Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مناقشة صورة الغرين ضع صورتك وسوف نخبرك هل هي متوافقة ( 4 )
هذا الموضوع الرابع

الموضوع السابق 
رابط الجزء الثالث : من هنا

السلام عليكم 
سوف نقوم بالرد في هذا الموضوع على كل شخص يضع صورته ونخبره ان كانت موافقة ام لا 
مهم جدا نحن لسنا جالسون هنا دائما ضع صورتك وعد في الغد لنخبرك اذا كنت محظوظ وكنا هنا سوف نجيبك في ثواني 
الاجوبة  سوف نتشارك فيها كلنا اعضاء المنتدى ليس فقط انا من يعرف كل شخص يعرف يجيب من فضلكم وشكرا 
مهم جدا عند اضافة رد او اقتباس قم بمسح الصورة من الرد واترك فقط الكتابة حتى لا يفسد الموضوع باعادة تكرار الصور الصورة الاصلية تبقى في التعليق الاول فقط  هكذا لا يفسد الموضوع ولا يختلط عليكم في القراءة وشكرا 

مهم جدا للحفاظ على نظافة الموضوع 

كل شخص يقوم بوضع صورته واذا اراد تغطية جزء منها للخصوصية ليس مشكلة سوف نتفحصها تهمنا القياسات فقط
ولكن قبل وضع اي صورة يجب عليكم مشاهدة طريقة صناعة الصورة عبر الفيديو في الاسفل 
وهي طريقة احترافية مفصلة مشروحة بدقة 
من فضلكم لا لتكرار الاسئلة و الصور يجب ان تعلموا انه في الغربة ليس لدينا الوقت ونحن نأخذ الوقت من وقت راحتنا ونومنا 
و نريد تقديم المساعدة لوجه الله ولا ننسى اخواننا وتعرفون ان ولا احد يهتم لغيره ولكننا مسلمون ونهتم لاخواننا 
ولكن لا تستهلك كل وقتنا لنفسك وتجعلنا نجيب عليك فقط انت لدينا وقت قصير ونريد نفيد به اكبر عدد ممكن من الاخوة 
فكن دقيقا في طرح السؤال ولا تكرر وسوف نجيبك بالفرح والسرور وايضا اا يمكنك مساعدتنا في الاجاب على الاخوة سوف يسعدنا مساعدتك

[صورة: eOEJwQy.png]

لتفحص مقاسات الصورة بنفسك هذا رابط الموقع 

تفحص الصورة هنا

كل شخص يقوم بوضع صورته واذا اراد تغطية جزء منها للخصوصية فائنه مقبول 
ولكن قبل وضع اي صورة يجب عليكم مشاهدة طريقة صناعة الصورة عبر الفيديو في الاسفل 
وهي طريقة احترافية مفصلة مشروحة بدقة 

من فضلكم كل واجد اراد يحذف صورته بحذفها بنفسه ليس انا من يحذف صورتك وشكرا 

https://www.youtube.com/watch?v=XOgTYccmMFg

طريقة التسجيل :

https://www.youtube.com/watch?v=VMeDi4bUYFY

بالتوفيق

[صورة: p_1866x7j1.jpg]

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

السلام عليكم الاخ رضا .بارك الله فيك و اتمنى لك كل الخير و الصحة و العافية في الدنيا و الاخرة. والله يكون في عونك مادمت انت في عون اخوتك.و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
الرد

اخي رضا بعد اعادة الصورة . واش تقول في هادي و بارك الله فيك 

[صورة: 732816945.jpg]
الرد

شكرا
الرد

إقتباس :
إقتباس :السلام عليكم أخي رضا و على كل الإخوة في المنتدى هل هذه الصورة مطابقة للشروط جزاك الله خيرا . علما انني شاركت بها العام الماضي و لم افز
[صورة: OQDKhFl.jpg]
الرد

أثناء التعديل على الموقع:
[صورة: 840228011.png]

بعد الضغط على ( Crop photo ) :

[صورة: 233441509.jpg]

السلام عليكم

شكرا أخي رضا على الموضوع المهم

ياريت تقولي هل الصورة صحيحة أم لا 

و بارك الله فيك
الرد

شوفولنا هذي ربي يحفظك
[صورة: RvZ0n2O.jpg]

و

[صورة: LeRcIN0.jpg]
الرد

[صورة: zXMhwGg.jpg] fu  بعد التعديل هل هيااا صحيحة
الرد

[صورة: 956825367.jpg]
الرد

اخي رضا بعد اعادة تعديل الصورة بالفوتوشوب ..... واش تقول في هادي و بارك الله فيك Wink
 [صورة: lxb6jqg.jpg] 
الرد

[صورة: FyTADEv.jpg]

hadi la  photo naraka lah fik
الرد

السلام عليكم 
كيف حال جميع الأعضاء
لقد قمت بالتقاط صورة ثم تعديلها بأداة تعديل الصورة تماما كما قام الأخ رياض بالشرح في الفيديو و لم أزد شيئا على ذلك و لكن لاحظت بان الصورة تظهر بها بعض البيكسلات بعد التعديل خصوصا عند الأكتاف و هناك مشكلة بعض السواد أو الظل في الخلفية البيضاء فوق الرأس لا ادري من أين أتى برغم ان الخلفية بيضاء تماما فهل أقوم بالتقاط صورة أخرى
هذه هي الصورة بعد التعديل
ما رأيك يا أخ رياض
شكرا جزيلا مسبقا  
قمت بالتقاط صورة اخرى و تعديلها, هي الصورة التي بها رقم 2 [صورة: 9fq7n81.jpg]ما هي الصورة الافضل للمشاركة؟
[صورة: dYuFOBx.jpg]
الرد

السلام اخي الكريم شكرا على كل مساهمة في توعية الشعب ربي يجعلها في ميزان حسناتك

ممكن تعطنيا لمحة عن الصورة اذا مقبولة او لا
[صورة: 431936200.jpg]
الرد

[صورة: 5UJE87b.jpg]
الرد

Music 
واش رايك رضا      [صورة: wo0GvcN.jpg]
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Heart أصدقائي كم حصة الجزائر من الغرين كارد 2018 أرجوا الإجابة Djkamelhassibahbah 8 16,359 04-27-2017, 08:57 PM
آخر رد: AKMD
  جديد الغرين كارد المملكة العربية السعودية - ما رأيكم إخوتي Djkamelhassibahbah 3 7,432 10-27-2016, 08:51 PM
آخر رد: ام براء ومحمد
  مناقشة صورة الغرين ضع صورتك وسوف نخبرك هل هي متوافقة ( 3 ) ridharezzag 55 71,351 10-07-2016, 10:33 AM
آخر رد: ridharezzag
  سؤال إستفسار حول الغرين كارد بعد رفض فيزا سياحية Zaki BHR 0 3,182 10-05-2016, 12:21 PM
آخر رد: Zaki BHR
  مناقشة صورة الغرين ضع صورتك وسوف نخبرك هل هي متوافقة 2 ridharezzag 53 64,645 10-04-2016, 10:35 PM
آخر رد: ridharezzag

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم