Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح الدراسة بأمريكا بالنسبة لحاملي green card
(03-06-2016, 08:01 AM)hmdtrad كتب :
(03-05-2016, 11:52 PM)gentlboy كتب : السلام عليكم ورحمة الله 
الف شكر لك على الموضوع 
عندي سؤال اخي انا لم احصل على جرين كارد لكن سجلت بجامعه امريكية  سجلت لل ph.D  و طلبوا من اوراق المهم انا اكملت كل الشروط حاليا و غدا ربما سادفع حقوق التسجيل و ادعوا لله معنا يقبلونا و يرسلو ال i-20..   سؤالي الان هو في حال تم القبول  مادا تنصحني هناك كحامل لفيزا طالب فقط  تكاليف الجامعه  مرتفعه طبعا و انا انوي البحث عن شغل هنااك سواء بدبلوم الماستر الي معي او اي شغل آخر في مجال الحواسيب او اي شيء يكون دخله جيد لتوفير  المال للجامعه ...+ هل هناك طريقة للحصول على منحه او  سلف او اي شيء حول هدا الامر ...و في حال قررت الوصول الى امريكا و عدم الدهاب الى الجامعه بل تغيير الولاية و العمل هناك الى ان اجمع المال الكافي لسنة واحده و اسجل من جديد 
 ما رأيك و عدرا علىا الاطاله

السلام عليكم ورحمة الله 
اخي الكريم هل على الناجح في قرعة green card ان يكون  عنده ضامن في USA .هل حجز فندق يكفي لمن ليس لديه ضامن.
و بارك االه فيكم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
خي الكريم هل على الناجح في قرعة green card ان يكون  عنده ضامن في USA .هل حجز فندق يكفي لمن ليس لديه ضامن.
و بارك االه فيكم

السلام عليكم اخي .انا عندي استفسار بشأن ادراسة في امريكا..عندي قريب لي يعيش في نيويورك هو مقيم هناك قال لي انه بامكانه مساعدتي من اجل الحصول على فيزا الدراسة هو الان متواجد في الجزائر اعطاني ورقة المدرسة التي توفر لي القبول بالدراسة و الحصول على i20 اتصلنا بالمدرسة منذ يومين  تكلمنا مع جزائرية تعمل هناك المدرسة هذه في نيويورك هي المركز الامريكي للغة و لاعلام تعمل بنفس الاجراءات التي تعمل بها المدرسة الموجودة في شيكاغو التي حدثتنا عنها...المهم اتصلنا بهن و تحدثنا معها  هي سالتني هل سافرت من قيل الى امريكا ام لا او هل سافرت الى اي بلد اجنبي اخر جاوبتها ب لا انا ماسفرت من قبل قالت لي انا لما تبعثلي اوراقك يعني جواز السفر و المبلغ 900 دولار راح نديرلك i20

و كل مايلزم لاكن الفيزا ليست مضمونة يعني القبول يتم في المقابلة يوم المقابلة تاخذ i20 و sevis و جواز السفر و صورتين وكشف الحساب البنكي اذا معندكش دولار معليش حساب بالاورو يكون فيه 5 الاف دولار ... المشلك الان انا خايف من المقابلة يعني هل 5 الاف اورو تكفي و لا لالا؟ و هل يالونني من اين لك النقود علما هذه؟ والا لازم ندير صبونصر احسن؟ كيف اثبت اني نروح نقرى و نولي  انا خايف من المقابلة  ساعدني كيفاش ندير من فظلك شكرا جزيلا انا بانتظار رسالتك شكرا
الرد

الردود في هذا الموضوع
RE: الدراسة بأمريكا بالنسبة لحاملي green card - بواسطة drahmed - 10-05-2016, 08:34 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,206 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19
  الاوراق اللازمة ليوم المقابلة Green Card mohamed sba 15 21,012 09-15-2017, 08:55 PM
آخر رد: Mimi_222
  جزائري يطلب مساعدة فيما يخص عنوان شخص بأمريكا Hamid Mahfoud 6 11,918 05-14-2017, 09:10 AM
آخر رد: karimee18
Photo 2018green card Badach Larcon 3 6,268 05-14-2017, 08:38 AM
آخر رد: karimee18
  الهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 5 10,149 05-12-2017, 10:58 AM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم