Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 2
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
وهم فيزا سياحية امريكا ( خدعة الاشقر)
انا شاب ابلغ من العمر 33 سنة تقدمت اليوم بطلب فيزا امريكا في الجزائر  و هذا نظرا للمواضيع المشجعة من بعض اعضاء موقعنا هذا
لكن المفاجئة انه اليوم الخميس تفاجئت بعدد كبير من المقبلين على الفيزا اكثر من مئة شخص و هذا على الساعة 11 صباحا من بعد منعرف اي اظن اكثر من فرنسا  ....اي عكس ما هو متداول في الموقع انه اقبال ضعيف على القنصلية.
السؤال الاول ماذا تعمل؟
مسؤول مالي و تجاري في شركة خاصة
تعمل عند فلان فلان؟
نعم
هل ابو فلان فلان هو الصالح؟(فخ)
لا و لكن لا اعرف اسم ابيه انا اشتغل عنده فقط؟
اين تريد ان تذهب؟
فلوريدا
لماذا فلوريدا؟
لان فيها مواقع سياحية مهمة مثل.......
هل سافرت من قبل؟
نعم
الى اين سافرت ؟
روسيا و تونس
هل عندك اصدقاء في امريكا؟
لا
اصدقاء في فيسبوك و الانترنت؟
لا انا دائما مشغول لا استعمل فايس بوك
ثم القرار النهائي؟
للاسف لا تستطيع تاخذ الفيزا لان تاريخك في السفر غير طويل
اظهرت له الفيزات الروسية (فيزات دراسية مدة عامين )في الباسبور القديم و ختومات المرور في تونس و روسيا ثم قال لي سبب اخر!!!!!!  لا انت لست متزوج و صغير ( 33 سنة صغير في بلادهم هذا عمر تع واحد مدير انتاج و لا و مخرج كبير و لا ممثل و لا حتى وزير او رئيس مثل  ما في كندا )
ثم قال لي المرة القادمة اتمنى ان تزور بلادي امريكا فاجبته لا شكرا لا اريد
استغرب و قال لي لماذا  قلت له انتم و الاوروبيون دائما نفس الحجة غير متزوج و صغير و لن تغادر امريكا؟ لماذا
فرد لا نحن احسن من اوربا نحن لا نضع ختم الرفض في الباسبور؟ فقلت له لا شكرا لا اريد زيارة بلدكم انا مشغول عندي هذي الفرصة اذا ساقضي عطلتي في المغرب او تركيا
ثم مرة اخرى و القنصل يقول لي لماذا انا اتمنى ان تزور بلادي في المرة القادمة فقلت له شكرا لا اريد ......ثم ذهبت الى المنزل و انا مسرور لاني فرغت شوية وش في قلبي و اني اخلق الاسباب من اجل اقناع نفسي باني افعل كل السبل من اجل تحرير نفسي من الازمة المالية و النفسية و العملية التي اعاني منها  و الحمد لله ( منيش نشكي مي نوضحلكم في الصورة و ليستفيد من من مكتوببه امريكا الشكوى لربي فقط )
لمعلوماتكم اخوتي اظن ان المرحلة التي بدات امريكا باعطاء الفيزا ممكن مدة ستة اشهر من اجل جلب اكثر طلبات ثم عندما تسمع الناس الفيزا ممكنة في امريكا تجي الطلبات و نحن مثل الذباب  يرمولنا لعسل نتلموا اكل  اي اكثر اموال (للطالب الواحد17100 دج) و انت احسب
و قد قرات في موضوع ان امريكا لسنة 2015 جنت 20 ترليون دولار من طلبات الفيزا
ملاحظة واحد هو و امو رايحين لخوه مدو لمو و هو لا واحد عندو فيزا اسبانيا اظن لا
و الله اعلم اغلب الطلبات رفض الا للكهول و الازواج ( هو و مرتو) كذلك لاحظت مجموعات كبيرة من اليمنيين و بعض المصريين و الليبيين ......
ارجوا المشاركة بافكاركم ...................شكرا
الرد

شكرا لك لمشاركتنا هده التجربة
ونعم هنالك احتمال ضئيل في اخذ الفيزا السياحية خاصة ال شباب و لمن لا يملك دخل شهري كبير
!!!!!فهل يمكن الاستعانة بوكالة سياحية من اجل جلب الفيزا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,348 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 8,996 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 70,361 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,792 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13
Wink شرح تجربتي في فيزا سياحة لامريكا mohamed amine 2 6,478 08-01-2017, 11:21 PM
آخر رد: mourad2016

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم