة السوداء التي نعيشها يوميا و مع ذلك أرى أنني لم أستعمل عبارات قبيحة بل بالعكس هي كلمات هادفة لتحرق الستار الذي يغطي المظاهر الخبيثة التي حذرنا منها الله سبحانه و تعالى في القران الكريم " الزنا....الخ " و إحتراما لك و إلى الأناس الطيبين فقد غيرت في الوضوع بحيث أصبح أكثر تفهما و شكرا
الرد

الردود في هذا الموضوع
Re: دعه يعبر دعه يمر...أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومة - بواسطة hamzaislam - 02-08-2015, 06:19 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دعاء الخروج من الجزائر و دعاء على المسؤولين Djkamelhassibahbah 0 4,223 10-16-2016, 03:19 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah
  بنات الجزائر كي ولاو انا اللي فسدتهم انا رئيس الجزائر ridharezzag 12 17,935 10-09-2014, 11:10 PM
آخر رد: djoulah
  السجود لغير الله في الجزائر عبادة الاعلام والرموز والبشر ridharezzag 6 12,977 09-02-2014, 09:32 PM
آخر رد: Mohamed13
  راه مقلقني مصير الجزائر ridharezzag 6 10,424 06-11-2014, 08:57 AM
آخر رد: Adel_Graphiste
  مخطط الشيطان الكبير في الجزائر أحرقه الله nadjma 8 13,523 06-11-2014, 08:42 AM
آخر رد: nadjma

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم