Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اسئلة اخر يوم للقرعة
ثطرح اليوم اسئلة اليوم الاخير للقرعة فمن لديه اسئلة يتفضل
الرد

نهار سجلة روحي في القرعة غلة في العنوان باش نكتب
cite **** logements porte n° ** batiment n° *** algerie
كتبة
cite **** logt port (sans E) n° ** batiment (Bloc) n° *** algerie

ديرلي مشكل
[soundcloud]https://soundcloud.com/rec-o/abdelmadjid-arab-lewhouch[/soundcloud]
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيما يخص العنوان لقد كتبته باللغة الانجلزية وهذا عن طريق النصائح المقدمة من طرف المجربين أو عن طريق المنتديات حيث أنى خلصت إلى أن العنوان يمكن كتابته باللغة الإنجلزية أو الفرنسية .
بالنسبة للمسجلين في Green cards هناك من كتب العنوان باللّغة الإنجلزية و هناك من أستعمل اللغة الفرنسية .
سؤالي لأصحاب الخبرة : لقد كتبت العنوان باللغة الإنجلزية و قمت بخطئ طفيف في العنوان هل يؤثر هذا الأمر أم أنه يمكن تصحيحه إن كنا من الفائزين بإذن الله ؟
الرد

اظن انه يمكن تصحيحه ان فزت لانه ستبدا بتقديم الاوراق و عليه ستعطي عنوانك من جديد
الرد

Hamdouleh كتب :اظن انه يمكن تصحيحه ان فزت لانه ستبدا بتقديم الاوراق و عليه ستعطي عنوانك من جديد

بـــارك الله فيك .
الرد

اخي العزيز عندي سؤال أرجو الإجابة عليه وأجركم على الله
في يوم المقابلة فيما يخص الضامن هل يتم كتابة عنوان ورقم هاتف الضامن فقط في أي ورقة عادية أو يتم كتابة العنوان ورقم الهاتف في إستمارة خاصة بالضامن
أرجو الإجابة وبارك الله فيكم...
الرد

قدور حساني كتب :اخي العزيز عندي سؤال أرجو الإجابة عليه وأجركم على الله
في يوم المقابلة فيما يخص الضامن هل يتم كتابة عنوان ورقم هاتف الضامن فقط في أي ورقة عادية أو يتم كتابة العنوان ورقم الهاتف في إستمارة خاصة بالضامن
أرجو الإجابة وبارك الله فيكم...

نعم اخي تكتبها في استمارة و اذا مكانش عندك خليه حتى يوم مقابلة كتبه في ورقة و عطيهلهم
الرد

السلام عليكم إخواني وأخواتي الآعزاء عندي بعض الاسئلة يرجى من فضلكم الإجابة عليها وبارك الله فيكم

السؤال الأول

أنا متحصل على مستوى الرابعة متوسط ومتحصل على عدة شهادات منها : graphic designer بخبرة عامين و agent de billetterie et tarification و cap en electrotechnique و informatique bureautique و secourisme بدون خبرة ، ودرست اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة حتى المستوى 5 ومتحصل على بطاقة الخدمة الوطنية ورخصة السياقة وأعرف عدة ضامنين في أمريكا وإستفدت من سكنات عدل هاته السنة وقد إشتركت في القرعة الأمريكية إذا في حال فزت إنشاءالله ما هي حظوظي في الحصول على الفيزا

السؤال الثاني

لقد قرأت مقال أنه تم التلاعب بعدة شباب فائزين في القرعة من طرف القنصلية الآمريكية بحجة أن عمل هؤلاء الشباب غير مطلوب في أمريكا مع العلم أنهم دفعوا مبلغ ٥ملايين سنتيم للقنصلية و ١٠ملايين سنتيم لتحضير الملف لكنهم لم يستفيدوا من الفيزا وذهبت أموالهم وتعبهم هباءا منثووا ما صحة هذا الكلام من فضلكم ها هو موقع المقال
<!-- m --><a class="postlink" href="http://www.echoroukonline.com/ara/?news=5693">http://www.echoroukonline.com/ara/?news=5693</a><!-- m -->
شكرا جزيلا سلام
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  رابط مباشر للدخول للقرعة العشوائية الأمريكية 2017/2018 عبد الكريم08 1 5,248 08-26-2017, 02:04 PM
آخر رد: antar_sif
  القرعة الأمريكية حقيقة وجود سحب ثاني للقرعة الجواب لا عبد الكريم08 2 5,237 05-13-2017, 12:42 PM
آخر رد: عبد الكريم08
  نقاش إستفسار بالنسبة للقرعة الأمريكية mourad2016 4 7,498 07-01-2016, 02:15 PM
آخر رد: mourad2016
Lightbulb شرح ملخص للقرعة الامريكية 2017 فارس المساعد 31 30,948 05-05-2016, 11:17 AM
آخر رد: فارس المساعد
  حلقة هامة جديدة من سلسلة حلقات اسئلة واجوبة kadirouu 0 2,497 03-24-2015, 09:40 PM
آخر رد: kadirouu

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم