Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش شاركوني أفكاركم القيمة
بعد بسم الله الرحمان الرحيم أحييكم بتحية الاسلام وتحيتها السلام أقول لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :
            اخواني أخواتي الأعزاء كنت من المحظوظين الفائزين في القرعة العشوائية وكن قد شاركتكم قصتي والآن وبعد حصولي علي الفيزا أنا مستعد للرحيل نحو بلد العم سام . بصفتي طالب في سنتي الأخيرة ظهرت لي مشكلة تتمثل في كيفية التعامل مع هاته السنة المتبقية علما بأني لحد الساعة مازلت أدرس .وموعد سفري إقترب بحول الله جل وعلا ....
     إخواني في المنتدي أنتظر التفاتتكم ونصائحكم القيمة التي قد تكون معينة لي هناك ... وربي يوفقكم أنتم أيضا.
الرد

السلام عليكم
انا ابحث عن شخص للمشاركة و السفر معا إلى أمريكا
ماهو رأيك
الرد

اخي لوكان جيت انا منخممش ..نهائيا نروح حتى و يكون عامي التالي  في الدراسة. انا شاركت 2 مرات و كنت ادرس في الجامعة و لوكان نجحت نروح ننسى الدراسة في الجزائر نهائيا. انا درست 5 سنوات في الجامعة و تخرجت .و دركا راني خدام عند واحد كان يدرس معايا و انفصل عن الدراسة في السنة 8 متوسط .... و زيد الخدمة الوطنية Sad منيش مسويها . بلادنا صعيبة بزاف  صديقي.. و ا .هدا رائي انا . مام الغربة صعييبة  بصح امريكا بلاد الفرص تقدر دير فيها مستقبل مليح بالصبر و الصحبة الصالحة. و ننصحك بفيديوهات الاخ هشام قاندولي من المغرب و بن بلدك رضا رزاق .و ادعي ربي يسهلك .والخير فيما اختاره الله . Wink
الرد

(11-14-2015, 09:38 PM)particule كتب : اخي لوكان جيت انا منخممش ..نهائيا نروح حتى و يكون عامي التالي  في الدراسة. انا شاركت 2 مرات و كنت ادرس في الجامعة و لوكان نجحت نروح ننسى الدراسة في الجزائر نهائيا. انا درست 5 سنوات في الجامعة و تخرجت .و دركا راني خدام عند واحد كان يدرس معايا و انفصل عن الدراسة في السنة 8 متوسط .... و زيد الخدمة الوطنية Sad منيش مسويها . بلادنا صعيبة بزاف  صديقي.. و ا .هدا رائي انا . مام الغربة صعييبة  بصح امريكا بلاد الفرص تقدر دير فيها مستقبل مليح بالصبر و الصحبة الصالحة. و ننصحك بفيديوهات الاخ هشام قاندولي من المغرب و بن بلدك رضا رزاق .و ادعي ربي يسهلك .والخير فيما اختاره الله . Wink

مشكور أخي الكريم علي هته الالتفاتة ... الله يسهل أمورنا أجمعين
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم