Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الله يفتحها عليكم محتاج إجابة عاجلة
السلام عليكم

الله يفتح عليكم عندي صديق كان عنده خطأ في التسجيل أضاف حرف L لإسمه
مثلا إسمه الحقيقي وفي كل وثائق حتى جواز السفر هو BILAL
وهو في التسجيل الأولي كتب BILLAL وصححه في الإستمارة DS260
وأجرى المقابلة عادي وتم موافقة على منحه التأشيرة
واليوم إستلم الـتأشيرة لكن بالإسم اللي أخطأ فيه يعني بإسم BILLAL ويريد ان يستفسر عن ماذا يفعل
وهل يتصل بالسفارة أم يتركها كما هي وهل إذا تركها سوف يتلقى مشكل في أمريكا عندما يسافر
فأرجوكم أريد أجوبة صريحة وموثوقة وليس تخمينات وشكرا بارك الله فيكم
الرد

انا افضل يروح يصححه لان معلوماته كلها هنا سوف تكون هكذا بالخطا ذالك وهذا ليس في صالحه يروحلهم ويكتب طلب يقولهم لا اريد ادخل لامريكا بخطئ يقولوله انت ناس ملاح

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

أخي رضا الله يسترك يعني مافي خوف لرفض الفيزا لأن والله حائر ومتخوف وقلق اذا ذهب إليهم يرفضون إعطاءه الفيزا
الرد

لالا خلاص الفيزا اعطاوهاله يرك يكتبلهم طلب بقولهم انه خطأ في الكتابة وانا لا اريد اذهب لامريكا بهذا الخطأ اريد اذهب صحيح 100/100 لانه هو نفس الشخص فقط حرف في الكتابة

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بصح أخي رضا هل يعيدون طبعها له أم وهل هناك إحتمالية الرفض أم عليه السفر بها كما هي وهناك يصحح الخطا
الرد

ممكن يعاودوا يطبعوهاله او يعطوه ورقة ممضية ويصحوا الاسم في الكمبيوتر انا بصراحة لو كنت في مكانه ما نغامرش نسافر بها هكذا لانهم لو يمسكوه يقولوله انك تعمدت ما تصبحش الخطأ وهنا تعمدك الكذب ممكن ينحوله الفيزا قع لانه تعمد الكذب

الرد

شكرا بارك فيك اخي رضا
الرد

من مستحسن يجد طريقة لتصحيح الخطأ أحسن من أن يذهب بأخطأ
الرد

السلام عليكم
يستحسن يا أخي العزيز التصحيح والتحاور مع السفارة أفضل. قبل مرورك على شرطة المطار
الرد

ان شاء الله خوتي بارك الله فيكم دعاوتكم له بالتوفيق والتسهيل
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,503 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
Big Grin سؤال السلام عليكم mourad2016 3 9,561 06-22-2020, 10:22 PM
آخر رد: mourad2016
  محتاج مساعدة مستعجلة حول العملة الصعبة لي نخرجوها من المطار!!! Nenou 4 7,374 03-10-2017, 08:22 PM
آخر رد: عبد الرزاق
  محتاج منكم استفسار ضروري من فضلكم amir7 0 3,045 09-02-2016, 12:06 PM
آخر رد: amir7
  محتاج جواب عن سؤال من فضلكم amir7 5 7,622 08-15-2016, 09:09 PM
آخر رد: ام براء ومحمد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم