Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دفع مستحقات ملف الهجرة إلى الكبك كندا
السلام عليكم إخواني.

عندي سؤال يتعلق بالهجرة إلى مقاطعة كبك في كندا. أنا بودي البدء في تحضير الملف و بعد الإستفسار و قراءة كل ما يلزم في الموقع الرسمي، وجدت عائق دفع المستحقات. كل الطرق المطروحة في الموقع غير ممكن العمل بها في الجزائر، لا الكريدت كارد ولا السارتفايد شك اللي يمكن استعماله في كندا والله أعلم. إذا من فضلكم، إذا هناك شخص قام بهذه الإجراءات من فضله ينير دربي و جزاكم الله خيرا.
الرد

salam khouya . takder tchouf ay wahed yasskon fi Canada wela f l'europe ykoun f leblad yakder ykhalass lek . avec sa carte de crédit . gualouli kayen Gulf bank ybi3lek carte de credit rouh tama w zid renseigné. Allah ywafak
الرد

اخي شوف كاش واحد عايش في كندا مدلوا الدراهم و ملف طلب الهجرة و هو يخلص و يضع وصل الدفع مع الملف و يدفعوا في مكتب الهجرة في كندا و هذه العملية تقدر حتي ترسل ملفك و الدراهم في الملف الى هذا السيد لي رايح اديرلك هذه المزية غبر بريد DHL و هو يتكفل بالعملية الاخيرة.

بالتوفيق لك اخي
الرد

يعطيكم الصحة خاوتي. والله صراحة كانت عندي نظرة ماشي مليحة على المهاجرين لأنه اللي نعرفهم كي يجو للبلاد و تسألهم كامل يبقاو غير يفشلو فيا ويقول لي أخطيك صعيب الشي و راك مليح وين... إلخ ولكن لقيت أشخاص كيما نتوما يجو هنا للمنتدى ويحاولو يساعدو الناس قدر المستطاع وَبَارك الله فيكم.
الرد

hocine.mtl كتب :salam khouya . takder tchouf ay wahed yasskon fi Canada wela f l'europe ykoun f leblad yakder ykhalass lek . avec sa carte de crédit . gualouli kayen Gulf bank ybi3lek carte de credit rouh tama w zid renseigné. Allah ywafak

Khouya hocine on s'est parlé sur Facebook, j'avais déjà posté ce sujet sur ce forum mais j'ai eu ma réponse sur Facebook Grace a toi, en tout cas merci encore.
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  فلوغ عن الهجرة الى كندا avesstn 0 4,001 03-21-2021, 06:53 AM
آخر رد: avesstn
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,581 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  الهجرة و العمل إلى دبي، الرجاء الإفادة و النقاش . ousseng 9 18,309 02-21-2018, 08:41 AM
آخر رد: Zaki BHR
  الهجرة الى قطر moradmorad3349 10 15,892 02-21-2018, 08:36 AM
آخر رد: Zaki BHR
  نقاش نقاش حول الهجرة بصفة عامة mourad2016 2 6,936 01-26-2018, 06:14 PM
آخر رد: mohamed sba

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم