Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش ▓◄يمكـن أن تجـد الـحل هنا ادا اقـفلت في وجهك جـميـع البـلـدان ►▓
إليكم بعض الدول الفقيرة لكن جنسياتها قوية جدا

نبدأ بقارة افريقا :

Lesotho
[صورة: ls.medium.png]

تمكنك جنسية ليسوتو من دخول 77 دولة بدون تأشيرة من بينها إيرلندا و اليابان

Botswana 
[صورة: bw.medium.png] 

تمكنك جنسية بوتسوانا من دخول 76 دولة بدون تأشيرة من بينها بريطانيا و إيرلندا و باناما و جزر فيجي

Swaziland
[صورة: sz.medium.png]

تمكنك جنسية سوازيلاند من دخول 75 دولة بدون تأشيرة من بينها إيرلندا و الباهاماس

Namibia
[صورة: na.medium.png]

تمكنك جنسية ناميبيا من دخول 74 دولة بدون تأشيرة من بينها بريطانيا و برمودا و جبل طارق وجزر العذراء البريطانية و الباهاماس

اسيا و أوقيانوسيا:

Palau
[صورة: pw.medium.png]

تمكن جنسية جمهورية بالاو من دخول 77 دولة بدون تأشيرة من بينها الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا 

Papua New Guinea
[صورة: pg.medium.png]

تمكن جنسية بابوا غينيا الجديدة من دخول 79 دولة بدون تأشيرة من بينها كندا و بريطانيا و سانغفورة

Solomon Islands 
[صورة: sb.medium.png]

تمكنك جنسية جزر سليمان من دخول 89 دولة بدون تأشيرة من بينها كندا و بريطانيا و إيرلندا

Vanuatu
[صورة: vu.medium.png]

تمكنك جنسية فانواتو من دخول 85 دولة بدون تأشيرة من بينها بريطانيا و ايرلندا 

Nauru
[صورة: nr.medium.png] 

تمكنك جنسية ناورو من دخول 82 دولة بدون تأشيرة من بينها بريطانيا و إيرلندا

Samoa
[صورة: ws.medium.png]

تمكنك جنسية ساموا من دخول 88 دولة بدون تأشيرة من بينها كندا و بريطانيا و إيرلندا و كوستا ريكا 

Micronesia
[صورة: fm.medium.png]

تمكنك جنسية ميكرونيسيا من دخول 78 دولة بدون تأشيرة  من بينها الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا

قارة أروبا:

Albania
[صورة: al.medium.png]

تمكنك جنسية ألبانيا من دخول 98 دولة بدون تأشيرة من ضمنها جميع دول الشينغن

Bosnia and Herzegovina
[صورة: ba.medium.png]

تمكنك جنسية البوسنة والهرسك من دخول 104 دولة بدون تأشيرة من ضمنها جميع دول الشينغن و دول البلقان و روسيا

قارة أمريكا الوسطى و أمريكا الجنوبية:

[b]Bolivia
[/b]
[صورة: bo.medium.png]

[b]تمكنك جنسية بوليفيا من دخول 77 دولة بدون تأشيرة من بينها ايرلندا  [/b]

[b]Guyana
[/b]

[صورة: gy.medium.png]

[b]تمكنك جنسية غيانا من دخول 82 دولة بدون تأشيرة من بينها ايرلندا[/b]

Belize 
[صورة: bz.medium.png]

تمكنك جنسية البليز من دخول 91 دولة بدون تأشيرة من ضمنها بريطانيا و ايرلندا

El Salvador 
[صورة: sv.medium.png]

السلفادور دولة فقيرة ومصنفة من  أخطر دول العالم في الاجرام , معروفة بعصابة MS-13 المنتشرة في القارة الامريكية.
تمكن جنسية السلفادور من دخول 117 دولة بدون تأشيرة من بينها اليابان و الدول الاتينية و جميع دول الاتحاد الاوربي 

[b]Nicaragua
[/b]

[صورة: ni.medium.png]

[صورة: ni.png]
[b]تمكن جنسية نيكارغوا من دخول 114 دولة بدون تأشيرة من بينها روسيا و جميع دول الاتحاد الاوربي.[/b]

Guatemala
[صورة: gt.medium.png]

تمكن جنسية غواتيمالا من دخول 119 دولة بدون تأشيرة من ضمنها روسيا واليابان وجميع دول الاتحاد الاوربي وأغلب دول أمريكا الاتينية.

Honduras
[صورة: hn.medium.png]
[صورة: hn.png]
تمكن جنسية الهوندوراس من دخول 120 دولة بدون تأشيرة من بينها اليابان وجميع دول الاتحاد الاوربي وأغلب دول أمريكا الاتينية.

Paraguay
[صورة: py.medium.png]

تمكنك جنسية البارغواي من دخول  128 دولة بدون تأشيرة من بينها جميع دول الاتحاد الاوربي و أمريكا الاتينية

====================

و في الاخير ما رأيكم ؟؟؟  هل كنتم تتوقعون أن هاته الدول الفقيرة وبعضها غير معروفة حتا !! ستتفوق على الباسبورات العربية ؟؟
ربما تكون هده الدول هي معبرنا نحو أوروبا,أمريكا أوكندا !!!
أرجوا أن تشاركونا أفكاركم و اقترحاتكم وشكرا.
الرد

موضوع عجبني بارك الله فيك ( : Big Grin
الرد

والله موضوع رائع وفكرة جيدة شكرا Smile
الرد

سلام عليكم اخواني عندي سؤال من فضلكم
ما فائدة جنسية هده الدول ؟ وما فائدة دخول الدول الأوروبية أو كندا أو أمريكا بدون تأشيرة ؟
الصح قاع راهو في الجنسية الأوروبية أو كندا أو أمريكا ليس في دخول احدها بدون تأشيرة ولا راني غالط ، أفيدوني خاوتي
الرد

(08-05-2016, 08:01 PM)corto99 كتب : سلام عليكم اخواني عندي سؤال من فضلكم
ما فائدة جنسية هده الدول  ؟ وما فائدة دخول الدول الأوروبية أو كندا أو أمريكا بدون تأشيرة ؟
الصح قاع راهو في الجنسية الأوروبية أو كندا أو أمريكا ليس في دخول احدها بدون تأشيرة ولا راني غالط ، أفيدوني خاوتي

اخي هذه جنسيات الدول تخليك تدخل بها كندا اتحاد اوروبي احسن من الجزائر تبقى تستنى في قرعة و لازم يكون عندك الباك و زيد و زيد و زيد 
و افضل ملي تروح حراق و تغامر بنفسك من بعد يرجعوك من المطار هذا مجرد راي

(08-05-2016, 02:18 PM)Radoine Rad كتب : موضوع عجبني بارك الله فيك ( : Big Grin

شكرا لك

(08-05-2016, 03:31 PM)moheymen brihi كتب : والله موضوع رائع وفكرة جيدة شكرا Smile

شكرا
الرد

(08-06-2016, 08:57 AM)mohamed sba كتب :
ما فائدة جنسية هده الدول  ؟ وما فائدة دخول الدول الأوروبية أو كندا أو أمريكا بدون تأشيرة ؟

اخي هذه جنسيات الدول تخليك تدخل بها كندا اتحاد اوروبي احسن من الجزائر تبقى تستنى في قرعة و لازم يكون عندك الباك و زيد و زيد و زيد 

شكرا لك

(08-05-2016, 03:31 PM)moheymen brihi كتب : والله موضوع رائع وفكرة جيدة شكرا Smile

شكرا
شكرا جزيلا أخي الكريم على الرد وجعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله !
الرد

(08-14-2016, 08:01 PM)corto99 كتب :
(08-06-2016, 08:57 AM)mohamed sba كتب :

شكرا لك

شكرا
شكرا جزيلا أخي الكريم على الرد وجعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله !

امين اخي و لا شكر على واجب ربي يسهل كل اعضاء منتدى
الرد

و لكن كيف تكتسب جنسيات هذه الدول ؟؟ الموضوع ليس سهل بالتاكيد
الرد

(08-19-2016, 10:37 AM)Abdou el japoni كتب : و لكن كيف تكتسب جنسيات هذه الدول ؟؟ الموضوع ليس سهل بالتاكيد

عن طريق زواج او اقامة لمدة 4 سنوات
الرد

عندي سؤال للاخوة المشرفين . انا متحصل على البكالوريا و كذلك تقني سامي في قانون الاعمال زائد خبرة مهنية سبعة سنوات لكن خلال البحث عن المهن التي تؤهل الى الغرين كارد لم اجد اختصاصي و ذلك بعد ماقمت بالتسجيل بشهادة تقني سامي و ليس البكالوريا هل يمكن ان يتم اقصائي في حالة الفوز
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم