Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال مهم خاص بالجزائريين المقيمين بأمريكا
السلام عليكم اخواني.

عندي سؤال جد مهم. أنا اسمي حسان وعمري 27 سنة , سجلت نفسي في قرعة GREEN CARD و أملي باذن الله أن اخذ عائلتي و أستقر في أمريكا لأنني متزوج و أب. أنا الأن لا أستطيع العمل بسبب الخدمة الوطنية. و حبيت نعرف, اذا فزت في القرعة باذن الله, هل ستطلب مني بطاقة الخدمة الوطنية في ملف الفيزا.

وبارك الله فيكم على الاجابة مسبقا.
السلام عليكم.
الرد

يا إخواني كثرت المشاهدات ولا جواب. أنا حبيت نعرف باش ما نطمعش روحي بزاف. هذه الخدعة الوطنية ضيعت بزاف الشباب الجزائري.
الرد

انا قمت بالمقابلة في بلد اخر غير الجزاءر مع العلم أني جزائري و لكن لم يطلبوا اي شيء عن الخدمة الوطنية في الملف و الله علم
الرد

HaceneNass كتب :السلام عليكم اخواني.

عندي سؤال جد مهم. أنا اسمي حسان وعمري 27 سنة , سجلت نفسي في قرعة GREEN CARD و أملي باذن الله أن اخذ عائلتي و أستقر في أمريكا لأنني متزوج و أب. أنا الأن لا أستطيع العمل بسبب الخدمة الوطنية. و حبيت نعرف, اذا فزت في القرعة باذن الله, هل ستطلب مني بطاقة الخدمة الوطنية في ملف الفيزا.

وبارك الله فيكم على الاجابة مسبقا.
السلام عليكم.

حسن الخدمة الوطنية مطلوبة في الملف او سورسي ولكن شحال من واحد ما داهالهمش واعطاوه الفيزا ولكن على ما اضن انهم حتى يعرفو انك مش روشارشي هاذي زدتها غير من راسي ولكن قلت ممكن لانهم فعلا اعطاو الفيزا بدونها مع انهمطلوبة في الملف المشكلة انك اذا كنت روشارشي ويعطوك الفيزا الدرك الوطني ما يخلوكش تخرج ولكن اذا اعطاو الفيزا وما راكش روشارشي تخرج نورمال القانون الجزائري يسمحلك تخرد بدون وثيقة التجنيد ولكن كي تكون في الغربة ويجيك الامر وما تروحش تحط نفسك في مشاكل هذا اللي نعرفو بالتوفيق اخي حسن

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

يا أخي أنا حاليا عندي سورسي تاع عامين لأني سجلت في الماستر اللي فيه سنتين دراسة إن شاء الله منا لهذاك الوقت نكون من المحضوضين.
الرد

HaceneNass كتب :يا أخي أنا حاليا عندي سورسي تاع عامين لأني سجلت في الماستر اللي فيه سنتين دراسة إن شاء الله منا لهذاك الوقت نكون من المحضوضين.

ان شاء الله ما يكون غير الخير

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

اخي ورقة الخدمة الوطنية مطلوبة في الدوسي بصح ماشي شرط اعفاء حتى سورسي تقدر
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  شرح الدراسة بأمريكا بالنسبة لحاملي green card mohamed sba 31 67,010 09-27-2018, 08:22 PM
آخر رد: Hicham cherif
  -- الفحص الطبي بعيادة الأزهر - بالتفصيل - خاص بالجزائريين .DV LOTTERY mohamed sba 1 8,579 08-11-2018, 09:46 PM
آخر رد: Bochtori
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,928 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال فيما يخص التسجيل في dv2019 للناجحين في dv2018 karimee18 2 6,514 11-24-2017, 03:08 PM
آخر رد: BAKIROU
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,206 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم