المفيـد
الحمد لله تم الغاء الضامن - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : الحمد لله تم الغاء الضامن (/showthread.php?tid=5341)

الحمد لله تم الغاء الضامن - Zako Saint - 10-08-2015

السلام عليكم اخوتي الكرام هذا هو رد القنصل المريكي بعد استفسار عن الضامن

حظ موفق للجميع

الحمد لله [صورة: YZ0FjKa.jpg]

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - particule - 10-08-2015

اليوم فيسبوك السفارة  الامريكية في الجزائر حدد على الساعة 4 موعد مع القنصل للا جابة على الاسئلة المتعلقة بالقرين كارد من طرف متتبعين الصفحة كنت معول نسقسيه بصح قلبني النوم ههه  مهم الحمد لله على الغاء الضامن 
Rolleyes شكرا اخي بارك الله فيك و انشاء الله تكون من الناجحين هدا العام  Shy

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - kamel.inten - 10-08-2015

chokran

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - redhachaoui - 10-08-2015

شكرا لك اخي علي رفع الموضوع الي المنتدي كنت اود رفعه الي المنتدي لكنني لم اعرف كيفية اضافة الصورة بالتوفيق للجميع

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - Soussa Noor - 10-08-2015

هذا خبر سار,,
لكن حسبما فهمت من المحادثة انه و بالرغم من الغاء الضامن ينبغي على الفائز بالجرين كارد ان يثبت لهم انه قادر على الانفاق على نفسه عندما يسافر,,بمعنى ان يكون عنده مبلغ لا بأس به في الرصيد,,و هذا يسبب مشكلة لدى البعض,,

عندي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع: هل يشترط وضع عنوان و رقم هاتف في الولايات المتحدة,,,ام تم الغاء هذا ايضا,,,

و شكرا لكم

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - yousef - 10-08-2015

السلام عليكم
ماذا يقصد القنصل سوف تحتاج إلى دليل يبين الكيفية التي ستدعم بها نفسك عندما يأتي وقت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية
وشكرا لكم على المجهودات التي تبذلونها

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - abednour - 10-08-2015

الحمد لله هذا خبر يشجع جدا .....شكرا لك أخي و بالتوفيق لكل الإخوان

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - ridharezzag - 10-09-2015

ايا الحمدلله درك سسمعتوها يانفسكم قلنا للناس انه تم الغاء الضامن ولكن دائما هناك دافع للقنصل يسال ويريد من الفائز في الغرين كارد ان يعطي دلبلا للتكفل بنفسه بارك الله فيكم

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - mohamed sba - 10-09-2015

الحمد لله

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - yahia pop - 10-09-2015

(10-09-2015, 08:41 AM)RidhaRezzag كتب : ايا الحمدلله درك سسمعتوها يانفسكم  قلنا للناس انه تم الغاء الضامن ولكن دائما هناك  دافع للقنصل يسال ويريد من الفائز في الغرين كارد ان يعطي دلبلا للتكفل بنفسه بارك الله فيكم

[size=medium]الدليل   اضن المبلغ الماليي و طلاقة اللغة الانجليزية؟؟؟؟[/size]

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - swinkou - 10-09-2015

(10-08-2015, 11:09 PM)Soussa Noor كتب :
هذا خبر سار,,
لكن حسبما فهمت من المحادثة انه و بالرغم من الغاء الضامن ينبغي على الفائز بالجرين كارد ان يثبت لهم انه قادر على الانفاق على نفسه عندما يسافر,,بمعنى ان يكون عنده مبلغ لا بأس به في الرصيد,,و هذا يسبب مشكلة لدى البعض,,

عندي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع: هل يشترط وضع عنوان و رقم هاتف في الولايات المتحدة,,,ام تم الغاء هذا ايضا,,,

و شكرا لكم

رقم هاتف [b]و [b]عنوان في الولايات المتحدة مطلوب . ليس من اجل الضمان و لكن من اجل وصول بطاقة الغرين الى ذالك العنوان[/b][/b]

(10-08-2015, 11:20 PM)yousef كتب : السلام عليكم
ماذا يقصد القنصل سوف تحتاج إلى دليل يبين الكيفية التي ستدعم بها نفسك عندما يأتي وقت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية
وشكرا لكم على المجهودات التي تبذلونها

ضمان كيفاش تقدر تعيش روحك

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - Moka123 - 10-09-2015

slt à tous , mais dans ce cas win yeba3toulek l'Green card?

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - Zako Saint - 10-09-2015

(10-09-2015, 02:54 PM)Moka123 كتب : slt à tous , mais dans ce cas win yeba3toulek l'Green card?

يبعتولك الغرين كارد للعنوان لي عطيتهولهم

(10-08-2015, 07:34 PM)redhachaoui كتب : شكرا لك اخي علي رفع الموضوع الي المنتدي كنت اود رفعه الي المنتدي لكنني لم اعرف كيفية اضافة الصورة بالتوفيق للجميع

لا شكر على واجب ..... كل هدا بفضلك .... ربي يحفضك خويا رضا ... انا قبل ما نرفع الموضوع تفقدت المنتدى و لم اجد هدا المو ضوع

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - Zako Saint - 10-09-2015

(10-08-2015, 11:09 PM)Soussa Noor كتب :
هذا خبر سار,,

و شكرا لكم

لا.... العنوان و رقم الهاتف اجباري مثل باقي الدول (المغرب . مصر . السودان ) لان عندما تصل الى امريكا تدهب الى الشخص صاحب العنوان حتى تصلك الغرين كارد بعدها تستطيع الكراء و العمل يا اخي ☺ 

باتوفيق للجميع  Shy Shy

RE: الحمد لله تم الغاء الضامن - ali farouk - 10-18-2015

الحمد لله
إخوتي لديّل سؤال حول ما إذا لم يكن لديّ إسم و عنوان شخص هناك في أمريكا فما هو الحل من فضلكم ؟