Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومة  معلومة خاصة
السلام عليكم ربحت الباك في سنة 2001 بمعدل 13 شعبة تكنلوجيا ملي كنت في ليسي تيكنيك كانوا ايقولولي اساتذة الرياضيات والفيزياء انت عبقري قالتلي استاذة رياضيات نتا تروح بعيد . كنت عبقري فل رياضيات ولفيزياء اما لمواد لخرين جيب ربي المهم كي ربحت الباك قريت فل جامعة 6 اشهر ومبعد مكملتش لاسباب مادية ولم استطع اكمال الدراسة مرضت نفسيا من العين ونها بي المطاف عون امن في بنك الفلاحة والتنمية الريفية هنا الجزائر. جماعة لي ربحوا ننصحكم اقضوا حوائجكم في السر والكتمان . عندكم هذا المنتدي مليح احكوا فيه كاين جماعة تعطيكم نصائح اما برا فلا .
الرد

ربي يعوضك اخي لكن عليك ان تكون قويا لو كنت مكانك لسجلت بالباك انتاعي تخصص في الجامعة ودرستو وبما ان ذكاءك مستواه مليح تقدر ترجع تقرا لديا صديقة جابت الباك وانقطعت زمن طويل ثم اتصلت بها وشجعتها على دخول الجامعة والحمدلله اليوم هي استاذة
الرد

ربي يحفضك اختي الكريمة نشاء الله درت ارادة ومعول ندخل للجامعة راني نادم بزاف علي واش ضيعت حتي عندي اصدقاء شجعوني باش نكمل الدراسة ونتخرج يشهادة مهندس انشاء الله
الرد

كن قوي فقط كلنا لدينا ظروف في حياتنا صدقني اخي كل واحد فينا لديه حيرات ومشاكل لا تحصى ولاتعد انا شخصيا ياما مرت عليا ازمات بداية بوفاة ابي رحمه الله وظروف مادية واجتماعية كثيرة جدا ............ولكن لم استسلم ابدا واكملت دراستي سنة بعد سنة ولم انقطع ابدا وكنت دائما الهي روحي عن المشاكل بالاشتراك في المكتبات وقراءة كتب جديدة واليوم انا استاذة والحمدلله وانا اكره الفشل ودائما طموحة فعليك ان تضع هدف امامك وهو شهادة مهندس لازم تصل اليها مهما كانت ظروفك ورانا ندعولك ان شاء الله ربي يوفقك
الرد

(05-04-2016, 09:28 PM)ام براء ومحمد كتب : كن قوي فقط كلنا لدينا ظروف في حياتنا صدقني اخي كل واحد فينا لديه حيرات ومشاكل لا تحصى ولاتعد انا شخصيا ياما مرت عليا ازمات بداية بوفاة ابي رحمه الله وظروف مادية واجتماعية كثيرة جدا ............ولكن لم استسلم ابدا واكملت دراستي سنة بعد سنة ولم انقطع ابدا وكنت دائما الهي روحي عن المشاكل بالاشتراك في المكتبات وقراءة كتب جديدة واليوم انا استاذة والحمدلله وانا اكره الفشل ودائما طموحة فعليك ان تضع هدف امامك وهو شهادة مهندس لازم تصل اليها مهما كانت ظروفك ورانا ندعولك ان شاء الله ربي يوفقك

جزاك الله خيرا على التحميس .. نعم بعد الليل الصباح وبعد السقوط الوقووف لانو كاين ناس ممكن مينجحوش في العام الاول من التسجيل في الكرين كارد يلولو ينقطعوووو وخاص وانتهى الامر....لازم الارادة
الرد

(05-04-2016, 09:59 PM)اسامة كتب :
(05-04-2016, 09:28 PM)ام براء ومحمد كتب : كن قوي فقط كلنا لدينا ظروف في حياتنا صدقني اخي كل واحد فينا لديه حيرات ومشاكل لا تحصى ولاتعد انا شخصيا ياما مرت عليا ازمات بداية بوفاة ابي رحمه الله وظروف مادية واجتماعية كثيرة جدا ............ولكن لم استسلم ابدا واكملت دراستي سنة بعد سنة ولم انقطع ابدا وكنت دائما الهي روحي عن المشاكل بالاشتراك في المكتبات وقراءة كتب جديدة واليوم انا استاذة والحمدلله وانا اكره الفشل ودائما طموحة فعليك ان تضع هدف امامك وهو شهادة مهندس لازم تصل اليها مهما كانت ظروفك ورانا ندعولك ان شاء الله ربي يوفقك

جزاك الله خيرا على التحميس .. نعم بعد الليل الصباح وبعد السقوط الوقووف لانو كاين ناس ممكن مينجحوش في العام الاول من التسجيل في الكرين كارد يلولو ينقطعوووو وخاص وانتهى الامر....لازم الارادة

ليست نهاية العالم .عليكم بالسعي في مجالات اخرى مثلا انا اقوم بوظيفتي منذ ان سجلت في القرعة بشكل عادي واخطط للعام الدراسي الجاي عادي ان اوقفت كل اموري من اجل القرعة فكيف سانجح في امريكا ان لم استطع تسير اموري هنا
الرد

(05-04-2016, 10:06 PM)ام براء ومحمد كتب :

ليست نهاية العالم .عليكم بالسعي في مجالات اخرى مثلا انا اقوم بوظيفتي منذ ان سجلت في القرعة بشكل عادي واخطط للعام الدراسي الجاي عادي ان اوقفت كل اموري من اجل القرعة فكيف سانجح في امريكا ان لم استطع تسير اموري هنا
نعم اكيييد..وهذا من علو الهمة
الرد

(05-04-2016, 10:26 PM)اسامة كتب :
(05-04-2016, 10:06 PM)ام براء ومحمد كتب :

نعم اكيييد..وهذا من علو الهمة
أخي انت خدام  عند أمنال؟

(05-04-2016, 08:59 PM)ام براء ومحمد كتب : ربي يعوضك اخي لكن عليك ان تكون قويا لو كنت مكانك لسجلت بالباك انتاعي تخصص في الجامعة ودرستو وبما ان ذكاءك مستواه مليح تقدر ترجع تقرا لديا صديقة جابت الباك وانقطعت زمن طويل ثم اتصلت بها وشجعتها على دخول الجامعة والحمدلله اليوم هي استاذة

ماشاء الله 
هل ممكن أن نستفيد من تجربتك في التعليم؟
لأن حلمي أن أصبح أستاذا بارعا
الرد

نعم راني في امنال
الرد

(05-05-2016, 08:30 AM)abdel madjid 03 كتب : نعم راني في امنال
الحمد لله أخي 
أنا كذلك خدام مع أمنال 
وهذا خبر جيد 
حيث أن أمنال تزودك بالوقت الكافي لتزاول دراستك 
أنا لي معهم لمدة طويلة 
وكان لأمنال الفضل في أنني وصلت للسنة الثالثة جامعي 
فقد قرر وستجد من تلك المؤسسة كل المساعدة 
حقا أن تلك المؤسسة لا تعطيك ما يكفيك من المال 
ولكنها تعوضه بالوقت 
حاول العمل ليلا والدراسة في الجامعة صباحا ، وسوف ترتاح فكريا حيث أنك ستجد أملا يمكن تحققه في المستقبل القريب 
ثانيا ستحس أنك  تُسَيرُ أمورك بخطة واضحة 
ثالثا تحس أنك تستغل وقتك كما ينبغي في مرضاة الله ، حيث أن وقتك لن يذهب سدا 
رابعا ستجد المشاكل المادية التي سيتكلم عنها زملائك في أمنال شيء سطحي حيث أن سقف اهتماماتك سيكون أعلى بكثير من ذلك
خامسا المستقبل سيفاجئك خاصة إذا صممت على إكمال كل اطوار الدراسية في الجامعة خد الدكتوراه 
وستذهب إلى أمريكا مغمض العينين ـ
بالتوفيق 
لمزيد من التفاصيل الدراسة مع العمل في أمنال 
طالع موضوعي تحت عنوان 
"تجربتي لتحفير الدارسين في سن متأخرة"
قرر العودة للدراسة أرجوك مادمت عامل في مؤسسة أمنال 
لأنه ربما لن يتسنا لك ذلك في مؤسسة غيرهاـ
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة معلومة تغيير هجرة الى أمريكا Zaki BHR 3 7,325 09-26-2017, 01:47 PM
آخر رد: Zaki BHR
  ماهي أفضل المهن في الغرب خاصة الدول المتقدمة والخليج للنقاش ؟ ridharezzag 3 9,061 01-23-2017, 12:42 PM
آخر رد: mohamed sba
  متوجه الى نيويورك وأحتاج الى معلومة Badjoudj Abdou 3 6,467 08-01-2016, 02:38 AM
آخر رد: Badjoudj Abdou
  معلومة معلومة Abdelkader Hamamda 2 4,416 05-03-2016, 08:03 PM
آخر رد: Nasro US
Wink شرح نظرة عامة حول طبيعة عمل المهاجرين بأمريكا خاصة الجدد منهم mohamed amine 1 28,695 01-01-2016, 05:08 PM
آخر رد: amine007ait

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم