Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
قصة منقولة من عند الاخ عبد النور وكالة لبيع سيارات
[صورة: xvCe8fx.jpg]

قصة منقولة من عند الاخ عبد النور Abdennour Abdo

اليوم خاوتي حبيت نحكيلكم جزءمن قصتي في تشيكوبيسات المعروفة بالجزائر كنت انا وصديقي خداميين في وكالة لبيع سيارات الفولكسفاغن وسيات وسكودا احنا خدمنا تقريبا عام ونص بدون ضمان اجتماعي في هده الوكالة عندهم وقبل شهريين جاء المدير مع شاف سارفيس قالنا نديرولكم تاست احنا رفضنا بسكوا مشي من حقوا يديرلي ثلاث مرات تاست خلاص درنا مرتين تاست في الاول خلاص مششي كل مرة تاست ومبعد احكينا مع المديير قلتلوا واش من تاست قلي لغة فرنسية قلتلوا بصح احنا فرنسية نعرفوها كيفنا كيف ناس لاخريين وتاعملات نتاعنا مع جزائريين بسطاء المهم حب يستفزنا بدا يقلنا انتوما الفرنسية زيروا متعرفوش قلتلوا انا نعرف الالمانية ونبردلك بالالمانية بدا يضحك هو وشاف سيرفيس وشاف برسونال وقلي الالمانية منسحقوهاش والله يا جماعة بعد يومين جاو ناس من المانيا ومعاهم جزائري عايش في المانيا يهدروا الالمانية ما عرفوش معامن يحكوا بسكوا مكانش الي يحكي المانية همالا جاو عيطولي روحت حكيت معاهم وريتلهم السيارات وشراو سيارة ومع كل هدا لم يقتنعوا 
المهم صاحبي قلي معليش نديروا تاست خير من نخرجوا انا قلت بلاك راح يديرونا كامل تاست كي لبنات كي لولاد بسكوا كنا زوجولاد 5 بنات 
المدير خبيث مع شاف سارفيس دارلي غير انا وصاحبي ولبنات مدرلهمش تاست 
وكي دارونا تاست بداو يضحكوا ويتمسخروا وفي تاست قالنا اكتبولنا حروف بالفرنسي اكتبولنا طلب مع العلم انا صديقي عندوا ماجيستار في التسيير وانا ماجيستار ادارة اعمال المهم دابزنا معاهم بسكوا مولاتش خدمةولات تمسخير 
وعليها خرجنا وجابوا زوج بنات في بلاصتنا يخدموا وهدي هيا حكيايتي والان راني في البطالة انا وصديقي

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم