Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أيهما أفضل فيزا لم الشمل أو فيزا الخطيب
أيهما أفضل في الزواج من أمريكية فيزا لم الشمل وهيا ان تتزوج في تونس او اي مكان ثم تطلب الفيزا  أو فيزا الخطيب (fiance visa )  وهيا ان تلتقي بها فقط ثم تطلب الفيزا لتتزوج بها في امريكا  ؟ 

والسؤال الثاني : عن الزواج في تونس, هل هو الزواج المدني أو الزواج الشرعي ؟ لان كل المواضيع التي قرأتها تتحدث عن الزواج المدني ( العقد ) ولا تتحدث عن كيفية القيام بالزواج الشرعي ( الفاتحة ) في تونس 
أم أن الزواج المدني كافي لتكون حلال لي ؟ 

وشكرا
الرد

سلام عليكم
يأخ من وجهة نظري فيزا لم الشمل أحسن هي بطيئة جدا لكن مضمونة أكثر 
فيزا الخطيب أغلبية يوجهون للرفض خصوصا من الدول العربية لأنها ليس بعداتنا

كنت تكلمت من حيث الزواج في تونس شرعي مدني
أنا وقعت في هذا المأزق كي الموثق زوجنا مدني بدا يقرا في الفاتحة و المهر و الشروط الى أخره كي كملنا أنا و أب تاعي حكمنا توسويس روحنا عند امام  سقسيناه قال لي زواجك صحيح  أو تونس كامل زواجها باطل اذا دار علية ههههههههههههههه
ربي يهنيك و يفتح علينا و عليك
الرد

(07-01-2016, 04:33 PM)mouh88 كتب : سلام عليكم

أنا وقعت في هذا المأزق كي الموثق زوجنا مدني بدا يقرا في الفاتحة و المهر و الشروط الى أخره كي كملنا أنا و أب تاعي حكمنا توسويس روحنا عند امام  سقسيناه قال لي زواجك صحيح  أو تونس كامل زواجها باطل اذا دار علية ههههههههههههههه

بطيئة يعني المدة تقريبا كم في فيزا لم الشمل ؟  ان شاء الله راني رايح نتلاقاها في تونس في الخريف وراني قرأت مواضيعك وأستفدت منها كثيرا بارك الله فيك
الرد

(07-01-2016, 08:20 PM)Casey Walker كتب :
(07-01-2016, 04:33 PM)mouh88 كتب : سلام عليكم

بطيئة يعني المدة تقريبا كم في فيزا لم الشمل ؟  ان شاء الله راني رايح نتلاقاها في تونس في الخريف وراني قرأت مواضيعك وأستفدت منها كثيرا بارك الله فيك
بطيئة باختلاف الحالة
هناك أشخاص أخذت أكثر من سنة الى 4 سنوات لشكهم في زواجك و عدم توفر أدلة تدعم علاقتك بزوجتك
هناك أشخاص 9 أشهر  هناك 7 أشهر هي على حسب الحالة و حسب شخص ليدرس ملفك و حسب مركز USCIS  أيضا لأن متقدرش تخير على حسب العنوان
لكن متوسط دراسة الملف تاعك من البداية حتى النهاية بدون تعطيل في أي شئ من 9 أشهر الى سنة
الرد

أخي ممكن تعطيني سكايب الخاص بك او الايمايل اي طريقة للتواصل, الفتاة راهي هبلتني وراني نفهم فاها وماحبتش تفهم ههههه
ممكن تراسلك هيا وترسلك الاسئلة على الايمايل وانت تجاوبها لانها مترددة كوننا لا نملك ضامن ودخلها ضعيف
كشما تفهمهالنا انت برك هههههه
الرد

(07-04-2016, 03:00 PM)Casey Walker كتب : أخي ممكن تعطيني سكايب الخاص بك او الايمايل اي طريقة للتواصل, الفتاة راهي هبلتني وراني نفهم فاها وماحبتش تفهم ههههه
ممكن تراسلك هيا وترسلك الاسئلة على الايمايل وانت تجاوبها لانها مترددة كوننا لا نملك ضامن ودخلها ضعيف
كشما تفهمهالنا انت برك هههههه

راني جاوبتك في الخاص تفقد رسائل تاعك
الرد

اولا السلام عليكم
ليس لدي رد بل لديا سؤال اذا تكرمتم افيدوني بالجواب جزاكم الله
انا تزوجت من مصري بالتوكيل في مصر و عندي قسيمة زواج مصرية و اود تسجيل هدا الزواج بالجزائر و الحصول على الدفتر العائلي فكيف يمكنني ذلك
الرد

(08-20-2016, 08:26 PM)saliha31 كتب : اولا السلام عليكم
انا تزوجت من مصري بالتوكيل في مصر و عندي قسيمة زواج مصرية  و اود تسجيل هدا الزواج بالجزائر و الحصول على الدفتر العائلي فكيف يمكنني ذلك

و عليكم السلام  الأخت ............. Smile

على ماأظن و الله أعلم تدفعي قسيمة الزواج يعني مضمون الزواج في البلدية الخاصة بك و بعد مدة  تبدأتخرج في شهادة الميلاد متزوجة بفلان  حسب معلوماتي لان زواج الاجانب قمنا بنفس الشيء....... لكن الدفتر العائلي على حسب علمي يؤخد من قنصلية الجزائر بمصر أو من وزارة الخارجية في الجزائر .....في هذه المعلومة لست متأكد لكن إسألي وزارة الخارجية في الجزائر  تجيبك بالرسمي و ربي يسهلك ............لا تنسونا و لو بدعوة  من فضلكم ..........سلام ......... Smile
الرد

شكرا جزيلا اخي
ربي يسترك و يحفظك و يبعد عنك اولاد الحرام و بنات الحرام كبعد السماء عن الارض
ربي يرزقك عيشة طيبة هنية يارب

(08-20-2016, 10:07 PM)abdelhak712 كتب :
انا تزوجت من مصري بالتوكيل في مصر و عندي قسيمة زواج مصرية  و اود تسجيل هدا الزواج بالجزائر و الحصول على الدفتر العائلي فكيف يمكنني ذلك

و عليكم السلام  الأخت ............. Smile

على ماأظن و الله أعلم تدفعي قسيمة الزواج يعني مضمون الزواج في البلدية الخاصة بك و بعد مدة  تبدأتخرج في شهادة الميلاد متزوجة بفلان  حسب معلوماتي لان زواج الاجانب قمنا بنفس الشيء....... لكن الدفتر  العائلي على حسب علمي يؤخد من قنصلية الجزائر بمصر أو من وزارة الخارجية في الجزائر .....في هذه المعلومة لست متأكد لكن إسألي وزارة الخارجية في الجزائر  تجيبك بالرسمي و ربي يسهلك ............لا تنسونا و لو بدعوة  من فضلكم ..........سلام ......... Smile
الرد

يأختي تقدري تسجلي زوجك في شهادة الميلاد تاعك أولا عملية بسيطة زيدي خذي معك S-12 باش يبدلولك و هذي بعقد الزواج أو اشعار تنصيص الزواج في بلدية ميلادك كيما قالك الأخ
فيما يخص عملية استخراج الدفتر العائلي كنت تقدري تخرجيه في يوم واحد في القنصلية لكن اذا راكي عايشة في الجزائر روحي لوزارة الخارجية(أظن المراءة لا يسمح لها باستخراج الدفتر الا من الوزارة لست متأكد من المعلومة)
ماهي الأوراق المقدمة للوزارة أظن شهادة الميلاد لك و لزوجك
                                                 عقد الزواج
                                                 نسخة من جواز سفر الزوج مع بطاقة تعريفك
                                                 خذي معك شهادة ميلاد والدك و بطاقة اقامة في حالة ما يحب يعطلولك تكوني واجدة 
لا يسلم الدفتر في الحال كم يأخذ من وقت الله أعلم من حيث الوزارة معلومات منقولة من موضوع أخت تزوجت بفرنسي في تونس هنا في المنتدى اذا حبيتي طالعي الموضوع
ربي يوفق أختي
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  بخصوص لم الشمل أمريكا (k3) babi288 3 6,547 11-01-2018, 01:09 PM
آخر رد: babi288
  شرح خاص بالجزائريين : بالصور الفحص الطبي في عيادة الأزهر لتأشيرة لم الشمل العائلي لأمريكا TheLastDream 1 7,610 03-17-2018, 09:22 PM
آخر رد: mourad2016
  استفسار حول فيزا الزواج لامريكا tahar acm 1899 4 8,814 07-04-2017, 09:03 PM
آخر رد: tahar acm 1899
  شرح أول خطوة i-130 package نحو عملية لم الشمل العائلي في دولة أمريكا (USCIS) mouh88 24 48,179 06-18-2017, 04:06 AM
آخر رد: ZIAD100
  شرح ثاني خطوة نحو عملية لم الشمل العائلي في دولة أمريكا (NVC) mouh88 18 46,501 06-18-2017, 03:50 AM
آخر رد: ZIAD100

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم