Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الحمد لله تم الغاء الضامن
السلام عليكم اخوتي الكرام هذا هو رد القنصل المريكي بعد استفسار عن الضامن

حظ موفق للجميع

الحمد لله [صورة: YZ0FjKa.jpg]
الرد

اليوم فيسبوك السفارة  الامريكية في الجزائر حدد على الساعة 4 موعد مع القنصل للا جابة على الاسئلة المتعلقة بالقرين كارد من طرف متتبعين الصفحة كنت معول نسقسيه بصح قلبني النوم ههه  مهم الحمد لله على الغاء الضامن 
Rolleyes شكرا اخي بارك الله فيك و انشاء الله تكون من الناجحين هدا العام  Shy
الرد

chokran
الرد

شكرا لك اخي علي رفع الموضوع الي المنتدي كنت اود رفعه الي المنتدي لكنني لم اعرف كيفية اضافة الصورة بالتوفيق للجميع
الرد

هذا خبر سار,,
لكن حسبما فهمت من المحادثة انه و بالرغم من الغاء الضامن ينبغي على الفائز بالجرين كارد ان يثبت لهم انه قادر على الانفاق على نفسه عندما يسافر,,بمعنى ان يكون عنده مبلغ لا بأس به في الرصيد,,و هذا يسبب مشكلة لدى البعض,,

عندي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع: هل يشترط وضع عنوان و رقم هاتف في الولايات المتحدة,,,ام تم الغاء هذا ايضا,,,

و شكرا لكم
الرد

السلام عليكم
ماذا يقصد القنصل سوف تحتاج إلى دليل يبين الكيفية التي ستدعم بها نفسك عندما يأتي وقت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية
وشكرا لكم على المجهودات التي تبذلونها
الرد

الحمد لله هذا خبر يشجع جدا .....شكرا لك أخي و بالتوفيق لكل الإخوان
الرد

ايا الحمدلله درك سسمعتوها يانفسكم قلنا للناس انه تم الغاء الضامن ولكن دائما هناك دافع للقنصل يسال ويريد من الفائز في الغرين كارد ان يعطي دلبلا للتكفل بنفسه بارك الله فيكم

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

الحمد لله
الرد

(10-09-2015, 08:41 AM)RidhaRezzag كتب : ايا الحمدلله درك سسمعتوها يانفسكم  قلنا للناس انه تم الغاء الضامن ولكن دائما هناك  دافع للقنصل يسال ويريد من الفائز في الغرين كارد ان يعطي دلبلا للتكفل بنفسه بارك الله فيكم

[size=medium]الدليل   اضن المبلغ الماليي و طلاقة اللغة الانجليزية؟؟؟؟[/size]
الرد

(10-08-2015, 11:09 PM)Soussa Noor كتب :
هذا خبر سار,,
لكن حسبما فهمت من المحادثة انه و بالرغم من الغاء الضامن ينبغي على الفائز بالجرين كارد ان يثبت لهم انه قادر على الانفاق على نفسه عندما يسافر,,بمعنى ان يكون عنده مبلغ لا بأس به في الرصيد,,و هذا يسبب مشكلة لدى البعض,,

عندي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع: هل يشترط وضع عنوان و رقم هاتف في الولايات المتحدة,,,ام تم الغاء هذا ايضا,,,

و شكرا لكم

رقم هاتف [b]و [b]عنوان في الولايات المتحدة مطلوب . ليس من اجل الضمان و لكن من اجل وصول بطاقة الغرين الى ذالك العنوان[/b][/b]

(10-08-2015, 11:20 PM)yousef كتب : السلام عليكم
ماذا يقصد القنصل سوف تحتاج إلى دليل يبين الكيفية التي ستدعم بها نفسك عندما يأتي وقت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية
وشكرا لكم على المجهودات التي تبذلونها

ضمان كيفاش تقدر تعيش روحك
الرد

slt à tous , mais dans ce cas win yeba3toulek l'Green card?
الرد

(10-09-2015, 02:54 PM)Moka123 كتب : slt à tous , mais dans ce cas win yeba3toulek l'Green card?

يبعتولك الغرين كارد للعنوان لي عطيتهولهم

(10-08-2015, 07:34 PM)redhachaoui كتب : شكرا لك اخي علي رفع الموضوع الي المنتدي كنت اود رفعه الي المنتدي لكنني لم اعرف كيفية اضافة الصورة بالتوفيق للجميع

لا شكر على واجب ..... كل هدا بفضلك .... ربي يحفضك خويا رضا ... انا قبل ما نرفع الموضوع تفقدت المنتدى و لم اجد هدا المو ضوع
الرد

(10-08-2015, 11:09 PM)Soussa Noor كتب :
هذا خبر سار,,

و شكرا لكم

لا.... العنوان و رقم الهاتف اجباري مثل باقي الدول (المغرب . مصر . السودان ) لان عندما تصل الى امريكا تدهب الى الشخص صاحب العنوان حتى تصلك الغرين كارد بعدها تستطيع الكراء و العمل يا اخي ☺ 

باتوفيق للجميع  Shy Shy
الرد

الحمد لله
إخوتي لديّل سؤال حول ما إذا لم يكن لديّ إسم و عنوان شخص هناك في أمريكا فما هو الحل من فضلكم ؟
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb شرح كيفية تفادي الضامن (السبونسور) Green.DZ 8 21,726 12-08-2017, 08:24 AM
آخر رد: םב םב
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 107,422 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz
  موضوع الضامن و العنوان Ali souk ahras 8 14,709 10-20-2017, 10:45 AM
آخر رد: bibi19
  الضامن ضروري او لا issam sadaoui 3 6,447 04-28-2017, 05:05 PM
آخر رد: abdobatna
  نقاش بديل الضامن - للنقاش - mohamed sba 15 21,743 11-12-2016, 10:42 AM
آخر رد: ام براء ومحمد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم