Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أصحاب المتحصلين على الدبلوم من المعاهد
(08-13-2016, 01:29 AM)corto99 كتب : هل من اجابة من فضلكم اخواني ؟

و عليكم السلام أخي ....سأجيبك قدر علمي  إن شاء الله.... Smile

بالنسبة لفيزا سياحة أمريكية ...يجب يكون عندك عمل دائم و حساب على الأقل فيه 70 مليون حتى 100 مليون لكن دولار يعني حوالي من  5000 دولار و أكثر و من الأحسن إثباتات انك لن  تبقى هناك  قبل انتهاء المدة السياحية  ........اذا حصلت عليها و حرقتها كما تقول يمكنك العمل لكن  بطريقة غير قانونية يعني تعمل فقط عند العرب او اذا عملت عند أجنبي   الدفع يكون منخفض و عمل مرهق في كلتا الحالتين سواء عربي او لا ..........و هذه حالة صعيبة لا أحبذها لآخ لي كنصيحة مني .........الحل المقترح مني  سجل البكالوريا هذا العام و ادرس طالب حر و إن شاء الله تنجح و ثم يمكنك المشاركة في القرعة .......و للحصول على الفيزا يجب اليقاء 5 سنوات في أمريكا ليتم منحك الجنسية .....إن شاء الله نكون أفدتك و لو قليل لآني ليس لي معلومات كبيرة  حول هذه التساؤلات الصعبة  Tongue ههههه .........إن شاء الله ربي يوفقك أخي و أنا اشجعك من وراء الشاشة و عن خالص نية سجل في البكالوريا و حاول ربما تنجح .....سلام  Smile
الرد

الردود في هذا الموضوع
RE: أصحاب المتحصلين على الدبلوم من المعاهد - بواسطة abdelhak712 - 08-13-2016, 03:07 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الدبلوم المطلوب ام براء ومحمد 0 2,719 11-25-2016, 11:31 AM
آخر رد: ام براء ومحمد
  مساعدة من أصحاب الخبرة في مجال القرعة العشوائية لأمريكا Mimati1993 2 4,592 10-09-2014, 01:08 PM
آخر رد: Mimati1993

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم