Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
قصة عائلة جزائرية هاجرت الى امريكا
[center][صورة: %D8%A8%D8%B3%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%84%D9...D9%851.jpg][/center]
[center]
[dropshadow=blue]السلام عليكم و رحمه الله

حبيت نشاركم تجربتي انا و زوجي للسفر الى امريكا وادا ممكن كل واحد يكتب التجربه تاعو ؟
زوجي مهندس دوله كان حلم حياتو بعد ما يكمل الدراسه تاعو يفتح مكتب دراسات المهم بعد ما كمل ولظروف ماديه دخل شريك مع واحد عندو مكتب مده 11 سنه بعد الزواج قرر يفتح مكتب الحمد لله كانت فرحة كبيرة و بعدها بداو المشاكل كل مرة المناقصات يديوها الجماعه بعدها فاز بمناقصه مشروع العمر كيما كان يحلم بعدها بدات المشاكل و الرشاوي يا لطيف راجلي حالف ما يوكل ولادو مال حرام بعد ما كمل المشروع قالولو وكلنا نوكلوك هههههه يعني جيب رشوه وادي حقك و بدات المتاعب صدقوني اصبح راجلي ما يرقدش و كثرو المشاريع و كثرت المشاكل على فكرة راجلي تسع سنوات وهو يدخل في القرعة تاع غرين كارد وما كاين والو هي ولات هوايه عندو و خلاص ما كانش حاب يهاجر بصح والله ادا الواحد حب يعيش في الجزائر بكرامه و بالحلال صعيبة بزاف كي زاد و ليدي .... ربحنا القرعة تاع أمريكا و و ملف كندا في نفس الوقت سبحان الله و الصراحه انا ما شجعتوش ما كنتش حابه نبعد على دارنا لكن الوالدة تاعو دايمن تقولو روح جرب وشوف المهم بعد ما استخار اخترنا أمريكا شيكا بيكا ههههه جينا عند صديق زوجي كيما يقولو صديق الطفوله ههههه وليدي مرض بزاف في الطريق لانو كان صغير و ما والموش الجو وصلنا عندهم هو بالعائله طبعا قال لزوجي بعد يومين دبر راسك وين تروح ههههههه كارثه الانسان لا لغه لا ناس يعرفهم المهم تمرمدنا حتان شبعنا جبنا10000 دولار عشرة آلاف دولار و بداو الدراهم يخلاصو ههههههه والسيد جبد روحو علينا قال لراجلي انت ربحت في الجزائر و تزيد تربح هنا لا ما لازمش قالو لازم ترجع في هاد الوقت انا ما حبيتش قتلو حوس على خدمة و يفرج ربي والله عاونونا ناس برانيا مغاربه و أمريكيين الحمد لله وبعد سبعة سنوات تحسنت الظروف و اصبحنا حنا خيرمن صاحبو لي جينا عندو سبحان الله ربي لي يرزق المهم حبيت نقول ل الشباب أقراو الإنجليزية قبل ما جيو ما خسرتو والو وانصح العزاب كي جيو لأمريكا أخدمو و ادرسو تتعبو شويه لكن والله تتحسن ظروفكم معظم الجزائريين هنا يهمبرو برك هو لي يجي بالعائله صعيبة يقرا لاكن الأعزب والله يا إخواني فرصة لا تعوض نصيحه من اختكم الكبيره أقراو أقراو تنجحو آسفه راني طولت عليكم و ما حكيتش كل شيء اتمنا تشاركونا حكاياتكم.[/dropshadow]
[/center]

[center][صورة: 910963.png][/center]

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

قصة تعكس الواقع وشكرا على النصيحة
الرد

و الله يا اختي انت امراة قوية و صالحة لانك اثبت ولائك لزوجك في وقت الشدة لكن النهار الذي ياتي فيه احد الى امريكا ارجو ان تساعديه بما امكنك
الرد

الله يحفضكم و شكرا على النصيحة و ربي يفرج علينا ان شاء الله
الرد

شكرا لك على القصة بالرغم ان الاخوة كثيرون الان سهلهم ربي و راحوا الى امريكا و لم يحكوا لنا قصصهم ان شاء الله ياتي وقت كل واحد فيهم يحكيلنا على تجربتوا
الرد

[highlight=#ffbf80][shadow=blue][center]جزاك الله خيرا أخي رضا على الموضوع

أول موضوع لـي في المنتدى كان حول ضرورة تعلم اللغة قبل الهجرة إلى أي بلد ....
http://nodjoom.com/viewtopic.php?f=7&t=173

بالتوفيق لكم .[/center][/shadow][/highlight]
[صورة: 809010880.jpg]
الرد

اخوي رضا ...يسلمو كثير على مواضيعك وجهدك يسلموو كثير
اخي رضاةكم مرة احاول ارسلك رسالة هون ما بقدر مدري ليش ان شا الله توصلك الرسالة ذياخي رضا انا جبت تاشيرة امريكا لعامين وعندي بعض الاستفسرات
1 مدري اين اذهب نيويورك عندي اصدقاء ولكن معلاباليش اذا يوقفو معي الايام الاولى ولا اذهب لفلوريدا اخي عندك مشان تنصحني الايام الاولى بس نصائح وتوجيهات اين اقوم بالاجار وكيف القى شغل والاشياء ذي بس
2 مين الاغلى نيويورك ولا فلوريدا
3 اخي انا عندي تاشيرة عادية لعامين بعتقد زيارة ..هل استطيع ان اقوم بالخراج رقم ضمان الاجتماعي وبطاقة التعريف ..لكي القى عمل ..وهل استطيع العمل عاديا بالتاشيرة لي معي
والله اتمنى تجاوبني اخي فانت مشا الله ذو خبرة طويلة هناك وانسان محترم(^_~)
يسلمو اخي في انتظار ردك اخر شي اذا عندك فايس بوك الشخصي
وبالتوفيق لك اخي وجزاك الله كل خير
الرد

salam khouya Reda ana oussama ghani 3an ata3rif min fadlika ouridou an atassila bi al okht hadihi l tar7 ba3d alassila li
maya3rafnich ana oussama marriè min wahda amrikia ana architect aussi mala svp j'ai des question bi hatihi alokht ila tekder
الرد

voila mon facebook <!-- m --><a class="postlink" href="https://www.facebook.com/oussama.oussama.359">https://www.facebook.com/oussama.oussama.359</a><!-- m -->
الرد

قصة معبرة و جميلة
شكرا ررضا
الرد

شكرا على النصيحة
الرد

Wow thats amazing you know thx brother wish that everyone will go there will take all these things into consideration
الرد

قصة مختصرة و مفيدة للجميع و لا يستهان بها
أنصحكم خذو العبرة
شكرا لك الأخت .
الرد

شكرا على هذه القصة سوف تفيدونا كثيرا
الرد

قصة مؤثرة تعلمك ان لا تستسلم ابدا في الحياة
تغرَّبْ عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
تَفَرُّج همٍّ، واكتساب مــعيشة وعلم، وآداب، وصحبة ماجد
فإن قـيل في الأسفار ذُلٌّ ومحنـة وقطع الفيافي وارتكاب الشدائد
فـموت الـفتى خير له من قيامه بدار هوان بين واشٍ وحـاسد
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,348 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 8,996 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 70,374 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,792 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13
Smile شرح أفضل المدن للعيش في امريكا Jaloul DZ 2 6,567 05-14-2017, 05:09 PM
آخر رد: karimee18

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم