Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لم افز
فتح الموقع وانا لم افز .................
الرد

اختي ليست نهاية العالم ففي النهاية هي مجرد قرعة  سيبدلك الله خيرا منها لذا لاتقنطي من رحمة الله  Smile Smile Smile 
 "انا مازلت لم استطع الولوج الى الموقع ""
الرد

لا مشكل الحمدلله انا موظفة وساكمل في وظيفتي وعملي واولادي .الخير فيما اختاره الله وان شاء الله يارب يفوز كل من هو في حاجة اليها اكثر مني .بالتوفيق لاخوتي واخواتي من قلب القلب
الرد

Salam Alaikum .............. Sorry to hear this bad news  , i hope Insha Allah next year all of you will win , and keep hope and stay strong , never give up ,  Good Luck all of you  ...... salam Smile
الرد

للاسف اختي ارجو ان يعوضك الله خيرا .......الموقع لا يعمل معي
الرد

شكرا اخوتي ان شاء الله يعوض كل من لم يفز بفرحة اخرى والذين فازو بالتوفيق يارب وان شاء الله ربي يكون معاهم ويسهللهم كل خطوة .ربما فوزي انا اعطاه الله سبحانه وتعالى لشخص محتاجو اكتر مني ربما هو بدون عمل او ربما .............. الحـــــــــــــــــــــمد لله بكل روح رياضية
الرد

خيرها في غيرها ام براء ان شاء الله ربي يعوضك حاجة خير منها
الرد

(05-03-2016, 04:55 PM)Kheirovitch Brahma كتب : خيرها في غيرها ام براء ان شاء الله ربي يعوضك حاجة خير منها

ان شاء الله ربي يعوضني بفرحة اكبر منها وانت يارب تكون من الفايزين الموفقين دائما
الرد

ان شاء الله ربي يعوضك حاجة خير منها يا رب
الرد

(05-03-2016, 05:04 PM)Oum Haroun كتب : ان شاء الله ربي يعوضك حاجة خير منها يا رب
امين يارب
الرد

ماعليش يا الأخت الكريمة ، ربي يعوض من جهة أخرى و و إن شاء الله العام القادم ، إذا كنا من الأحياء ، 
لكن هناك مشكلة كبيرة في موقع و مغاش قاع يطلع
الرد

Star 
(05-03-2016, 05:36 PM)Adlmiloud008 كتب : ماعليش يا الأخت الكريمة ، ربي يعوض من جهة أخرى و و إن شاء الله العام القادم ، إذا كنا من الأحياء ، 
لكن هناك مشكلة كبيرة في موقع و مغاش قاع يطلع

شكرا وان شاء الله اخي .ارجو من الذين نجحو ان يخبرونا لكي نفرح لم وندعو الله تعالى ان يوفقهم في بقية المشوار
الرد

good luck  next year
الرد

(05-03-2016, 04:32 PM)ام براء ومحمد كتب : لا مشكل الحمدلله انا موظفة وساكمل  في وظيفتي وعملي واولادي .الخير فيما اختاره الله وان شاء الله يارب يفوز كل من هو في حاجة اليها اكثر مني .بالتوفيق لاخوتي واخواتي من قلب القلب

ما هو الجواب الدي ظهر لكي 
انا ظهر لي 
Based on the information provided, the Entry HAS NOT BEEN SELECTED for further processing for the Electronic Diversity Visa program at this time.
Please verify that you have entered all information correctly. You may re-check the Entry status by clicking on the ESC Home Page link below.

(05-03-2016, 05:04 PM)Oum Haroun كتب : ان شاء الله ربي يعوضك حاجة خير منها يا رب

انا ظهر لي 
Based on the information provided, the Entry HAS NOT BEEN SELECTED for further processing for the Electronic Diversity Visa program at this time.
Please verify that you have entered all information correctly. You may re-check the Entry status by clicking on the ESC Home Page link below.
الرد

لممممممممممممممممم افز . لم افز ..لم افزز ....اخوتي انا لما سجلت, كانت الصور جيدة جدا لكن الخلفية غيرها المصور بالفوتوشوب بشكل تظهر طبيعية جداااا ...ممكن اعرف هل هي السبب ,, علما ان الموقع لم يتكلم عن رفض الصور المعدلة خلفيتها بالفوتوشوب....ارجو التوضيح
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم