Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مهاجر الى امريكا عن طريق المكسيك وابحث عن مرافق
السلام عليكم
انا من الجزائر عمري 21 سنة واريد السفر الى امريكا بأي طريقة بعد رفض السفارة لطلب الفيزا السياحية ولهذا الحل الوحيد هو العبور عن طريق المكسيك و انا ابحث شخص لديه نفس الاهتمام واريد المهاجرة في اقرب وقت ممكن واي شخص مهتم يراسلني على الخاص او في التعليق
راني sérieux

وشكرا
----------------------------------

من لديه مشكلة ويريد نشرها بسرية بدون معرفة اسمه الحقيقي
عليه استعمال هذه العضوية العامة  

اسم المستخدم :  مشكلتي

الرقم السري :       123456

هكذا يتجنب العضو الاحراج و يمكنه او يمكنها نشر قصته بكل سرية

ليفرغ عن نفسه ويشارك الاخوة مشكلته لعلهم يساعدونه في التخفيف

ولو قليلا بالكلام الطيب والنصائح وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا .

الرد

اخي والله انهاك عن الحرقة عبر الميكسيك الامر خطير جدا على حياتك
الرد

أنا نروح معاك خويا باغي تتخل على المكسيك و الله راني منيتي

رسلي فايسبوك نتاعك و لا كاش حاجة نتواصلوا بيها في عمري 18 راني نعاني بسح المكسيك تلروحلها سائح ساهلة و منتمة ندخلوا على الحدود بساح تخلس دراهم باش تفوت نروحي غي رسلي فايسبوك و لا حاجة
الرد

الله يسهلك صاحبي هي صعيبة مي ماشي مستحيلة بغي دعوة لخوك ما فيها والو .. أخي الكريم نصيحة في وجه الله يمكن للجالية تاعنا في أمريكا يعاونوك راهم هنا فالغروب بلاك يكون فيهم واحد مر بهاذي التجربة https://www.facebook.com/groups/21672233...ef=browser
الرد

(07-03-2016, 11:30 PM)Ana Nkhaf Rabi كتب : أنا نروح معاك خويا باغي تتخل على المكسيك و الله راني منيتي

رسلي فايسبوك نتاعك و لا كاش حاجة نتواصلوا بيها في عمري 18 راني نعاني بسح المكسيك تلروحلها سائح ساهلة و منتمة ندخلوا على الحدود بساح تخلس دراهم باش تفوت نروحي غي رسلي فايسبوك و لا حاجة

dazi nta fb t3k khir dok na7kiw fiha

(07-03-2016, 11:46 PM)Mustapha Patron كتب : الله يسهلك صاحبي هي صعيبة مي ماشي مستحيلة بغي دعوة لخوك ما فيها والو .. أخي الكريم نصيحة في وجه الله يمكن للجالية تاعنا في أمريكا يعاونوك راهم هنا فالغروب بلاك يكون فيهم واحد مر بهاذي التجربة https://www.facebook.com/groups/21672233...ef=browser

mrc bzaf khoya

(07-03-2016, 11:12 PM)ابوسارة كتب : اخي والله  انهاك عن الحرقة عبر الميكسيك الامر خطير جدا على حياتك

oui hiya sa7 wa3ra khoya bsa7 hada howa l7al lwa7id li kayn bach na9dro nad5lo
----------------------------------

من لديه مشكلة ويريد نشرها بسرية بدون معرفة اسمه الحقيقي
عليه استعمال هذه العضوية العامة  

اسم المستخدم :  مشكلتي

الرقم السري :       123456

هكذا يتجنب العضو الاحراج و يمكنه او يمكنها نشر قصته بكل سرية

ليفرغ عن نفسه ويشارك الاخوة مشكلته لعلهم يساعدونه في التخفيف

ولو قليلا بالكلام الطيب والنصائح وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا .

الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,634 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 9,062 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 71,127 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  أرجوا المساعدة لدي مقابلة عمل عن طريق الهاتف entrevue téléphonique Djkamelhassibahbah 0 3,430 08-08-2017, 07:55 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,826 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم