Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 4.5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الدراسة بالجامعات الأمريكيّة
Question 
       السلام عليكم انا  عندي ماستر 2 télécommunication  يمكن اتقدم للماجستر ؟؟؟ ارجوا الافادة و شكرااا
الرد

ارجوك اخي انا متحصل على شهادة بكالوريا شعبة علوم تجريبة اريد اسماء بعض الجامعات التي بمكن ان تقبلني و باسعار متوسطة وشكراا
الرد

Akhi Hakim saha ramdanek
1st i am between these whose selected in the dv lottery 2016
i want to follow my studies in pharmacy knowing that i am in the 3rd year pharmacy in algeria
i contacted some colleges of pharmacy and they told me that i can follow my studies from the 3rd year in the PharmD program normaly but after i will pass some testes like the Toefl
can you explain to me plz this kind of testes because i searched about them and i didn't understood well
(Official AP or CLEP Scores if applicable (transfer credit granted for AP Scores of 4 or 5 and CLEP Scores of 50 or higher-
.Official SAT or ACT Scores for applicants who have not completed 30 or more college credits-
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
can i get the fenancial aid and the scoarships ??
help me plz
----------------------------------------
they told me to evaluate my academic transcripts in the WES
this step it must done in algeria or can i do it when i go to usa ?
الرد

merci
الرد

سلام عليكم شكرا على مجهوداتك اخي  Wink لدي سؤال عن الباكالوريا في جزائر وجامعات الامركية فهل يتم حساب معدل الباك بgpa
الرد

شكرا أخي حكيم
ممكن استفسار أريد لائحة أسماء الجامعات الأقل تكليف لوضع طلب دراسة 
جامعات أمريكية أخي حكيم وشكرا بارك الله فيك
الرد

السلام عليك يا اخي 
مادابيك تفهمني بالتبسيط 
انا ليسانس في التجارة وراني حاب نخرج منا مادابيك تعاوني وتفهمني مليح 
راني ديت ليسانس تاعي في 2010.
راني شوماج .
الرد

Es salam Alaykom
I want to register for the GRE test but there's no dates available for Algeria SO please tell me how can i register and where PLEASE
الرد

بارك الله فيك يا اخي معلومات قيمة جدا
الرد

السلام عليكم، بارك الله فيك أخي موضوع مشرف صراحة،

ممكن أخي مساعدة بسيطة إن أمكن،

أنا حاصل على شهادة ليسانس علوم تجارية تخصص مالية + شهادة ماستر مالية وبنوك

أريد دراسة ماستر في أمريكا لكني لا أتوفر لا على IELTS أو TOEFL ولا GRE أو GMAT ولا أنوي الحصول عليهم من الجزائر

أتمنى أن أجد جامعات ترضى القبول فقط بمعدل GPA

بالنسبة للتمويل لا أملك المال الكافي للدراسة إن أمكن هل هناك جامعات تقدم منح سواء كاملة أو جزئية أو حتى مساعدات مالية لربما يتم قبولي فيها إن شاء الله

+ هل بإمكاني دراسة اللغة الإنجليزية هناك مدارس تقدم برامج ESL لتعلم اللغة الانجليزية هل هناك أي جامعة بإمكانها أن تقبل بشرط أ، أتسجل في معهد مماثل أتمنى أن تكون فهمت قصدي أي قبول مشروط شرط تعلم اللغة.

+ ما هي الجامعات التي تقبل الطلبة الجزائريين بكثرة فهناك جامعات إما بها شروط صعبة للقبول أو تكاليف الدراسة فيها مرتفعة

نريد مجموعة من الجامعات التي يكون القبول فيها أسهل إن أمكن.

ملاحظة: أي طالب جزائري يدرس بأمريكا أتمنى أن يراسلني، تحياتي.
الرد

Thank you so much Man  Big Grin Big Grin
الرد

بارك الله فيك أخ حكيم , مشكور كثيرا على المعلومات القيمة.
الرد

International students ain't allowed to work while studying in the USA,what do I do to support my self?
الرد

السلام عليكم
عبد الحليم من الجزائر 25 سنة لدي ماستر جيولوجيا بمعدل 11.7 عام 2015 واريد اعادة دراسة الماستر بامريكا ..
ممكن مساعدة وتفصيل من االاول الى غاية الحصول على القبول الجامعي فقط ؟
فقط اريد توجيه ومساعدة للحصول على القبول الجامعي ؟؟؟؟؟
My email: khalili.abdelhalim@gmail.com
Facebook: Halim.khalili

اتمنى منكم مساعدتي لوجه الله
الرد

مشكور
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الدراسة في كندا | الدراسة في كندا ridharezzag 8 18,898 05-13-2018, 11:41 AM
آخر رد: aymencanada
  الدراسة في ماليزيا للجزائرين ridharezzag 3 12,911 05-13-2018, 11:40 AM
آخر رد: aymencanada
Star منحة دراسية خاصة بالجامعات الالمانية للماجستير و الدكتوراه 2018-2019 kookii 0 4,075 04-18-2018, 08:34 AM
آخر رد: kookii
  سؤال ماذا يستطيع حامل باكلوريا اداب وفلسفة الدراسة في امريكا ? Kamal1 0 3,772 10-12-2017, 06:22 PM
آخر رد: Kamal1
  شروط الدراسة في كندا؟ FåYçǻll Šøft 16 26,075 04-19-2017, 03:59 PM
آخر رد: charafspace

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 6 ) ضيف كريم