Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مساعدة إخوتي الكرام من فضلكم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخوتي الكرام لدي تسائل حول موضوع نوعا ما مميز ان صح التعبير
لقد كنت واحد من الفائزين في قرعة دف 2013 وبعد اتمام اجراءات ملئ الإستمارات الأولى بعثتها الى مركز كانتكي و بعد سنة وصلني استدعاء من السفارة الأمريكية في الجزائر مع احضار جميع الوثائق المستلزمة لهده العملية و من بينها ورقة الضامن انا لا اعرف اي شخص في امريكا بدات رحلة البحث عن الضامن لكن لم اجد لكن مؤخرا و جدت شخص قال انه يمكنه مساعدتي
سؤالي هل يمكنني ان استعيد تلك الفرصة لحضور المقابلة مرة اخرى
اخوني الكرام ان كانت هناك اي طريقة لأتحصل على ماي غرين كارد ساعدوني من فضلكم
للإشارة لقد راسلت حتى مكتل الرئيس الأمريكي لكن دون جدوى ان كنتم تملكون العنوان الصحيح او كيفية التقدم امام الدوائر الأمريكية حتى أشرح لهم ما وقع لا تبخلو علي بمعلوماتكم
شكرا جزيلا اخوتي الكرام
أحمد
الرد

خويا بوغرة مستحيل تيترجع الفرصة للاسف في عقد الغرين كارد عند التسجيل وفي الوثائق المرسلة اليك مكتوب ان القرعة لتلك للسنة تنتهي في 30 سبتمبر اي اذا لم تتحصل على الفيزا لاي سبب قبل 30 سبتمبر لا يمكنك استئناف العملية بعده لماذا 30 سبتمبر لانها نهاية السنة التخطيطية للحكومة الامريكة حتى يبدؤو برنامج الينة الجديدة ويكونون جاهزين قبل شهرين من النهاية الفعلية

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

شكرا جزيلا بارك الله فيك اخي الكريم
الرد

فيها خير اخي
بالتوفيق مرة اخرئ
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb ارجو الاجابة على هذا السؤال بسرعة من فضلكم Raouf ßêbãa 3 7,874 06-20-2018, 01:38 AM
آخر رد: alibaba
  عاجل احتاج مساعدة زواج في فرنسا محمد أمين 0 3,268 08-04-2017, 10:30 AM
آخر رد: محمد أمين
  سؤال ارجو المساعدة من فضلكم فيما يخص نتائج القرعة charafspace 1 4,779 07-21-2017, 10:29 AM
آخر رد: Nasro US
  جزائري يطلب مساعدة فيما يخص عنوان شخص بأمريكا Hamid Mahfoud 6 11,914 05-14-2017, 09:10 AM
آخر رد: karimee18
  لعل حلم امريكا تبخر مساعدة من فظلكم mesrouk 8 10,655 05-14-2017, 08:33 AM
آخر رد: karimee18

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم