Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كيفية الاطلاع على نتائج القرعة الأمريكية DV 2016
وفقكم الله فيما يحبه ويرضاه والله يا الاخ رضا حبيتك غير من الفيدياوهات تاعك الله يبارك انسان خلوق ومتواضع
ربي يتبتك انشاء الله
رغم المشاغل والوقت الضيق في امريكا ورغم دلك راكم تعاونو في الناس ولاقين وقت
انا اردت ان اشارك السنة الفائة ولاكن فاتتني مدة التسجيل وهده السنة لم تكتب الاقدار بالتوفيق
الحمد الله على كل حال
الرد

يا خاوتي راكم معروضين كامل ’ مع العلم انها كانت session timed out
[صورة: Capture.png]
الرد

الف الف مبروك اخي وبتوفيق لك في المرحلة القادمة
الرد

MoadKey كتب :الف الف مبروك اخي وبتوفيق لك في المرحلة القادمة
مشكور اخي العزيز
الرد

salam alaykom jma3a kach wahed rbah men wilayat relizane wela deja rbah men kbal , habit nsaksih
الرد

RidhaRezzag كتب :موضوع رائع الاخت نجمة بارك الله فيك نحيتي علينا الثقل بعض بدأ يراسلني كيف اعرف النتيجة هكذا ارسل لهم الرابط فقط
mabrook 3la les rebho , est ce que tekadrou tgoulouna li rebho wach hiya 1rst step ydirha et srtt li ykoun metzawej
الرد

السلام عليكم اخوتي . لي ربحو في لوتري 2016 المرحلة لي تجي موراها هي تعمر استمارة DS-260 ? و هل دير فيها اسم الضامن و شكرا
الرد

RidhaRezzag كتب :
MoadKey كتب :والله يا الاخ رضا تفرجت الفيديوهات كامل تاعك
بصح ما قلتيش قداه من خطرة جربتي قبل ما تنجح ?

والله ما راني متفكر مليح الى ماكذبتش مرة وحدة ونجحت والى اغلطت زوج مرات مش اكثر والاصح اضن مرة وحدة يلزمني نحاول نتفكر مليح لانني احكيتبلي بلي خرجتلي هاز نوت بين سيلكتد مبصح جاتني برية للدار
اخي رضا بارك الله فيك, ان أعني لماذا علينا الحتفاظ بالرقم التأكيدي بعد عدم النجاح الى غاية 30 جوان ؟؟ لماذا هل فيه أمل ؟؟ كما يقول اخينا الثعلب فاز في 2012 و بعد ايام أصبح غير فائز هل يمكن العكس .. اي فيه أمل اخر ؟؟ بارك الله فيكم
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الرد

سلام عليكم اخي رضا لقد لاحظت انه لديك معلومات كبيرة عن هاته القرعة لذا قررت ان اسالك سؤال ربما بمقدورك اجابتي عنه لانني انا في حيرة من امري ... لقدت فزت في قرعة 2016 ..و انا حاليا اعزب و ساتزوج بعد رمضان ان شاء الله ..سؤالي هو هل اثناء المقابلة سارفض لاني تزوجت ؟؟بمعنى انه سيحدث تغير في حياتي مع العلم ان زوجتي ساخذها بعد الذهاب ثم الرجوع الى الوطن؟؟بمعنى انه يوم المقابلة ساقول للقنصل الان ليس معي شهادة عزوبة بل معي عقد الزواج.فهل سيتفهمني ؟؟ارجوك اريد اجابة في اقرب وقت جزاك الله خير
الرد

(05-25-2015, 12:07 AM)sofien sai كتب : سلام عليكم اخي رضا لقد لاحظت انه لديك معلومات كبيرة عن هاته القرعة لذا قررت ان اسالك سؤال ربما بمقدورك اجابتي عنه لانني انا في حيرة من امري ... لقدت فزت في قرعة 2016 ..و انا حاليا اعزب و ساتزوج بعد رمضان ان شاء الله  ..سؤالي هو هل اثناء المقابلة سارفض لاني تزوجت ؟؟بمعنى انه سيحدث تغير في حياتي مع العلم ان زوجتي ساخذها بعد الذهاب ثم الرجوع الى الوطن؟؟بمعنى انه يوم المقابلة ساقول للقنصل الان ليس معي شهادة عزوبة بل معي عقد الزواج.فهل سيتفهمني ؟؟ارجوك اريد اجابة في اقرب وقت جزاك الله خير

سفيان والوا قع ما تخاف ما والوا عادي جدا تتزوج وتخليها تم في الجزائر ومن بعد كي تجي لامريكا تبدى تخدم تدفع ليها دوصيها وتلحقك ولكن يلزم تعرف بلي نهار تديرلها دوصي يطلبوا منها في الدوصي الدخل تاعك يعني انت ترسلها اوراق الدخل السنوي تاعك ولكن المشكلة الى كان الدخل السنوي تاعك اقل من 18 الف ما يعطوهاش الفيزا لانك لا تملك دخل كاف للتكفل بها وعليه كي تبدى تخدم جرب لحق الدخل تاعك اكثر من 18 الف او ممكن 17 الف المهم هذي معلومة عامة وليست دقيقة ايضا 
كي تتزوج قوله انت كنت خاطب  فقط لما سجلت ومن بعد تزوجت اي من قبل ولم تكن متزوج ولما فزت في القرعة كنت محدد موعد الزواج من قبل الى قالك علاه ما درتهاش معاك في الملف قوله برك ما كانش عندي عقد الزواج ما نقدرش نقول انا متزوج الى قالك علاه ما اضفتهاش في ملف التاعك باش تروح معاك قوله ما اعلاباليش وخليك من تكسار الراس باش ما توقعش في الكذب لانه القنصل ليكن في علمك شخص يفهم في السيكولوجيا ويفيقلك الى بغيت تكذب ويرفض اعطائك الفيزا كان لي كي اخرج في القرعة راح تزوج وزاد زوجته في الملف واعطاوه هو وهي الفيزا وهجروا مع بعض وكاين لي تزوج وزادها معاه في الملف رفضوه هو وهي وقالولهم زواج المصلحة شوف انت باغي تغامر ولا باغي تروح انت ومن بعد كي تجي هنا تطلعها بالتوفيق انا هذا واش نعرف 

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

Wink 
سؤؤؤؤؤااااااااااااااااال; الذي فاز في القرعة ‪#‎green‬ ‪#‎card‬ ماذا يلزمه ايضااااااا ?وشكرا
الرد

(05-25-2015, 02:41 AM)RidhaRezzag كتب :
(05-25-2015, 12:07 AM)sofien sai كتب : سلام عليكم اخي رضا لقد لاحظت انه لديك معلومات كبيرة عن هاته القرعة لذا قررت ان اسالك سؤال ربما بمقدورك اجابتي عنه لانني انا في حيرة من امري ... لقدت فزت في قرعة 2016 ..و انا حاليا اعزب و ساتزوج بعد رمضان ان شاء الله  ..سؤالي هو هل اثناء المقابلة سارفض لاني تزوجت ؟؟بمعنى انه سيحدث تغير في حياتي مع العلم ان زوجتي ساخذها بعد الذهاب ثم الرجوع الى الوطن؟؟بمعنى انه يوم المقابلة ساقول للقنصل الان ليس معي شهادة عزوبة بل معي عقد الزواج.فهل سيتفهمني ؟؟ارجوك اريد اجابة في اقرب وقت جزاك الله خير

سفيان والوا قع ما تخاف ما والوا عادي جدا تتزوج وتخليها تم في الجزائر ومن بعد كي تجي لامريكا تبدى تخدم تدفع ليها دوصيها وتلحقك ولكن يلزم تعرف بلي نهار تديرلها دوصي يطلبوا منها في الدوصي الدخل تاعك يعني انت ترسلها اوراق الدخل السنوي تاعك ولكن المشكلة الى كان الدخل السنوي تاعك اقل من 18 الف ما يعطوهاش الفيزا لانك لا تملك دخل كاف للتكفل بها وعليه كي تبدى تخدم جرب لحق الدخل تاعك اكثر من 18 الف او ممكن 17 الف المهم هذي معلومة عامة وليست دقيقة ايضا 
كي تتزوج قوله انت كنت خاطب  فقط لما سجلت ومن بعد تزوجت اي من قبل ولم تكن متزوج ولما فزت في القرعة كنت محدد موعد الزواج من قبل الى قالك علاه ما درتهاش معاك في الملف قوله برك ما كانش عندي عقد الزواج ما نقدرش نقول انا متزوج الى قالك علاه ما اضفتهاش في ملف التاعك باش تروح معاك قوله ما اعلاباليش وخليك من تكسار الراس باش ما توقعش في الكذب لانه القنصل ليكن في علمك شخص يفهم في السيكولوجيا ويفيقلك الى بغيت تكذب ويرفض اعطائك الفيزا كان لي كي اخرج في القرعة راح تزوج وزاد زوجته في الملف واعطاوه هو وهي الفيزا وهجروا مع بعض وكاين لي تزوج وزادها معاه في الملف رفضوه هو وهي وقالولهم زواج المصلحة شوف انت باغي تغامر ولا باغي تروح انت ومن بعد كي تجي هنا تطلعها بالتوفيق انا هذا واش نعرف 
الرد

عاجل لقد وصلتني رسالة عبر الايميل هكذا DV Notification الخاصة بقرعة 2015 وانا لم اشارك الا في هذه السنة2016 ما معنى هذا وهذا بعض محتواها Dear Applicant,

Thank you for being a valued U.S. Consular Electronic Application Center (CEAC) customer. We wish to notify you that you have been selected as one of the Diversity Visa Program person for receiving a Green Card. مامعنى هذا اجيبوني بارك الله فيكم هل هذا نصب واحتيال ...
الرد

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوتي عندي سؤال حول d260
فيما يخص تعبئته .
هم يطلب منا تعبئة معلومات جواز السفر وانا مازال ما عندي؟
و العنوان انا مازال ما تحصلت على عنوان
كيف نعبئ ال d260 علما اني الكاز نمبر نتاعي حوالي 6600
فهموني بارك الله فيكم
الرد

السلام عليكم ....خاوتي حبيت برك نسقسيكم اذا عندكم علم ... انا عندي باك في 7 جوان نشالله ربي يوفقني ونجيبها .. حبيت نعرف لوكان نشارك في القرعه في اكتوبر ونفوز بفيزا اسكو نقدر نروح وقت مانحب (مثلا بعد ما نكمل قرايتي في الجامعه وكاشما نلم مصروفي) ولا لازم في وقت محدد (اذا كان في وقت محدد وقتاش) بارك الله فيكم <3
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة نتائج قرعة 2022 mourad2016 0 4,279 05-08-2021, 04:32 PM
آخر رد: mourad2016
Big Grin معلومة نتائج قرعة 2022 mourad2016 0 3,083 04-19-2021, 03:33 PM
آخر رد: mourad2016
  كيفية التقديم للمنحة الدراسية . Marouane 3 8,074 10-26-2018, 04:08 PM
آخر رد: حياة توتة
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,209 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,119 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم