Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال أنوي الزواج مع امراة صينية و الحصول على التاشيرة للدخول الى هناك

السلام عليكم يا اهل المنتدى من مسيريين الى اعضاء ، انا جزائري من الجزائر و انوي دخول الصين في القريب العاجل ان شاء الله بدعوة من مواطنة صينية (مسلمة) و التي ارسلت   

لي رسالة دعوة بإسمها (نطمح للزواج ) و لي بعض الاستفسارات او تساؤلات ارجو ان اجد عندكم الرد المفيد بقدر معرفتكم و خبرة خبرائكم بارك الله فيكم. 

اولا : ما هو صنف التاشيرة خاصتي و ما هي بالضبط  الوثائق المطلوبة لملف التأشيرة بالنسبة لحالتي ؟ (مع العلم انني تفقدت الموقع الرسمي للقنصلية الصينية بالجزائر لكن حصل                                           
لي تشويش و لم استطع استخلاص ما احتاج و هذا اظنه بسبب الخبرة التي افتقد او ربما لإنعدام المعلومات و التفاصيل الكافية هناك)

كأن اعرف هل يلزم في حالتي ان ادفع نسخة عن كشف حساب بنكي مع مبلغ محدد في ملف التاشيرة (مع العلم اني سوف اذكر في استمارة طلب التأشيرة ان الشخص الذي دعاني هو الذي سوف يتكفل بمصاريف مدة اقامتي هناك) ؟

و ايضا هل يلزمني دفع نسخة عن حجز لتذكرة الطائرة في ملف التأشيرة ؟         

و اخيرا إن كنت ملزما على تقديم نسخة من حجز تذكرة الطائرة مع ملف التأشيرة و هنا السؤال الذي يؤرقني كثيرا و هو إن حجزت مقعد على الطائرة في رحلة يوم 15/06/2016 

(على سبيل المثال) ثم تقدمت الى طلب التاشيرة فما الذي سوف يحدث ان تم رفض منحي التاشيرة ؟ ما هو مصير التذكرة ؟ هل اكون مجبرا على خسارة التذكرة و بالتالي ثمنها ؟  
اين حق طالب التأشيرة في هذا؟                                                          

ارجوا ان تتفضلوا علينا بالرد بقدر معرفتكم و بالقدر الذي استطعتم بارك الله فيكم   

و جزاكم الله كل الخير و جعله في ميزان حسناتكم يا رب.  ( اخوكم سامي شرفان)

الرد

Cool ربي يسهلك نشاء الله Wink
الرد

(05-19-2016, 10:55 AM)Kokita Clim كتب : Cool ربي يسهلك نشاء الله Wink

احسن الله اليكم، ان شاء الله يا اخت لنا و لكم. 242 مشاهدة لحد الان لكن و لا رد و لو بمعلومة بسيطة مفيدة، ارجو من الكل المشاركة في الرد  بالقدر الذي يعرف.
الرد

السلام عليكم أخي سامي..... Smile

حسب المعلومات لي فدمتها .........يمكن تطلب تأشيرة عادي بوجود الضامن و هو الزوجة المستفبلية و تأشيرة الصين سهلة مقارنة بالدول الأخرى .....لكن هناك نقطة مهمة و هي أنك أول دخول لك لصين نوع التأشيرة  المتحصل عليها  سياحية يعني ماراحش تقدر تزوج بيها غير مسموح حسب معلوماتي و الله أعلم .......لكن هناك نوع من الفيزا التي يمكن زيادة في تاريخ الإقامة مثلا بالصين  بموافقة من البلد الصين و ذلك قصد الزواج بمواطنة صينية.......إن شاء الله تكون استفدت و لو بالقليل .......وفقك الله لما يحبه و يرضاه....... Smile
الرد

(05-19-2016, 02:11 PM)abdelhak712 كتب : السلام عليكم أخي سامي..... Smile

حسب المعلومات لي فدمتها .........يمكن تطلب تأشيرة عادي بوجود الضامن و هو الزوجة المستفبلية و تأشيرة الصين سهلة مقارنة بالدول الأخرى .....لكن هناك نقطة مهمة و هي أنك أول دخول لك لصين نوع التأشيرة  المتحصل عليها  سياحية يعني ماراحش تقدر تزوج بيها غير مسموح حسب معلوماتي و الله أعلم .......لكن هناك نوع من الفيزا التي يمكن زيادة في تاريخ الإقامة مثلا بالصين  بموافقة من البلد الصين و ذلك قصد الزواج بمواطنة صينية.......إن شاء الله تكون استفدت و لو بالقليل .......وفقك الله لما يحبه و يرضاه....... Smile
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا على مرورك الكريم اخي،  حبيبي ان اطلب تأشيرة سياحية فهذا يعني ان رسالة الدعوة التي تلقيتها لن يصبح لها معنى و كذلك يكون هناك اجرائات اضافية كحجز للفندق و توضيح لمسار الرحلة السياحية و نسخة عن كشف الحساب البنكي و ربما اشياء اخرى.                            مشكور جدا اخي
الرد

(05-20-2016, 01:28 AM)Sami sherfan كتب :

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا على مرورك الكريم اخي،  حبيبي ان اطلب تأشيرة سياحية فهذا يعني ان رسالة الدعوة التي تلقيتها لن يصبح لها معنى و كذلك يكون هناك اجرائات اضافية كحجز للفندق و توضيح لمسار الرحلة السياحية و نسخة عن كشف الحساب البنكي و ربما اشياء اخرى.                            مشكور جدا اخي

لا شكرا على واجب أخي لكن و لو أن التأشيرة سياحة لأول مرة لازم حجز فندق و مع أنك ستتلقى دعوة إذن هذه الدعوة لمدة معينة راح تكون مكان إقامتك بدل الفندق  بالنسبة للحساب البنكي ممكن  يضمنك أحد إذا ماكنت قادر بنفسك ....يعني يكتب رسالة من طرفه و يمدلك كشف حساب الخاص به ليساعدك به بدوره و لو أنك بدون حاجة للمال في الحساب فقط مبلغ معين على طول المدة .....وبعد ذلك يمكن لك زيادة في أمد التأشيرة قصد الزواج  و إن شاء الله التسهيل...... و لو أني ليس لي معلومات كثيرة عن زواج في الصين لكن على ماأظن نفس المراحل فقط يختلف البلد و بالطبع الصين أسهل من حيث التأشيرة.... Smile
الرد

(05-20-2016, 01:39 AM)abdelhak712 كتب :
(05-20-2016, 01:28 AM)Sami sherfan كتب :

لا شكرا على واجب أخي لكن و لو أن التأشيرة سياحة لأول مرة لازم حجز فندق و مع أنك ستتلقى دعوة إذن هذه الدعوة لمدة معينة راح تكون مكان إقامتك بدل الفندق  بالنسبة للحساب البنكي ممكن  يضمنك أحد إذا ماكنت قادر بنفسك ....يعني يكتب رسالة من طرفه و يمدلك كشف حساب الخاص به ليساعدك به بدوره و لو أنك بدون حاجة للمال في الحساب فقط مبلغ معين على طول المدة .....وبعد ذلك يمكن لك زيادة في أمد التأشيرة قصد الزواج  و إن شاء الله التسهيل...... و لو أني ليس لي معلومات كثيرة عن زواج في الصين لكن على ماأظن نفس المراحل فقط يختلف البلد و بالطبع الصين أسهل من حيث التأشيرة.... Smile
بارك الله فيك، لكن لم افهم قصدك حول كشف الحساب البنكي ! كيف يضمنني شخصا ما حول هذا او كيف استطيع دفع نسخة حساب بنكي في ملف التأشيرة و الذي (الحساب البنكي ) ليس ملكي ؟؟؟اظن يُشتَرط في كشف الحساب البنكي ان يكون لطالب التأشيرة بإسمه، ربما انت تقصد ان اجد شخص ما يقرضني بعض المال لأودعه في حسابي ثم اعيد له ماله لاحقا. ارجو منك المزيد من التوضيح حول هذا إن كانت لديك معلومات مؤكدة بارك الله فيك .  ثم لي استفسار حول  الجزء الاخير من استفساراتي في الموضوع حول تذكرة الطائرة، اخي هل لك معلومات عن ما اذا كنت ملزما بدفع نسخة عن حجز لتذكرة الطائرة في ملف التأشيرة ؟ ثم إن انا كنت ملزما على تقديم نسخة من حجز تذكرة الطائرة مع ملف التأشيرة و هنا السؤال الذي يؤرقني كثيرا و هو إن حجزت مقعد على الطائرة في رحلة يوم 15/06/2016  (على سبيل المثال) ثم تقدمت الى طلب التاشيرة فما الذي سوف يحدث ان تم رفض منحي التاشيرة ؟ ما هو مصير التذكرة ؟ هل اكون مجبرا على خسارة التذكرة و بالتالي ثمنها ؟  

اين حق طالب التأشيرة في هذا؟          بارك الله فيك كثيرا و جزاك خيرا وفيرا و نور الله دربك أخي الحبيب، ابدا لا تتعب نفسك ان لم يكن لك جواب حول هذا اخي، فقط مرورك هنا مشكور عليه وتؤجر باذن الله. السلام عليكم.  

الرد

بالنسبة لتأشيرة الزواج فأنا لا اعلم عنها شيء أما فيزا الصين عموما فهيا سهلة, انا شخصيا كنت في الصين, و الأفضل تشوف الموقع الرسمي أو الفتاة تسال في الصين عن شروط الزواج من اجنبي, وكل ما يتعلق بالفيزا التي يجب ان تذهب بها, وانصحك بالبحث باللغة الانجليزية في محركات البحث ستجد اشخاص حول العالم تزوجوا من الصينيين ويعطوك معلومات اكثر

أما عن تذكرة الطيران, فأنت تحتاج الى حجز فقط وليس التذكرة, يعني تحجز وتقوم بطباعة ورقة الحجز وتدفعها مع ملف الفيزا ولا تدفع ثمن التذكرة الى بعد الحصول على الفيزا
وربي يوفق ان شاء الله و اي سؤال على الصين اني هنا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  بصراحة ما هو السبب في تأخرك عن الزواج ؟ nadjma 36 51,057 10-26-2018, 04:16 PM
آخر رد: حياة توتة
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,252 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com
  تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015 mouh88 124 200,803 11-23-2017, 09:42 PM
آخر رد: mouh88
  مراحل الزواج من امريكية في الجزائر siwlah2 19 43,167 11-07-2017, 09:19 PM
آخر رد: Mohamed Smail
  مساعدة الزواج مع مجرية في الجزائر habibo48 7 16,051 10-16-2017, 01:42 PM
آخر رد: ياسن عبيدي

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم