Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال سؤال للاخ رضا
سلام عليكم الاخ رضا اجتزت المقابلة اللوتري 2015 في 2 سبتمبر2015.

عندي اوراق الكفيل i-134 w-2 1040 وايضا حساب بنكي ب 4000 دولار
المقابلة مرت بسلام في الاخير هنئني القنصل الامريكي وقال لي ان ملفك كامل ومقبول ولكن يجب ان تاتي لنا باثبات لاجرةالكفيل عند الانصراف  قال لي مبروكز قمت بالاتصال هاتفيا بالكفيل فبعث لي كشف الراتب للاسبوعين الاخيرين من شهر اوت الفارط ارسلت نسخة منهم بخدمة ups ونسخة اخدتها بنفسي وسلمتها عند باب السفارة
علما انهم وضعو حالتي administrative processing هل الفيزا في حالتي مضمونة لاني خائف جدا لانه 30 سبتمبر هو اخر اجل وبعد هدا التاريخ لن تسلم اي فيزا .وهل ينفع نزيدلهم كشف ccp  ب 100 مليون سنتيم
شكرا
الرد

نبيل الخوف هذاك مليح هذاك الخوف معناه الفرج من عند الله قريب لا يوجد اي داع لعدم اعطائك الفيزا درت كل شيئ الان بقالك تدعي ربي ويكتبها لك من نصيب لانك انت درت كل شيئ مثل يامرنا الله الان بقى ان يقضي الله لك وان شاء الله لن يخيبك سوف تفرح ان شاء الله ونفرحولك

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

أخي لا تقلق أنا أيضا إجتزت في 30 أوت و حالتي مازالت administrative processing

وعندي صديق إجتاز في 19 أوت أيضا حالته نفس حالتنا حيث قام بإرسال رسالة إلى القنصلية ولم يردوا عليه

حيث قام بإستفسار أصدقائه فقالوا له انهم هم ايضا administrative processing

أخي عندي سؤال لك هل أعطوك ورقة مكتوب فيها باثبات لاجرة الكفيل

وهل اعطوك ورقة ups للاستلام جواز السفر

وشكراااااااااا
الرد

(09-09-2015, 05:41 AM)RidhaRezzag كتب : نبيل الخوف هذاك مليح هذاك الخوف معناه الفرج من عند الله قريب لا يوجد اي داع لعدم اعطائك الفيزا  درت كل شيئ الان بقالك تدعي ربي  ويكتبها لك من نصيب لانك انت درت كل شيئ  مثل يامرنا الله الان بقى ان يقضي الله لك وان شاء الله  لن يخيبك سوف تفرح ان شاء الله ونفرحولك

شكرا لك الاخ رضا وبارك الله فيك 
ونشا الله من فمك الربي يفوتونا انا وكامل الاخوة لي مازالوا.

(09-09-2015, 07:09 AM)kamel87 كتب : أخي لا تقلق أنا أيضا  إجتزت في 30 أوت  و حالتي مازالت   administrative processing  

وعندي  صديق إجتاز في 19 أوت  أيضا حالته نفس حالتنا  حيث  قام بإرسال رسالة إلى القنصلية ولم يردوا  عليه

حيث قام بإستفسار أصدقائه فقالوا له انهم هم ايضا  administrative processing

أخي عندي سؤال لك  هل أعطوك ورقة مكتوب فيها  باثبات لاجرة الكفيل

وهل اعطوك ورقة ups للاستلام جواز السفر

وشكراااااااااا
شكرا اخي
اعطوني  ورقة المادة221 (g) 
و ماركاولي في الخانة رقم 6 وكتبولي present document verifying sponsor's salary ,for exemple a letter from his employer stating his salary and/or previous years' taxreturns
الرد

وهل أعطوك ورقة ups لإستلام جواز السفر
الرد

(09-09-2015, 07:46 AM)kamel87 كتب : وهل أعطوك   ورقة ups لإستلام  جواز السفر
ما عطاوليش

[صورة: 7ZzAmus.jpg]
الرد

إذا أخي سوف يراسلونك لاحقا لكي تستلم ورقة ups

هي التي تسحب بها جواز سفرك من شركة ups
الرد

(09-09-2015, 02:27 PM)kamel87 كتب : إذا أخي سوف يراسلونك لاحقا لكي تستلم ورقة ups  

هي التي تسحب بها جواز سفرك من شركة   ups

انشاء الله لينا وليك ولجميع الاخوة
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,910 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال فيما يخص التسجيل في dv2019 للناجحين في dv2018 karimee18 2 6,479 11-24-2017, 03:08 PM
آخر رد: BAKIROU
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,181 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19
  سؤال بخصوص المقابلة ؟؟ seghier14djamel 0 3,901 09-15-2017, 04:05 PM
آخر رد: seghier14djamel
  سؤال سؤال حول l'hébergement ؟؟؟؟ amine nano 0 3,262 09-08-2017, 08:11 PM
آخر رد: amine nano

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم