Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومة  succes
enfin j'ai eu l visa pour les usa ^^..merci a tous ceux qui m'ont aider de près ou de loin
الرد

بالترفيق اخي وربي يحفظك ويوفقك .احكيلينا واش درت في مشكلة كارني انتاع الفاكسا .وطلبو فيك ضامن اولا ؟وقداش حطيت في الكونت ؟وهل معك اولاد وزوجة ام لا ؟لكي نستطيع تقدير الامور اذا نجحنا ان شاء الله
الرد

بالباراكة عليك خويا العزيز 
اعقوب لينا ان شاء الله 
هل يمكن انك تفيدني بمعلومات حول العنوان في امريكا لاني لحد الان لم اوفق و اجد احد 
و حاجة اخرى اللي هي هل لازم تجيب شهادة الباكلوريا الاصلية يوم المقابلة او تقدر تجيب شهادة الماستر مثلا مثل حالتي؟
و اي معلومة اخرى جزاك الله خير 
نورنا ربي ينورك  Smile
الرد

(05-07-2016, 07:32 PM)Абдурахман Карфа كتب : بالباراكة عليك خويا العزيز 
اعقوب لينا ان شاء الله 
هل يمكن انك تفيدني بمعلومات حول العنوان في امريكا لاني لحد الان لم اوفق و اجد احد 
و حاجة اخرى اللي هي هل لازم تجيب شهادة الباكلوريا الاصلية يوم المقابلة او تقدر تجيب شهادة الماستر مثلا مثل حالتي؟
و اي معلومة اخرى جزاك الله خير 
نورنا ربي ينورك  Smile

Buddy ....The BAC comes First original + A Copy ..........and if you have any other degree ......bring it with you ..also the original + a copy 
in your case ........BAc original + copy and the master +copy 
Smile best of luck
الرد

ميروك عليك اخي الكريم ربي ايسهلك نشاء الله
الرد

thanks all of you ^^

(05-07-2016, 06:18 PM)ام براء ومحمد كتب : بالترفيق اخي وربي يحفظك ويوفقك .احكيلينا واش درت في مشكلة كارني انتاع الفاكسا .وطلبو فيك ضامن اولا ؟وقداش حطيت في الكونت ؟وهل معك اولاد وزوجة ام لا ؟لكي نستطيع تقدير الامور اذا نجحنا ان شاء الله

pour le carnet je l'es ramener tell qui il est car il ont refuser de me le change :/ et pour le sponsor je l'avais mais j'ai un ami qui na pas ramener et il lui ont pas demander donc j'en deduit que c'est facultatif pour le compt jai met 5.000euro ,et je suis celebataire donc pour les question ils m'ont  questionner 4 question et ce jour la tous le monde a eu son visa ^^hmdl et si vous avez d'autre question poser je serai ravi de vous repondre
الرد

(05-07-2016, 08:49 PM)amine007ait كتب : thanks all of you ^^

(05-07-2016, 06:18 PM)ام براء ومحمد كتب : بالترفيق اخي وربي يحفظك ويوفقك .احكيلينا واش درت في مشكلة كارني انتاع الفاكسا .وطلبو فيك ضامن اولا ؟وقداش حطيت في الكونت ؟وهل معك اولاد وزوجة ام لا ؟لكي نستطيع تقدير الامور اذا نجحنا ان شاء الله

pour le carnet je l'es ramener tell qui il est car il ont refuser de me le change :/ et pour le sponsor je l'avais mais j'ai un ami qui na pas ramener et il lui ont pas demander donc j'en deduit que c'est facultatif pour le compt jai met 5.000euro ,et je suis celebataire donc pour les question ils m'ont  questionner 4 question et ce jour la tous le monde a eu son visa ^^hmdl et si vous avez d'autre question poser je serai ravi de vous repondre

من فظلك ممكن تتكلم عربي افظل لتعم الفائدة / انا مفهمتش بخصوص الضامن هل قالو لصديقك لا يشترط فقط املأ الحساب بالنقود
الرد

(05-07-2016, 10:24 PM)اسامة كتب :
(05-07-2016, 08:49 PM)amine007ait كتب : thanks all of you ^^

من فظلك ممكن تتكلم عربي افظل لتعم الفائدة / انا مفهمتش بخصوص الضامن هل قالو لصديقك لا يشترط فقط املأ الحساب بالنقود

نعم لم يطلبوا ودا فيزا نورمال بصح دار فلكونة

5.000euro
الرد

مبروك خويا و ربي يوفقك في المستقبل
الرد

(05-08-2016, 11:12 AM)فارس المساعد كتب : مبروك خويا و ربي يوفقك في المستقبل

thanks bro ^^
الرد

مبروك 
والله يسهل 
والعقوبة للأخرين 
الله ينجحك
الرد

(05-08-2016, 03:46 PM)Hakim kaddour كتب : مبروك 
والله يسهل 
والعقوبة للأخرين 
الله ينجحك
thanks for you too
الرد

مبروك خويا و ربي يوفقك زير نفسك شوي لما تجي سوف تتعرض لضغوط يلزم تقاوم وتصبر بالتوفيق
[صورة: p_1866x7j1.jpg]
الرد

مبروك خويا و ربي يوفقك
[صورة: ekqC38.gif]
[صورة: 6yjkYn.gif]
الرد

(05-08-2016, 09:58 PM)Allmofid.com كتب : مبروك خويا و ربي يوفقك  زير نفسك شوي لما تجي سوف تتعرض لضغوط يلزم تقاوم وتصبر بالتوفيق

شكرا خويا

(05-08-2016, 11:03 PM)kookii كتب : مبروك خويا و ربي يوفقك

شكرا خويا ان شاء الله جماعين
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم