Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 1
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسار حول الرصيد البنكي عند المقابلةفي القنصلية
السلام عليكم اخواني عندي تساؤلات
فيما يخص الفائزين في الهجرة لعام 2016
- هل يجب يكون عندك رصيد مالي في البنك او لا ؟ ادا وجد ماهو ادني مبلغ يكون مقبول ؟
- هل ds260 عندها وقت محدد لتعبئتها ؟مع العلم ان الكاز نمبر نتاعي حوالي 6600.
انا متحير منها جاوبونا بارك الله فيكم
الرد

بخصوص الضامن خلاص نحاوه ولكن بطلبوه للشخص لي يكون صغير في السن يخافوا عليه بحسب اللي سبقوك قالوا بلي 6 الاف دولار تكفيك بلى ما تحتاج ضامن فقط عنوان ورقم هاتف
شوف الموضوع :

http://www.allmofid.com/montada/showthread.php?tid=1297

http://www.allmofid.com/montada/showthread.php?tid=1455

اما بخصوص DS260 مش عارف الى فيها اجل ولكن انت رقم صغير يلزمك تعمرها في اسرع وقت لان رقمك صغير وممكن الانترفيو يكون في الشهور الولى نسيت ولكن ممكن توفبر ديسمبر او جانفي

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بارك الله فيك الاخ ريضا
الرد

يا جماعة الحمد لله انا فزت لسنه 2016...... لكن والله ما فهمت للان والله راسي حبس تخيلوا للان واحد ما يعطيك الرسمي حول موضوع الضامن...... هل الغوه ولا لا...... والله عجب.... ما كانش رسمي...... لا حول ولا قوة الا بالله ل
الرد

سلام كهويا رضا انا كحاسني سية تاع قرعة
الرد

نفس الشؤال حول DS260 اجال ملئها علما أن رقمي قريب جدا أرجوكم أفيدونا
سؤال اخر بخصوص الباك او اليسانس هل يجب اصطحاب يوم المقابلة الشهادة المؤقة أو النهائية التي نستخرجها من الرجيونال
اليكم الفايسبوك تاعي لمن يريد الاتصال www.facebook.com/saharason desertwind
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,600 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  معلومة اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة mohamed sba 56 84,522 11-26-2017, 06:17 PM
آخر رد: mohamed sba
  استفسار عن رقم تاكيد issam sadaoui 2 5,608 05-02-2017, 11:55 PM
آخر رد: issam sadaoui
  لدي استفسار بسيط حول طلب فيزا سياحية الى الولايات rdxdz 0 2,958 03-22-2017, 04:01 PM
آخر رد: rdxdz
  استفسار و سؤال خاص بالمهاجرين في كندا الجزائريين أو العرب أرجوا الرد إخواني Djkamelhassibahbah 0 3,222 12-23-2016, 04:42 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم