Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومة  2015 Visa Bulletin (dv 2016)For October نشرة الفيزا لشهر أكتوبر 2015// dv 2016//
Smile 
بسم الله الرحمان الرحيم 

الصلاة و السلام عليك يا خير خلق العالمين يا محمد يا بن عبد الله .

أما بعد ... 
دائما مع الجديد في منتدى المفيد ... 
ومع تطورات Visa Bulletin ....
تم الإعلان عن نشرة الفيزا الثانية الخاصة بالديفي 2016 الخاصة بشهر أكتوبر ...
(13.000- CUT OFF )
(آخر رقم لقارة إفريقيا هو 13.000 ) 
بالتوفيق للفائزين . 
[صورة: zItvja.jpg]
 المصدر : Cherif Mouhammed 

النشرة السابقة الخاصة بمقابلة شهر سبتمبر : Cherif Mouhammed
الرد

Mafhamtch akhy Sad
الرد

@"MhaJeb Harrin"
هاذي الأرقام هي الكيس نمبر .
الأرقام من 1 حتى 9.100 تم أستدعائهم لإجراء المقابلة في شهر سبتمبر .
المقابلة الخاصة بالأرقام من 9.100 إلى 13.000 سيكون في شهر أكتوبر .
أنا أتكلم عن حصة إفريقيا فقط.
بالتوفيق ...
الرد

سلام و عليكم
اخي Cherif mouhammed
انا رقمي في حدود 12900 يعني ان موعدي في شهر اكتوبر ??
مع العلم اني لم اتلق اي ايميل من كنتتاكي بخصوص المقابلة
شكرا
الرد

شكرا أخي
الرد

سلام انا جديد كيف يمكن ان اشارك
الرد

@"fifto"
أخي العزيز تفقد أيميلك أو أدخل للموقع الديفي لوتري ... و أدخل بيناتك (الكيس نمبر / اللإيميل/ ... ) كالعادة و ستجد الموعد الخاص بك ... مازال شهر سبتمبر لم ينقضي بعد ... من المؤكد جدا سيرسلون لك الخطاب الثاني NL2 قريبا و الذي فيه موعد مقابلتك ... المهم تفقد موقع الديفي لوتري و أدخل بياناتك كما قلت لك في هذه الأيام و سيراسلونك ... فلا تقلق .. بالنظر ألى الكيس نمبر تاعك موعد مقابلنك سيكون في أواخر أكتوبر .
بالتوفيق أخي العزيز .

@"medtou"
العفو أخي الكريم ... مرحبا بك .

@"nasro oran"
اخي العزيز ...
''-'' إذا كنت تكلم عن الديفي لوتري و المشاركة في السحب العشوائي للحصول على فيزا أمريكية فالتسجيل بقي عليه 17 يوما أي في الفاتخ من أكتوبر (1 أكتوبر) سيتم فتح موقع التسجيل من طرف الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الراغبين للهجرة إليها و تخصص في العادة 50.000 فيزا موسميا .
أنتظر حتى يفتح رابط التسجيل لاحقا و سنضع بالتعاون مع الأخوة الأعضاء موضوعات و فيديوهات لكيفية التسجيل بالتفصيل الممل .
ملاحظة : التسجيل مجاني لجميع الناس . وهناك موقع واحد فقط المخول (مسموح) لتسجيل للهجرة العشوائية إلى أمريكا و الذي تضعه الولايات المتحدة الأمريكية تخت تصرف المسجلين بداية كل أكتوبر من كل سنة .

''-'' أما إذا كنت تتكلم عن المشاركة في المنتدى يمكنك الأطلاع على شروط و أحكام المنتدى من خلال البوابة الرئيسية له .
تقبل تحياتي الحارة .
الرد

rak tahki 3la DV lottrey
الرد

@"eriad"
نعم أخي أتكلم عن الديفي لوتري dv lottery
الرد

شكرا اخي علي الرد
لكن النشرة الثانية موعد المقابلة يكون في نوفمبر كما هو موضح في الموقع (فوق الجدول)
الرد

@"fifto"
نعم أخي كلامك صحيح ,,,, تاع سبتمبر في أكتوبر ,,,, و تاع أكتوبر في نوفمبر و هاي ماشية ,,, كل شهر في الشهر إلي بعدو ,,,,
تقبل تحياتي الحارة ’
الرد

شكرا اخي العزيز خفظك الله
الرد

العفو أخي ’’’’ مرحبا بك ’’’’’’’’’’’
الرد

اخي هل هناك فرز مرة ثانية ام النتائج كلها تصدر شهر ماي فقط....... و شكرا جزيلا على كل المجهودات
الرد

@"zizoudz"
أخي العزيز ,,, هذه ليست بالنتائج إنما هي أرقام المترشجين أو مايعرف بـ CASE NUMBER الذين سيجتازون المقابلة في كل شهر ,,,, النتائج الخاصة بالديفي لوتري dv lottery للسنة المالية 2016 تم الإعلان عنها مسبقا قي شهر ماي 2015 الفارط حيث عرف المترشحون للقرعة هل تم إختيارهم أو لا ,,,
بالتوفيق أخي ,,,
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  قصة تحفيزية - تجربتي مع Green Card 2016 وحصولي على الفيزا - mohamed sba 14 21,729 03-02-2017, 11:29 PM
آخر رد: ĿăĿmĩ ßeň
  سؤال بخصوص الفيزا السياحية من الجزائر نحو كندا Djkamelhassibahbah 0 3,686 12-24-2016, 03:09 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah
  معلومة تفاصيل فتح باب الهجرة الي كندا 2016-2017 كيبيك وطريقة التقديم Karim Bouklouch 3 8,526 11-03-2016, 05:18 PM
آخر رد: mesrouk
  استفسار حول تاريخ ظهور نتائج قرعة اكتوبر 2016 mohamed pacoliste 4 6,992 10-04-2016, 08:38 PM
آخر رد: Salah 2Nasri
  إستفسار حول الجرين كارد لهاذا العام 2016 mestar a-kayoum 0 3,028 10-04-2016, 02:01 PM
آخر رد: mestar a-kayoum

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم