Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح الدراسة بأمريكا بالنسبة لحاملي green card
شكرا اخي موضوع مليح ان شاء الله ربي يوفقنا و نروحو برك و انا مستعد انني نعاود نقرا
ان شاء الله نصيب من يعاوني محتاج مساعدة.
الرد

mabrouk li kol fa2iz
الرد

مشكووور
الرد

the correct saying is "the more you learn the more you earn" lol
and Arabs LOVE TO SLAVE lol , do you think they have a foresight......pfffffffffffffffffffffffffffffff
jajajajjaj
anyway ...great subject..keep it up
الرد

thank you so much brother for this information I will study in community college if i will have Grenn Card Thank you so much
الرد

الله يعافيك
الرد

شكرا
الرد

(03-06-2016, 08:01 AM)hmdtrad كتب :
(03-05-2016, 11:52 PM)gentlboy كتب : السلام عليكم ورحمة الله 
الف شكر لك على الموضوع 
عندي سؤال اخي انا لم احصل على جرين كارد لكن سجلت بجامعه امريكية  سجلت لل ph.D  و طلبوا من اوراق المهم انا اكملت كل الشروط حاليا و غدا ربما سادفع حقوق التسجيل و ادعوا لله معنا يقبلونا و يرسلو ال i-20..   سؤالي الان هو في حال تم القبول  مادا تنصحني هناك كحامل لفيزا طالب فقط  تكاليف الجامعه  مرتفعه طبعا و انا انوي البحث عن شغل هنااك سواء بدبلوم الماستر الي معي او اي شغل آخر في مجال الحواسيب او اي شيء يكون دخله جيد لتوفير  المال للجامعه ...+ هل هناك طريقة للحصول على منحه او  سلف او اي شيء حول هدا الامر ...و في حال قررت الوصول الى امريكا و عدم الدهاب الى الجامعه بل تغيير الولاية و العمل هناك الى ان اجمع المال الكافي لسنة واحده و اسجل من جديد 
 ما رأيك و عدرا علىا الاطاله

السلام عليكم ورحمة الله 
اخي الكريم هل على الناجح في قرعة green card ان يكون  عنده ضامن في USA .هل حجز فندق يكفي لمن ليس لديه ضامن.
و بارك االه فيكم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
خي الكريم هل على الناجح في قرعة green card ان يكون  عنده ضامن في USA .هل حجز فندق يكفي لمن ليس لديه ضامن.
و بارك االه فيكم

السلام عليكم اخي .انا عندي استفسار بشأن ادراسة في امريكا..عندي قريب لي يعيش في نيويورك هو مقيم هناك قال لي انه بامكانه مساعدتي من اجل الحصول على فيزا الدراسة هو الان متواجد في الجزائر اعطاني ورقة المدرسة التي توفر لي القبول بالدراسة و الحصول على i20 اتصلنا بالمدرسة منذ يومين  تكلمنا مع جزائرية تعمل هناك المدرسة هذه في نيويورك هي المركز الامريكي للغة و لاعلام تعمل بنفس الاجراءات التي تعمل بها المدرسة الموجودة في شيكاغو التي حدثتنا عنها...المهم اتصلنا بهن و تحدثنا معها  هي سالتني هل سافرت من قيل الى امريكا ام لا او هل سافرت الى اي بلد اجنبي اخر جاوبتها ب لا انا ماسفرت من قبل قالت لي انا لما تبعثلي اوراقك يعني جواز السفر و المبلغ 900 دولار راح نديرلك i20

و كل مايلزم لاكن الفيزا ليست مضمونة يعني القبول يتم في المقابلة يوم المقابلة تاخذ i20 و sevis و جواز السفر و صورتين وكشف الحساب البنكي اذا معندكش دولار معليش حساب بالاورو يكون فيه 5 الاف دولار ... المشلك الان انا خايف من المقابلة يعني هل 5 الاف اورو تكفي و لا لالا؟ و هل يالونني من اين لك النقود علما هذه؟ والا لازم ندير صبونصر احسن؟ كيف اثبت اني نروح نقرى و نولي  انا خايف من المقابلة  ساعدني كيفاش ندير من فظلك شكرا جزيلا انا بانتظار رسالتك شكرا
الرد

السلام عليكم
سؤالي هو كالاتي
إذا كنت جديد و ماعنديش ديبلوم امريكي بطبيعة الحال و مثلا درست في الكولاج و أخدت ديبلوم بسيط لمهنة ما في مدة قصيرة باش نربح الوقت و نخدم بيه
هل يمكنني فيما نولي و ندخل للكولاج و ندير ديبلوم اخر لي نكمل بيه دراستي فالجامعة
مثال: عندما نوصل لامريكا ندرس 6 اشهر للحصول على ديبلوم حداد او بناء او اي مهنة
و بعد مدة و بعد الاستقرار نولي للكولاج و نقرا مثلا الطب او التمريض
شكرا مسبقا على الاجابة ... تحياتي
الرد

شكرا
الرد

لاالله لا الله
الرد

كثير من الناس يخلطون بين انواع كروت الصراف الالي  Debit card & Credit card ، وفي الحقيقة يوجد فرق كبير بين كلا المصطلحين ، غير انه لايوجد إختلاف حققي يذكر بين كروت  الڤيزا كارد visa card  والماستر كارد Master card ، لان كلاهما يستعمل على نطاق عالمي من اجل الاداء او السحب . غير ذلك فإن البطاقة المصرفية التي تمنحها لك البنك فقد تختلف بين Debit card  و credit card  وهنا يكمن الفرق الحقيقي بين كروت الاداء سواء كانت ڤيزا كارد او ماستر كارد . 
[صورة: visa-mastercard.jpg]

بطاقات Debit card 
يمكن ان تكون ڤيزا كارد او ماستر كارد وهي تعني انه في حالة كان رصيدك 0 لايمكنك سحب الاموال من الصراف الآلي او الاداء (الشراء من الانترنت او المراكز التجارية او المحلات التي تقبل visa & master card ) هكذا عند عملية الشراء بواسطة بطاقة debit card  يتم اولا التأكد ان حسابك به المبلغ المطلوب +عمولة البنك تم بعد ذلك يتم الإقتطاع منه ، وفي حالة إذا كان المبلغ المطلوب اقل من المبلغ المتواجد في رصيدك البنكي فإن عملية الاداء سترفض . 
 لهذا فإن اغلب البطاقات التي تمنحها البنوك إفتراضيا تكون عبارة عن debit card كذلك الكروت التي تتوصل بها من خلال الانترنت مثل Payonner على سبيل المثال او التي تمنحها بعض الشركات . 

بطاقات Credit card

على عكس ماقلناه عن بطاقات debit cards فإن بطاقات Credit card هي عبارة عن كروت يمكن ان تكون عبارة عن Visa او Master cards ليس من الضروري ان يكون عندك رصيد من اجل الاداء ، يعني إن كان رصيدك البنكي 0 يمكنك ان الاداء والسحب حيث سيتم إقتطاع المبلغ من اول مبلغ يدخل إلى حسابك البنكي ، (الشهرية على سبيل المثال )  هكذا فإن هذا النوع من الكروت ليس مرتبطا مباشرة مع الحساب البنكي . اما إن كنت دائن  ولم تدفع الدين فستحتسب عليك مبالغ إضافية قبل ان تلزمك البنك بالدفع ، لهذا فمعضم الابناك لا تمنح هذه البطاقة إلا للعملاء الموثوق بهم .
الرد

الله يوفق الجميع والدراسة اهم شي شو ما كانت
الرد

thans
الرد

شكرا شكرا جزيلا و جزاك الله خيرا !!
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,089 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19
  الاوراق اللازمة ليوم المقابلة Green Card mohamed sba 15 20,590 09-15-2017, 08:55 PM
آخر رد: Mimi_222
  جزائري يطلب مساعدة فيما يخص عنوان شخص بأمريكا Hamid Mahfoud 6 11,736 05-14-2017, 09:10 AM
آخر رد: karimee18
Photo 2018green card Badach Larcon 3 6,149 05-14-2017, 08:38 AM
آخر رد: karimee18
  الهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 5 9,970 05-12-2017, 10:58 AM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 5 ) ضيف كريم