Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
طريقة التصرف الصائب عند الوصول الي امريكا من يوم الحصول على الفيزا

السلام عليكم  
ماذا تفعل لما تصل الى احدى مطارات امريكا
اولا  لما تخرج من الطائرة تسير مع المسافرين الى ان تصل البوابات الخاصة بشرطة الحدود تذهب في جهة الزوار لانه توجد جهة خاصة بالامريكين اذا لم تعرف اسال الشرطي قله انا زائر احد رابحي الغرين كارد اين اقف يدلك المهم لما تاتي دورتك يرحب بك الشرطي ويطلب جواز سفرك والملف وياخذ لك صورة وبعدها يرسلك الى مكتب الهجرة يرحبون بك ويسالونك عن العنوان اللذي تريد الذهاب اليه وسيعطونك ورقة تستعملها كوثيقة تعريف لن تاخذ هذه العملية اكثر من 30 دقيقة اذا كنت وحدك المهم يعيد لك جواز سفرك ويتمنى لك حظ سعيد بعدها تذهب لاخذ حقائبك وتجد صديقك ينتضرك في قاعة الانتظار تذهب معاه الى بيته وترتاح وسوف اخبرك بما تفعل

ثانيا اذا لايوجد عند من تذهب اي انه لا توجد عندك عنوان فهذه مشكلة فقد لا يسمحون لك بالذهاب وحدك لهذا يجب ان تجد عنوان حتى وانك لن تذهب الىه المهم يسمحون لك بالدخول وبعدها تتكل على الله و تحاول ان تعتني بنفسك تاخذ اغراضك وتذب تتجول في قاعات الانتضار وتبحث عن الفنادق في لوحات الاشهار تختار مايناسبك على حسب السعروتتصل بهم وتسال اذا فيه عندهم غرف شاغرة التصال يكون مجاني بالهاتف الارضي الموجود على تلك اللوحات الكراء دائما يكون غال من60 دولار الى 500دولار لليلة الواحدة الافضل ان تجد موتل يكون من 30 الى 70 دولار لليلة و افضل حل هو ان تدخل على هذا الموقع craigslist.org وتذهب الى rooms/shared وتبحث عن غرفة لكراء طبعا في الولاية اللتي انت نزلت بها كراء الغرف قد يكون من 400 الى 700 دولار للشهر
اهم الاشياء بعد ان تجد مكان للمبيت نم تلك الليلة وغدا مباشرة اطلب من صاحب البيت صديقك او اللي اجرت عنده الغرفة عنان البيت واذهب في ذالك اليوم الى

Social Security Administration

لاستخراج بطاقة الضمان الاجتماعي فهي اهم شيئ حتى من الغرين كارد ولكن لكي تستخرجها يطلب منك وثيقة التعريف الي موجودة في جواز السفر مع عنوان البيت اللذي تسكنه

تملاء وثيقة في تلك الادارة و تاخذ رقما من الالة الموجودة هناك وتنتضر الى ان ينادو على رقمك ولما تذهب يرحبون بك ويساونك بعض الاسئلة ويقولون لك شكرا لك وسوف يرسلون لك رقم الضمان الاجتماعي خلا ل 7 الى 15 يوما ذا لم يصلك بعد 15 يوم اذهب لهم واسال لانهم مرات تحدث اخطاء مثلا انا بقيت انتضر 3 اسابيع ولم اتحصل عليه  لما ذهبت لهم قالو لي انهم ارسلوه ولكنه لم يصلني لهذا اضطررت الى اعادة طلب جديد والانتضار 15 يوم اخرىوبهذا ضيعت 3اسابيع لان لا احد اخبرني فقد كنت اعيش وحدي المهم رقم الضمان الجتماعي ضروري جدا لكي تجد عملا ولي تستخرج بطاقة التعريف وايضا للحصول على رخصة السياقة بدونه لن تستطيع فعل اي شي ولن يعطوك عملا ولا اي شيئ لهذا قلت لك لما تصل لا تبقى نائما اذهب و ضع طلب الحصول عليه وبعدها عد للبيت وخذ راحة حتى يصلك الرقم ولكن افضل لو انك ترتاح يومين وتذهب الى DMV  department motor vehicle لكي تاتي بكتاب تعليم السياقة وتدرسه خلا تلك الايام  لكي تكون جاهز بعد حصولك على رقم الضمان عندها تذهب الى DMV وتقول لهم اريد اجتياز اختار الحصول على رخصة السياقة يطلبون منك بقم الضمان زائد وثيقةالتعريف على الباسبور زائد رسالتين بسمك استقبلتهم على العنوان اللي انت تسكن فيه اذا لم تستقبل لي رسال  باسمك تاخذ من dmv وثيقة يملاها لك صاحب البيت على انك تسكن عنده هكذا تصبح مؤهلا لاجتياز الاختبار الاختبار الكتابي يكون على الاوراق او على الكمبيوتر وهو سهل جدا ثمنه 20 دولار اذا لم انسى مع العلم انه اذا لم تنجح يجب ان تدفع 10 دولار لكي تجتازه مرة ثانية المهم بعد اجتيازه تحاول الحصول على موعد لاجتياز اختبار السياقة وقد تضطر للانتظار من 10 ال 20 يوم لهذاقلت لك يجب ان تسرع دائما لانك ان استمعت الى هاذه النصائح فقد تتحصل على وثائقك في شهر اما اذا لم تفعل فقد تضيع الكثير من الايام وينتهي مالك قبل ان تكون قادرا على  ايجاد عمل وهنا تبدافي التوتر ??

اسف على الاخطاء وعلى عدم التنظيم ان مشغول واريد اوصل رسالة فقط للمساعدة واذا فيه اسئلة ارجوطرحها في الموظوع ممكن اساعدكم
الله يوفق الجميع
ادعو لي بالتوفيق 

تكملة الموضوع

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

برك الله فيك
الرد

ربي يجازيك تستاهل كل خير .
الرد

بارك الله فيك .. ربي يجعلها في ميزان حسناتك
الرد

thanks reda
الرد

شكرا على المرور Smile

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

يعني لي ماعندوش عنوان مايفكرش يجي
الرد

معلومات ستفيدنا إذا رحنا ان شاء الله وهدا هو المراد شكرا اخ رضا ربي يحفظك Wink
الرد

مشكور اخي رضا ولكن عندي إستفسار عندما نملئds230
قمت بطلب البطاقة يعني يصل مع البطاقة الخضراء وليس لازما تروح للمركز تاعهم ولا لا
الرد

بارك الله فيكم

مشكورين

جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
الرد

شكرا اخي نصائح رائعة
الرد

شكرا على المعلومات
الرد

thank you so much
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اضيفت صور رسالة الفيزا invitation .. . كل ما يخص التحاليل الطبية لأصحاب فيزا الأمريكية cr1 hussaisha 25 39,063 05-13-2018, 07:07 PM
آخر رد: aymencanada
  كيف تبحث عن عمل في امريكا احدى اهم الطرق ridharezzag 14 23,165 05-13-2018, 06:47 PM
آخر رد: aymencanada
  كيف تجد عملا في امريكا تم اضافة الجديد 2/22/2015 ridharezzag 73 110,206 10-13-2016, 08:56 PM
آخر رد: Hamidgmc
  معلومة إعفاء الجزائريين طالبي الفيزا الأمريكية من المقابلة kookii 2 7,309 04-16-2016, 09:06 PM
آخر رد: JEEP19
  رد مدير خدمات الفيزا الامركية حول إلغاء الضامن Sponsor kaderouuu 2 6,335 03-19-2016, 02:44 PM
آخر رد: jamssdine

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم