Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بريد الجزائر وسرقة الطرود كيف تحمي طردك من السرقة
#1
بريد الجزائر وسرقة الطرود كيف تحمي طردك من السرقة 

[صورة: maxresdefault.jpg]

لابوست تع الجزائر تحسنت شوي وقيل ما ولاوش يسرقوا المنتجات حاجة مليحة انا تاني مرة ارسلت طرد تجربة فقط قعد 40 يوم باش وصل مبصح والله ما مسوا منه حاجة تحية لعمال بريد الجزائر على الامانة ملاحظة والله راهي سمتعكم مش مليحة لم اردت ان ارسل الطرد منذ مدة قلت لها ندير له تأمين قالت لي لاي بلد قلت الجزائر راحت حبت تدير تأمين ومن بعد رجعت وقالت لي اسفة سيدي لا يقوم بتامين الى الجزائر وهي مهبطة راسها حاشمة المهم انا ماش موالف نرسل طرد قع ناحها الفكرة من راسي اصلا هذه اول مرة نجرب لان صاحبي من وهرن يرسل كل شهر وما يسرقولهش  المهم قلت نسالها لماذا لا يؤمننون الى الجزائر قالت لي وهي حاشمة لان الطرود تضيع كثيرا في الجزائر والله انا احشمت هل يعني اننا بلد مسلم وسمعتنا تضيع الامانة  شركات التأمين لا تؤمن الاشياء التي تخسر فيها مثلا الشخص الذي يقوم بحوادث كثيرة ترفض كل شركات التامين تأمينه لانه سوف يخسرهم في كل مرة يدفعون عنه نفس الشئ البلد الذي تسرق فيه الطرود كثيرا يرفضون تأمين الطرود له لانهم يعلمون ان الطرد سوف يسرق ويضطرون لدفع تعويض ولكن مؤخرا بريد الجزائر اصبح اقل تضيع للطرود والحمدلله مهم جدا ان بعض عمال بريد الجزائر يسرقون الطرود بهذه الطريقة  ركزوا جيدا اولا عمال البريد او الشخص المكلف بشحن الطرود يقوم باختيار طرد خاصة الطرد الذي يكون من منطقة نائية مثلا الصحراء ليس شرط الصحراء السارق سارق ولكنه يقوم باختيار الفريسة يقوم باختيار طرد معين ويقوم بوضعه في الزاوية مع الطرود يعني لا يمرر الطرد مع بقية الطرود ويتركه هناك في الزاوية شهر او شهرين زعمي نساه هو متعمد يرميه في الزاوية ويخليه شهر او شهرين اذا لم تأتيه اي شكوى يقول في راسه ان صاحبه خلاص نساه وامن بلي تسرق وراه سمح و ياخده خلسة ويسرق ما فيه هذه اجدى الخطط التي يستعملونها للسرقة ليس المدير من يقول لهم اسرقوا او مسؤول يقول لهم اسرقوا العامل فقط خائن للامانة ويسرق ولما صاحب الطرد يقول الطرد تاعي تسرق ويسكت على حقه وما يشكيش اكيد انت السبب انا نقول لك بالتجربة روح اشتكي واذهب اسال عن الطرد تاعك اين هو صحيح ان البريد لا يعطونك مكان الطرد بالضبط ولكن هم في الملفات عندهم اين كان الطرد اخر مرة كل شيئ مسجل مرات يكون العامل في بريد العاصمة هو اللص يرمي الطرد في الزاوية ويمرر بقية الطرود اذا لم تأتيه شكوى يسرق ولما انت تروح تشكتي العامل المسؤول في بريد الجزائر يروح يحوس على الطرد اين كان اخر مرة ويرح للمخزن مخزن الطرود يقول له ماش شفتش الطرد رقم كذا عامل المخزن يقول له ما شفتش ومن بعد يلعبها يحوس ومن بعد يقول له يا هاوليك ويلعبها راه طاح هنا ولا ما شفتوش وهو اللص كان مخبيه باش يسرقه حتى يسمح فيه مولاه وعليه ما تسمحوش في الطرود تاعكم دائما قدموا شكوى للمصلحة المعنية  يقول المثل ماضاع حق ورائه طالب  هذه الحكاية بالخبرة يعني احنى نحصلوا في عمال البريد كاملا وهم خاطيهم فيهم ناس الخير واولاد الحلال هو واحد سراق يشوه سمعة مؤسسة كاملة  ومرات يكذب عليك يقول لك جانا مفتوح ولا ناقص من الجمارك كذاب ما تصدقوهش العامل مايقدرش يمضي على طرد مفتوح ناقص وزن اذا ناقص وزن ما يستقبلهش لانه ما يتحملش المسؤولية  وعليه اذا كان ناقص وزن لا تستلمه مرات يبدلوك الاشاء باشياء اخرى مثل سردين وصابون لتعويض الوزن اذا ان مفتوح ايضا لا تأخذه حتى تتفحصه من الافضل دائما تكتب في ورقة ماذا يوجد في الداخل وتعلقها في الطرد من داخل  الان البريد تحسنت خدماتهم وهم مشكورين راكم تحمرولنا و جوهنا بالحفاض على الامانة ونفتخر بكم

[صورة: 150923063105127494.jpg]
التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة تتبع مكان سلعتك التي اشتريتها من الانترنت في الجزائر kookii 4 3,951 03-04-2017, 07:29 AM
آخر رد: kookii

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 5 ) ضيف كريم