Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لنعرف كم شخص من المنتدى ينتظر نتيجة غدا
السلام عليكم 
لنعرف كم شخص من المنتدى ينتظر نتيجة غدا
نتائج الغرين كارد dvlottery 2017 على الساعة 5 بتوقيت الجزائر
عبر الموقع Electronic Diversity Visa Lottery
نصيحة لكل واحد شوف بروحك و ما تمدش confirmation number تاعك لحتى واحد
المهم كل واحد يقلينا اول مرة يسجل ولا واش و توقعاتو للنتيجة و طموحو

1 - فارس : ثاني مرة اسجل : لدي احساس بالفوز هه : عيش حياة جميلة Smile
الرد

تاني خطرة نسجل
ان شاء الله ربي يجيبها في الخير ويكمل كل واحد واش يتمني
عام اللي فات فاز اكتر من 3000 واحد من البلاد هاد العام ان شاء الله رايح تكون اكتر
بربي ان شاء الله نكونوا كامل منهم
الرد

Big Grin 
انا اول مرة. ربي يجيبها فالصواب ان شاء الله
الرد

هل الضااااامن الغوووه ولا لا
الرد

انا اول مرة اسجل وان شاء الله نفوز في القرعة ثقتي بربي كبيرة ان كانت خيرا لي ولديني ومعاشي وعاقبة امري سييسرها لي اكيد فان ربي سميع عليم مجيب المهم راني سجلت وماعنديش دولار واحد في الكونت هههههههه Big Grin Big Grin Big Grin Tongue Tongue Tongue
الرد

هذه اول مرة نشارك والخير فيما اختاره الله وراها ذكرتني هذه القرعة بالبكالوريا وانتظار النتيجة اذا فزت اكيد نفرح واذ ا مافزتش نكمل في وظيفتي والعام الجاي نشارك هههههه

الاخ الفارس هل 5 انتاع الصبح او لعشية
الرد

السلام عليكم  

إن شاء الله  التوفيق و تربحوا و نفرحوا بكم ............لست مشارك و لكن  راني حاس بكم  .......الصبر و ربي ييسير لكم و ييسر لي أنا تاني   في  لم الشمل إن شاء الله ........سلام  Smile

(05-02-2016, 10:01 PM)ام براء ومحمد كتب : هذه اول مرة نشارك والخير فيما اختاره الله وراها ذكرتني هذه القرعة بالبكالوريا وانتظار النتيجة اذا فزت اكيد نفرح واذ ا مافزتش نكمل في وظيفتي والعام الجاي نشارك هههههه

السلام عليكم  ام براء ومحمد  النتائج على الساعة  5 مساءا هههههه و لكن على الخامسة صباحا صلي و ادعي ربي يوفقك و يوفقنا  و نكونو ا من أهل الجنة كامل إن شاء الله ...........سلام  Smile
الرد

ان شاء الله الفوز للجميع وربي يفرحنا كامل .اللهم يسر لنا الخير حيث تشاء ووفنا به

(05-02-2016, 07:18 PM)اسامة كتب : هل الضااااامن الغوووه ولا لا

مانحوهش كاين ليطلبوه فيه وكاين لالا انا قريبي العام لفات ماطلبوش فيه ضامن بصح راه كبير في السن حيث كان سنه 39

(05-02-2016, 10:26 PM)abdelhak712 كتب : السلام عليكم  

إن شاء الله  التوفيق و تربحوا و نفرحوا بكم ............لست مشارك و لكن  راني حاس بكم  .......الصبر و ربي ييسير لكم و ييسر لي أنا تاني   في  لم الشمل إن شاء الله ........سلام  Smile

(05-02-2016, 10:01 PM)ام براء ومحمد كتب : هذه اول مرة نشارك والخير فيما اختاره الله وراها ذكرتني هذه القرعة بالبكالوريا وانتظار النتيجة اذا فزت اكيد نفرح واذ ا مافزتش نكمل في وظيفتي والعام الجاي نشارك هههههه

السلام عليكم  ام براء ومحمد  النتائج على الساعة  5 مساءا هههههه و لكن على الخامسة صباحا صلي و ادعي ربي يوفقك و يوفقنا  و نكونو ا من أهل الجنة كامل إن شاء الله ...........سلام  Smile

شكرا اخي وان شاء الله ربي يوفقكم ويوفقني انا ايضا
الرد

من المفروض النتائج الساعة 5 بتوقيت GMT معناه 6 بتوقيت الجزائر ,,???
الرد

ربي يوفقكم
النتائج على 5 او 6 مساءا بتوقيت الجزائر
الرد

يا رب و اجعلنا من الناجحين ......... امين 
الرد

امين اخي
النتائج بعد ساعة
الرد

يا اخ فارس هل من اخبار ,,,,,,,, الموقع راهو لا يعمل   Sad
الرد

(05-03-2016, 05:22 PM)American hope كتب : يا اخ فارس هل من اخبار ,,,,,,,, الموقع راهو لا يعمل
أخي الكريم هناك كم هائل من المشاركين والضغط هائل على الموقع أنا أيضا أحاول ولم أستطع,يظهرلي لواحد يروح يتفرج أتليليتيكو والبايرن خير وخير وفليل يرحمها ربي,يا سيدي لواحد من صباح وهو داخل خارج للتوالات ههههههههههههههههه دارونا السوسبانس.
بالمناسبة هذه المرة الثانية التي أشارك فيها انشالله فيها خير
الرد

(05-03-2016, 05:36 PM)khaledd كتب :
(05-03-2016, 05:22 PM)American hope كتب : يا اخ فارس هل من اخبار ,,,,,,,, الموقع راهو لا يعمل
أخي الكريم هناك كم هائل من المشاركين والضغط هائل على الموقع أنا أيضا أحاول ولم أستطع,يظهرلي لواحد يروح يتفرج أتليليتيكو والبايرن خير وخير وفليل يرحمها ربي,يا سيدي لواحد من صباح وهو داخل خارج للتوالات ههههههههههههههههه دارونا السوسبانس.
بالمناسبة هذه المرة الثانية التي أشارك فيها انشالله فيها خير
ههههههههه والله يا خويا غير دارونا لخلايع واقيلا ما يسلكوها غير الاتليتكو برك يناقصو علينا ,,,,,,ربي يسلكها على خير
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نقاش 3 ايام على نتيجة 2023 mourad2016 2 9,731 07-22-2023, 08:20 PM
آخر رد: mourad2016
  نقاش انقدوا المنتدى !!! mourad2016 2 6,689 01-09-2022, 02:05 PM
آخر رد: mourad2016
  معرفة نتيجة القرعة الأمريكية واستعادة الكنفارميشن نمبر Jaloul DZ 5 8,695 05-14-2017, 10:26 AM
آخر رد: karimee18
  أعطوني رابط حتى اعرف نتيجة القرعة الامريكية 2018 belkacemt 3 7,247 05-07-2017, 10:00 PM
آخر رد: عبد الكريم08
  قنبلة المنتدى -افضل قصة حصول على تاشيرة القرعة والله عبرة لمن يرجون الله في كل اعمال usa-2015 3 6,694 11-01-2015, 08:15 PM
آخر رد: mohamed.27

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم