Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 5 أصوات - بمعدل 4.2
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اي سؤال على الحياة في امريكا نحاول نجاوب اخواني و أخواتي
اذا كنت تقصد 800 دولار نعم هذا المبلغ تستطيع به مراء شقة او منزل لمدة شهر او شهرين على الأكثر
لان 8 دولار يا اخي تضرب بيها ساندويتش و تروح هههه
نقصر معا خويا ربي يسهل لك و يوفقك

السلام عليكم و رحمة الله’ ابن عمي يملك ليسانس في تسيير الموارد البشرية و ديبلوم اخر في التجارة و الله نحن كل يوم نسمع أن العمل يأاخذ وقت طويل و بعض الاراء حول عدم امكانية ايجاد عمل في كثير من الأحيانا و هو يملك رخصة سياقة للشاحنات الكبيرة فقال ربما ان عملت في قيادة الشاحنة في البداية أفضل و سؤاله هو - هل عندما يصل الى أمريكا عليه أن يعيد رخصة سياقة الشاحنة الكبيرة ب 2000 دولار أم الشركة التي يجد فيها العمل تعيد له رخصة السياقة مجانا مقابل عقد عمل يمضيه معها لمدة سنة ؟؟؟؟ يرغب في أخذ الاحتياطات اللازمة و أشكرك مسبقا أخي الكريم و جزاك الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله’ ابن عمي فائز في اللوتري هذا العام يملك ليسانس في تسيير الموارد البشرية و ديبلوم اخر في التجارة و الله نحن كل يوم نسمع أن العمل يأاخذ وقت طويل و بعض الاراء حول عدم امكانية ايجاد عمل في كثير من الأحيانا و هو يملك رخصة سياقة للشاحنات الكبيرة فقال ربما ان عملت في قيادة الشاحنة في البداية أفضل و سؤاله هو - هل عندما يصل الى أمريكا عليه أن يعيد رخصة سياقة الشاحنة الكبيرة ب 2000 دولار أم الشركة التي يجد فيها العمل تعيد له رخصة السياقة مجانا مقابل عقد عمل يمضيه معها لمدة سنة ؟؟؟؟ يرغب في أخذ الاحتياطات اللازمة و أشكرك مسبقا أخي الكريم و جزاك الله خيرا

ผالسلام عليكم
فيما يخص رخصة القيادة فانه لا يستطيع القيادة برخصته اكثر من ثلاثة أشهر في الولايات المتحدة و يجب عليه.تجديدها و الحصول على رخصة من الولاية الساكن فيها قبل فوات ثلاثة أشهر هذا بالنسبة لرخصة القيادة للسيارات اما الشاحنات فلا اعلم لكن أظن انه نفس القانون و الله اعلم ان تحصلت على معلومة اخرى أضيفها لك و اطلب منه البحث في الانترنت في الولاية التي يريد الذهاب اليها و عن القوانين التي تصدرها dmv.
اما بالنسبة للعمل و خاصة في مجال السياقة فأظن انه متوفر و خاصة في الولايات التي تكثر فيها الشركات و التجارة وأظن ان فرص العمل تختلف من ولاية الى ولاية اخرى
نسال الله له التوفيق

جزاك الله خيرا يا اخي
انا تونسي و راه باش تجيني عقد عمل من امريكا يا هل ترى يوافقولي على الفيزا و الا لا
و الا يلزمني مع عقد العمل تكون ثما انفيتاسيون من الشخص الي نعرفو في امريكا (هذا الشخص هو امريكي و له منزل ملكه)
و لو تكرمت اخي الكريم ان تعطيني باقي التفاصيل الخاصة بحالتي و ماذا علي ان افعل بالضبط

سلام عليكم ورحمة الله
اولا اعرفكم بنفسي انا فيصل خرموش
متخرج من المدرسة الفنون الجميلة إختصاص زخرفة إسلامية
لدية شهادتين الأولى شهادة وطنية تعليم فني عام و ثانية في الإ ختصاص
مع علم اني متمكن من فوتوشوب و كورال دراو
و ديكور و إنجاز المجسمات الهندسية
اود ان اعرف امكانيات وجود عمل في امريكا
و تقبلو مني فائق التقدير والاحترام سلام

السلام عليكم الأخ شفيق
و الله يا اخي ما عنديش فكرة على كبيرة على فيزا العمل و لكني اعرف عدة أناس من مختلف البلدان جاءو الى امريكا بفيزا العمل و نسبة الحصول على فيزا العمل ممكنة لذا يجب عليك عن تتصل بالقنصلية او ابحث في الانترنت و استشر حول شروط الحصول على فيزا العمل و ما أمك تعرف احد هنا في امريكا هذا يساعدك كثيراً أيضاً الخ الكريم و بالتوفيق انشاء الله

السلام عليك الأخ فيصل
متشرفين بمعرفتك اولا اريد ان أنصحك يا اخي الكريم بان رسم ذات الأرواح و نحت تماثيلها و لا شك هذا محرم و راجع فتاوى العلماء و اما بخصوص تصوير الطبيعة و الأشكال الهندسية و غيرها قد يكون مباحا انشاء الله مجرد تنبيه اخي الكريم لكن قد تكون فكرة مساعدة على تمكينك من القدوم الى امريكا لان الفنانين هنا يمتازون عن باقي البلدان وفرصة إيجاد عمل على ما اضمن انشاء الله جيدة في هذه المجالات و لكن ليكن في علمك ان الفن هنا قد يودي الى لانجراف بسبب الفتن المحيطة بهذا المجال لذا اجعل بها طريقك للقدوم و استخر الله عز و جل فيما تفعله ان خيرا فخيرا و الا يعوض الله لك خيرا منه و بالتوفيق الخ الكريم و السلام عليكم و رحمة الله

السلام عليكم اريد ان اسئلكم سؤال واحد عندما اذهب الى امريكا اين اذهب لكي اتعلم السياقة و كم المبلغ

السلام عليك اخي
هناك مدارس خاصة لتعليم السياقة فقط ابحث في الانترنت عن المدرسة المناسبة في الولاية التي تريد الذهاب اليها و المبلغ يتراوح ما بين 300الى 400 دولار من 8ساعات الى 10ساعات تدريب

شكرااااااااااااا جزيلاااااااااااااااا لك اخي و لكن انا اريد الهجرة حتى 2020

العفو الأخ الكريم منا له آذاك الوقت يرحمها ربي بالاك دير permit نتاع طيارة نوليو ما نسوقوش تواكس ههههههههههههههه
بالتوفيق انشاء الله

عمري هو 13 سنة و انا اريد الهجرة الى امريكا

ممكن فايسبوك تاعك

اخي ما هو المبلغ الذي اخذه في عيادة الازهر و في يوم المقابلة

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,343 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 8,991 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,808 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 70,339 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  سؤال فيما يخص التسجيل في dv2019 للناجحين في dv2018 karimee18 2 6,407 11-24-2017, 03:08 PM
آخر رد: BAKIROU

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم