Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح رحلتي من الجزائر الى امريكا
Rainbow 
لسلام عليكم و رحمة الله و وبركاته و الصلاة على الرسول محمد اشرف خلق الله اما بعد: 
 موضوعي اليوم هو حول واجراءات المطارات مع خطوط القطرية

1) رحلة الأولى الجزائر قطر (6 ساعات)
إجراء ات مطارات الجزائرية كلكم تعرفوها تعقيد الأمور كم من مال معك واش راح تدي...............الخ
تاخر 1.30دقيقة
و انا عندي توقف في قطر ساعه و 45 دقيقة
يعني عندي 15 دقيقه للالتحاق بطائرة الاخرى

2) رحلة الثانيه قطر ميامي (16ساعة)
 عند وصولي الى قطر عند باب الطائره وجدت شخص ينادي طائرة ميامي قلت له انا هنا قال لي انت مهمتي للالحاقك بطائرتك الموليه قلت له 15 دقيقة قال لا تخف مزال كاين الوقت كنت الوحيد المتوجه الى ميامي في طائرة الجزائر
اخذني مباشرة الى البوابه وليت نحس فروحي حاجة كبيرة هههههههههه
 بعدها صعدت الى الطائره اخذوني الى مكاني. جلست بعدها بدقيقتين اقلعت الطائرة في قلبي قلتلهم لوكان جات جوية الجزائرية هكذا لوكان الشعب راه هادئ ماشي عصبي هههههههههه
على كل حال في الطائرة كل كرسي عنده تلفازه و مخدة و غطاء
 ناس كانل راقدة و انا نتفرج فيلم مور فيلم ممبعد نلعب البلياردو و مبعد الدوده في تلفاز فيه جميع انواع الافلام عربية اجنبية هندية و العاب ايضا
16ساعة و انا نمشي في الطائرة نتفرح و محبتش تخلاص 16 ساعة طبت فالكرسي
قدمونا العشاء و مبعد سندويش و مشروبات و مبعد فطور الصباح و مبعد قهوة شبعونه مأكولات
و ناس رايحة جاية على تولات ههههههههههه
 ثم قبل ساعة من نزولنا الى مطار ميامي تكلم طيار و قالنا لى ماشي مواطن امريكي يجب ملئ استمارة لشرطة الهجرة
 ثم نزلنا في مطار ميامي يحب تكون من الأوائل في النزول باش تربح وقت الإجراءات الهجره لان هناك الكثير من الطائرات تنزل في وقت واحد

3) اجراءات الهجرة في مطار ميامي
كل الاشارات واضحه وضوح الشمس 
حنا نتبع إشارة تحقق من جوازات و الفيزا لغير المواطنين او مقيمين
تجد خط انتظار طويلللللللللللللل جدااااااااا عليك تبع خط و خلاص متلعابهاش قافز و تسوطي الناس هههههه
 ثم تلحق الى مراكز تحقق مع الشرطة تنتظر حتى يلحق دور تاعك ثم تذهب ليتحقق من فيزا و بصماتك و صورة وجهك
 في حالتي بدأ يسألني اين تعرفت بزوجتك كم هي المده اين تزوجت كم مرة زارتك جعلني اتوتر ثم قال لي القرار ليس لي في سماح لك في الدخول اعطيته المغلف ثم قال لي انتظر قليلا سوف يحضرون لاخذك
على كل حال جاء شرطي اخر نادى بإسمي ذهبت معه بدينا نحكيوا قالي كم هي مده الطائرة قلت له 222 ساعة من الجزائر الى ميامي قالي مازلت عايش هههههه كيفاه صبرت هذه المده فالجوا هههههه
 ثم دخلنا الى مكان اخر مخصص الى اجراات فيزا الهجرة انتظرت حتى نادى على مسؤول تاعهم دخلت معاه الى مكتب تاعوا في الدخال هو صغير فالعمر انا قلت تهردت عليا هههههههههه 
 الحقيقه تقال المسؤول كان معايا في غايه الروعة و بدا يسقسي فيا لكن في وسط القسره خالاني نرتاحلوا و بدينا نضحكوا و اسئله عاديه منها
مذا تعمل في بلدك
منذ متى تعرف زوجتك
اين عرفتها عندها اولاد او لا مع ذكر تواريخ ميلادهم
اذا كانت مطلقة + تاريخ الطلاق
ماهي مشاريعك في امريكا
هل تكلمت مع عائلتها
هل تم قبول زواجكم في عائلتها اعطني مثال اذا امكن
اعطيني ايمايل الشخصي مع رقم هاتف
يعني اسئله عاديه كن هادئ فقط و جاوب بصراحه
انا المسؤول والله كان معايا في غايه الروعة خلاني نحس كي راني نهدر مع واحد نعرفوا
ثم قال لي مرحبا بك في امريكا اتمنى لك رحلة جميلة الى مدينة زوجتك
 ثم دخل شخص تابع للخطوط القطرية يسال عني للتحقق من حقائبي ثم قال عندما تكمل سوف تجد حاقيبك في الجهه الفلانيه قرب مركز دخولك الى طايرتك الموالية
 ثم إجراء ات دخول للمطار مرة اخرى يقول لك في خط انتظار انزع حذائك حزام سروال سرف تاع دراهم كلش معدني اى شى انزعه من ملابسك
 ثم ياتي دورك لدخول ماكينة تحقق منك تاخذ ممتلكتك و تذهب تسال عن بوابة دخول الطايره المواليه انا كان عندي وقت (ساعتين) لذا فضلت المشي على القطار لان اشارات واظحه اذا كنت خايف من توهان اسال هناك اشخاص يوجهنك الى مكان طايرتك لا تخاف مطار كبير لكن هناك اشخاص يوجهنك تسئل فقط
شربت قهوه و انتظرت مدة ساعة لرحلتي الموالية
ثم اكملت رحلة الى مدينة زوجتي و جدتها في انتظاري مع والدها كنت في غايه السعادة لرويتها
و الان خلاص وقت الرقاد ههههههه
يومين في الطائر ه ماشي ساهله كنت ميت من التعب
لذا على حسب خبرتي و معلومات عده من الأصدقاء هنى في المنتدى و مواقع اخرى 
 الخطوط القطرية رائعه جدا جدا حتى طاقم الطائرة روعة في قمت اللطافه مشكلهم الوحيد رحلتهم طويلة جدا انا مكنتش مقلق عندي وقت لذا انصحكم بها حتى خطوط الامارتيه رائعة ايظا نفس المستوى

اليوم سقسيت على رقم الضمان الاجتماعي قالولي سوف يلحقك عن قريب
السلام عليكم
ادعولنا معاكم 
 ربي يفتح علينا و عليكم
الرد

رحلة جميلة خويا ان شاء الله ربي يرزقك بالدرية الصالحة و تنجح في حياتك
الرد

(01-24-2017, 12:20 PM)mohamed sba كتب : رحلة جميلة خويا ان شاء الله ربي يرزقك بالدرية الصالحة و تنجح في حياتك

علابالي بلي راك قريب لعقوبة ليك نشالله
الرد

ههه ان شاء الله خويا موح
الرد

الله يسر امورك يارب
الرد

(07-04-2017, 06:10 AM)alfalah كتب : الله يسر امورك يارب

الله يرحم والديك
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  عاجل....... بخصوص إستضافة أمريكية في الجزائر nori_32 4 10,012 04-22-2021, 02:03 AM
آخر رد: Zaki BHR
  مراحل الزواج من امريكية في الجزائر siwlah2 19 43,157 11-07-2017, 09:19 PM
آخر رد: Mohamed Smail
  مساعدة الزواج مع مجرية في الجزائر habibo48 7 16,047 10-16-2017, 01:42 PM
آخر رد: ياسن عبيدي
  بعض المعلومات العامة حول الزواج المختلط في الجزائر nadjma 11 21,365 01-06-2017, 05:02 PM
آخر رد: manos
  سؤال ساعدوووووني بخصوص الزواج في امريكا kaddy27 2 5,619 11-08-2015, 10:20 AM
آخر رد: kaddy27

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم