Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أصحاب المتحصلين على الدبلوم من المعاهد
السلام عليكم اخواني
من فضلكم أفيدوني أنا عندي دبلوم في صيانة الكمبويتر وعندي سنة من التجربة لكنني ليس لدي البكالوريا
إن دهبت إلى أمريكا بفيزا سياحية ثم لم أعد هل يمكنني أن أجد عمل ؟
أو هل هناك طريقة لاسجل ف ياي مأسسة لاكمل دراستي أو ادرس في أي ميدان كان ؟
و هل هناك طريقة للحصول على الجنسية الأمريكية من غير القرين كارد ؟
بوركتم
الرد

هل من اجابة من فضلكم اخواني ؟
الرد

(08-13-2016, 01:29 AM)corto99 كتب : هل من اجابة من فضلكم اخواني ؟

و عليكم السلام أخي ....سأجيبك قدر علمي  إن شاء الله.... Smile

بالنسبة لفيزا سياحة أمريكية ...يجب يكون عندك عمل دائم و حساب على الأقل فيه 70 مليون حتى 100 مليون لكن دولار يعني حوالي من  5000 دولار و أكثر و من الأحسن إثباتات انك لن  تبقى هناك  قبل انتهاء المدة السياحية  ........اذا حصلت عليها و حرقتها كما تقول يمكنك العمل لكن  بطريقة غير قانونية يعني تعمل فقط عند العرب او اذا عملت عند أجنبي   الدفع يكون منخفض و عمل مرهق في كلتا الحالتين سواء عربي او لا ..........و هذه حالة صعيبة لا أحبذها لآخ لي كنصيحة مني .........الحل المقترح مني  سجل البكالوريا هذا العام و ادرس طالب حر و إن شاء الله تنجح و ثم يمكنك المشاركة في القرعة .......و للحصول على الفيزا يجب اليقاء 5 سنوات في أمريكا ليتم منحك الجنسية .....إن شاء الله نكون أفدتك و لو قليل لآني ليس لي معلومات كبيرة  حول هذه التساؤلات الصعبة  Tongue ههههه .........إن شاء الله ربي يوفقك أخي و أنا اشجعك من وراء الشاشة و عن خالص نية سجل في البكالوريا و حاول ربما تنجح .....سلام  Smile
الرد

(08-13-2016, 03:07 PM)abdelhak712 كتب :
(08-13-2016, 01:29 AM)corto99 كتب : هل من اجابة من فضلكم اخواني ؟

و عليكم السلام أخي ....سأجيبك قدر علمي  إن شاء الله.... Smile

بالنسبة لفيزا سياحة أمريكية ...يجب يكون عندك عمل دائم و حساب على الأقل فيه 70 مليون حتى 100 مليون لكن دولار يعني حوالي من  5000 دولار و أكثر و من الأحسن إثباتات انك لن  تبقى هناك  قبل انتهاء المدة السياحية  ........اذا حصلت عليها و حرقتها كما تقول يمكنك العمل لكن  بطريقة غير قانونية يعني تعمل فقط عند العرب او اذا عملت عند أجنبي   الدفع يكون منخفض و عمل مرهق في كلتا الحالتين سواء عربي او لا ..........و هذه حالة صعيبة لا أحبذها لآخ لي كنصيحة مني .........الحل المقترح مني  سجل البكالوريا هذا العام و ادرس طالب حر و إن شاء الله تنجح و ثم يمكنك المشاركة في القرعة .......و للحصول على الفيزا يجب اليقاء 5 سنوات في أمريكا ليتم منحك الجنسية .....إن شاء الله نكون أفدتك و لو قليل لآني ليس لي معلومات كبيرة  حول هذه التساؤلات الصعبة  Tongue ههههه .........إن شاء الله ربي يوفقك أخي و أنا اشجعك من وراء الشاشة و عن خالص نية سجل في البكالوريا و حاول ربما تنجح .....سلام  Smile

بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا على منحك البعث من وقتك !
ساخد بنصيحتك وسافكر في فكرة إعادة البكالوريا بالرغم أني أعمل الثمانية ساعات...المشكل أخي الكريم نسبة الفوز في القرعة صغييييرة جدا ويجب كل عام تعاود الكرة لابأس إن فزت لكن إن لم تفز فسيصبح مظيعة لعام كامل Sad لكن سادرس القظية..
أخي الكريم من فضلك هل يوجد ما تدرسه في أمريكا بدون بكالوريا ؟
وأيضا عندملة تقول يجب أن تقضي 5 سنوات في أمريكا ويعطونك الجنسية ؟ إن كانت تلك ال-5 سنوات قضيتها حراقا هل سيعطونك الجنسية ؟
وشكرا مرة أخرى !
الرد

(08-14-2016, 07:42 PM)corto99 كتب : بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا على منحك البعث من وقتك !
ساخد بنصيحتك وسافكر في فكرة إعادة البكالوريا بالرغم أني أعمل الثمانية ساعات...المشكل أخي الكريم نسبة الفوز في القرعة صغييييرة جدا ويجب كل عام تعاود الكرة لابأس إن فزت لكن إن لم تفز فسيصبح مظيعة لعام كامل Sad لكن سادرس القظية..
أخي الكريم من فضلك هل يوجد ما تدرسه في أمريكا بدون بكالوريا ؟
وأيضا عندملة تقول يجب أن تقضي 5 سنوات في أمريكا ويعطونك الجنسية ؟ إن كانت تلك ال-5 سنوات قضيتها حراقا هل سيعطونك الجنسية ؟
وشكرا مرة أخرى !

و فيك بركة أخي ......اعادة البكالوريا أحسن لك في الجزائر لان تحسين مستوى و لغرض أخر و هو الهجرة و لربما توفق في القرعة و اذا كانت لك اللغة مستوى جيد  فستساعدك أكثر ............نعم يوجد ماتدرس بدون بكالوريا لكن المرحلة الاساسية و هي كيفية العبور الى أمريكا ثم عند وصول  يكون أسهل بعض الشيء .........و لحد الساعة نعم اذا كنت حراق حسب علمي بالمكسيكين يمكنك أخذ الجنسية لكن يجب أن تكون موهل حسب شروط الجنسية المقررة عندهم  و إن شاء الله توفق بالهجرة بطريقة شرعية و تستقر بطريقة شرعية لما لا ......تفاؤلوا خيرا تجدوه إن شاء الله ........سلام  Smile
الرد

ماشاء الله عليك أخي الله يسهل عليك أمورك و يكون في عونك كما ساعدت اخوانك
بارك الله فيك أخي
إن شاء الله يستفيد البقية من هدا الموضوع
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الدبلوم المطلوب ام براء ومحمد 0 2,640 11-25-2016, 11:31 AM
آخر رد: ام براء ومحمد
  مساعدة من أصحاب الخبرة في مجال القرعة العشوائية لأمريكا Mimati1993 2 4,483 10-09-2014, 01:08 PM
آخر رد: Mimati1993

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم