المفيـد

نسخة كاملة : دعه يعبر دعه يمر...أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم خاوتي أردت أن أتحدث عن المشكل الكبير و العويص الذي أعيشه في الجزائر

تشري سيارة يعسوك

تتزوج يتالبوك في مرتك

السحر و الشعوذة في كل بلاص

الحرام و العلاقات المحرمة

و زيد و زيد.......

الحكومة راهي فاسدة و أنتوم الشعب فاسدين أكثر (حاش الرجال الزنيين)

اااااااااااااااااااااي قتلتوني علاش علاش
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
كل ما قلته صحيح
و هي حقيقة مرة نعيشها يوميا بسبب الجهل و كثرة الجهلة
لكن ما هو الحل برأيك أخي؟؟
هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .
ولكن اخي نصيحة طريقة سردك للموضوع فيها بعض المصطلحات يجب على المرء الترفع عنها وانا اقصد الجزئية الثالثة بالضبط ، كون المنتدى ساحة للحوار الراقي واظن انه لا يمكن قول تلك الكلمة امام شخص تحترمه بالتاكيد وربما لاتقصد لكن تنبيه فقط وانت حر في رايك .
ايضا التعميم في الجزئية الاخيرة غير مناسب" انتوم الشعب فاسدين"
اولا انت جزء من الشعب على ما اعتقد ثانيا الشعب فيه المثقف والامام والدكتور والشريف والصادق ووووووووو فلا يصح التعميم .
ار جو ان تتقبل نقدي بصدر رحب اخي حمزة وشكرا.
abdo-k كتب :هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .
ولكن اخي نصيحة طريقة سردك للموضوع فيها بعض المصطلحات يجب على المرء الترفع عنها وانا اقصد الجزئية الثالثة بالضبط ، كون المنتدى ساحة للحوار الراقي واظن انه لا يمكن قول تلك الكلمة امام شخص تحترمه بالتاكيد وربما لاتقصد لكن تنبيه فقط وانت حر في رايك .
اولا انت جزء من الشعب على ما اعتقد ثانيا الشعب فيه المثقف والامام والدكتور والشريف والصادق ووووووووو فلا يصح التعميم .
جزاك الله خيرا على التنبيه
و بالنسبة للجزء انتوم الشعب فاسدين فأنت محق أخي و هذا يخالف ما جاء في العنوان أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومةشكرا مجددا
abdo-k كتب :هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .

السلام أخي طبعا أنا أحترم رأيك شكرا لك و لكن سامحني فقد كنت ضائق الصدر من الحقيقة السوداء التي نعيشها يوميا و مع ذلك أرى أنني لم أستعمل عبارات قبيحة بل بالعكس هي كلمات هادفة لتحرق الستار الذي يغطي المظاهر الخبيثة التي حذرنا منها الله سبحانه و تعالى في القران الكريم " الزنا....الخ " و إحتراما لك و إلى الأناس الطيبين فقد غيرت في الوضوع بحيث أصبح أكثر تفهما و شكرا
صحيح اخي
وعليكم السلام.
شكرا على تفهمك والله احرجتني بتواضعك جزاك الله خيرا .
يا خويا انا اقدر غيرتك على الوضع الذي آل اليه حالنا وكل ما قلته صحيح بالفعل وربي يهدي ما خلق .
وشكرا اخي حمزة .