Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارجوكم افيدوني -عاجل ومهم-
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. تحية عطرة لمؤسس المنتدى والساهرين عليه والى كل الاعضاء المشاركين
اولا ..يشرفني ان انضم الى منتدى يضمنا نحن الجزائريين وخاصة اللذين هم على ابواب الهجرة او املين ليها ..متمنيا لهم كل التوفيق
فانا ارجو منكم جميعا وخاصة من كانت لديه تجربة عن قريب او بعيد او من هاجر مع عائلته ولديه اطفال صغار ..ان لا يبخل علينا بالمعلومات والتوجيهات الخاصة بذلك ...
فانا مقبل على الهجرة ولدي اطفال اكبرهم 10سنوات واصغرهمة 6 سنوات ... وانا كل حيرة وقلق .. وقد استخرت مرااااااات ولا زال القلق...
فهناك من يشجعني على الذهاب ويرى بانها فرصة لن تعوض خاصة للاولاد ..( واطفالنا لا يجيدون الانجليزية ) لكن انا اريد من كانت له تجربة او على صلة ولو من بعيد بالعائلات المهاجرات ... ارجو ان اجد الردود الشافية .. فلا تبخلو علي بالنصيحة قبل فوات الاوان
الرد

اين الرد .. اين انتم يا اعضاء
الرد

اخي في الحقيقة الهجرة من الاحسن تكون وحدك ولا تأخر معك العائلة....على الاقل تذهب انت ترى مكان مناسب للعيش تتدبر المنزل و تتعرف على المنطقة و الناس و اكيد تبحث عن فرص العمل المتاحة...يعني تدي العائلة تتمرمد انت و تمرمدهم معاك و الله خاطية هاذي...راح تفقد تركيزك و لن تقدر تفكر بشكل صحيح هناك لانو سيكون لديك مسؤولية كبيرة و انت في بلد غير بلدك....دير فترة في المهجر وحدك استغل وقتك و نظم امورك و بعدها ارجع لتأخذ العائلة و تستقر هناك....هاذي فقط نصيحة و انتظر رأي الاخوة المجربين
الرد

هاذو الفيديوات درتهم سبيسال ليكم اللي عندكم اولاد

<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/viewtopic.php?f=7&t=276">viewtopic.php?f=7&t=276</a><!-- l -->

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

شكرا على الرد والاهتمام
الرد

يا ريت لو فيه ناس مجربة ومهاجرة مع العائلة والاولاد لا تبخل علينا بسرد تجربتها حتى تعم الفائدة على الجميع والشكر الكبير مسبقا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 108,529 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz
  نقاش عاجل عاجل عاجل BAKIROU 1 4,649 10-17-2017, 06:35 PM
آخر رد: mohamed sba
  عاجل احتاج مساعدة زواج في فرنسا محمد أمين 0 3,251 08-04-2017, 10:30 AM
آخر رد: محمد أمين
  مشكلة في تاريخ الميلاد افيدوني?? ’’ Anass Anass 4 6,565 11-12-2016, 11:48 PM
آخر رد: Anass Anass
  عاجل .مقابلتي بقي عليها ساعات فقط انا في ورطة mourad king 5 8,903 10-05-2016, 04:22 PM
آخر رد: ottmani13

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم