Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الدفتر العائلي فالقنصلية الجزائرية (دولة تونس) جانفي 2015
الحمد لله قبل كل شئ
لمزيد من المعلومات للاخوة الكرام
بعد العقد عند الموثق بأسبوع تذهب الى الموثق لاستلام الأوراق التالية
عقد الزواج عربي للزوج(عربي+انجليزي للزوجة)
مضمون زواج عربي+ فرنسي
اشعار بالتنصيص

تأخذ الأوراق التالية معك الى القنصلية الجزائرية
شهادة ميلاد الزوجة أصلية+مترجم
شهادة ميلاد الزوج عربية+فرنسية
شهادة ميلاد الأب عربية+فرنسية
مضمون الزواج عربي+ فرنسي
صورة طبق الأصل لجواز السفر للزوجين

في حالتي أخذ يوم واحد و أستلمت الدفتر (كاين امرءة غير متحجبة في الشباك فرحت كثير لما عرفت أنا زوجتي مسلمة و خدمتني كثير الله يجازيها في تسريع وتيرة الاجراءات حتى في يوم تحضير ورقة كفاءة الزواج)
الدفتر يخرج بلغة الفرنسية ليس العربية
ملاحظة هامة
أنا طلب مني ترجمة فرنسية لشهادة ميلاد زوجتي(أحضرتها) للدفتر لكن لا تنسو أنا لغة الدولة العربية اذا حبو يحتمو عليك الفرنسية قوللهم لغتي في الدستور العربية أنا الوالد عملي الترجمة و المترجم حط الطابع تاعو و داهم دراهم هههههههههههههه بصحتو حشوة ههههههههههه
أدعولنا بالخير برك ليا و للمسلمين
لأي استفسار أنا في الخدمة
الرد

mouh88 كتب :الحمد لله قبل كل شئ
مضمون زواج عربي+ فرنسي
اشعار بالتنصيص

مضمون الزواج عربي+ فرنسي

في حالتي أخذ يوم واحد و أستلمت الدفتر (كاين امرءة غير متحجبة في الشباك فرحت كثير لما عرفت أنا زوجتي مسلمة و خدمتني كثير الله يجازيها في تسريع وتيرة الاجراءات حتى في يوم تحضير ورقة كفاءة الزواج)
ملاحظة هامة
أنا طلب مني ترجمة فرنسية لشهادة ميلاد زوجتي(أحضرتها) للدفتر لكن لا تنسو أنا لغة الدولة العربية اذا حبو يحتمو عليك الفرنسية قوللهم لغتي في الدستور العربية أنا الوالد عملي الترجمة و المترجم حط الطابع تاعو و داهم دراهم هههههههههههههه بصحتو حشوة ههههههههههه
لي بلا حجاب ماهيش واحدة صوتها رقيق ؟
لكان هذيك راهي السكريتير الأول للسفير إنسانة جد طيبة
بارك الله.فيك على الموضوع ربي يكتبلك من الأجر ما يرضيك ان شاء الله رايح تساعد بيه ناس ياسر.
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

exactement mais je c pas as ke la premiere secritaire au non juste elle ma aidé bcps bcps
الرد

mouh88 كتب :exactement mais je c pas as ke la premiere secritaire au non juste elle ma aidé bcps bcps
نعم أخي هي و قابلتني بنفس الوجه نفس البسمة ربي يجازيها خير و تاع الحجاب المشكل تشنف وتعيط على ناس و تصعب فيه لا اله الا الله ربي يهدينا برك.
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

momkin skype dialek?
الرد

ماهي اجراءات الزواج بفرنسية... و هل يمكن ذلك في الجزائر... ما هو الحل.... هل يجب ان نذهب الئ تونس
الرد

(05-21-2015, 08:17 PM)dr_fort كتب : ماهي اجراءات الزواج بفرنسية... و هل يمكن ذلك في الجزائر... ما هو الحل.... هل يجب ان نذهب الئ تونس

نفس الشئ أخي أختلاف قنصلية الزوجة فقط يجب عليها الاتصال بهم لمعرفة ماهي الاوراق للازمة لجلب ورقة كفاءة الزواج من القنصلية الفرنسية
الرد

(07-12-2015, 09:54 PM)mafhamna-walou كتب : baraka allahou fik khoya mouh ..inshallah rabi kamelek ou yaraz9ek bel douria sal7a

merci youcef  allah yjazik 3la hadi da3wa
الرد

اخي استفسار صغير وبهذه الاوراق هل تستطيع استخراج الدفتر العائلي من الجزائر اي وزارة الخارجية
الرد

(08-06-2015, 11:56 PM)latvia كتب : اخي استفسار صغير وبهذه الاوراق هل تستطيع استخراج الدفتر العائلي من الجزائر اي وزارة الخارجية

ya khoya la3ziz normalment oui puisque consula si ministere des affaires exterieur makhssert wallo lokan troh 3andhom w tsaksi
mais a mon avis consula khir puisque temtem ykharjoh une seul journée
الرد

(03-23-2015, 09:01 AM)Robson كتب :
mouh88 كتب :الحمد لله قبل كل شئ
مضمون زواج عربي+ فرنسي
اشعار بالتنصيص

مضمون الزواج عربي+ فرنسي

ملاحظة هامة
أنا طلب مني ترجمة فرنسية لشهادة ميلاد زوجتي(أحضرتها) للدفتر لكن لا تنسو أنا لغة الدولة العربية اذا حبو يحتمو عليك الفرنسية قوللهم لغتي في الدستور العربية  أنا الوالد عملي الترجمة و المترجم حط الطابع تاعو و داهم دراهم هههههههههههههه   بصحتو حشوة  ههههههههههه
لي بلا حجاب ماهيش واحدة صوتها رقيق ؟
لكان هذيك راهي السكريتير الأول للسفير إنسانة جد طيبة
بارك الله.فيك على الموضوع ربي يكتبلك من الأجر ما يرضيك ان شاء الله رايح تساعد بيه ناس ياسر.

انا حبيت نعرف هل هدا الدفتر العائلي من القنصلية الجزائرية ضروري لاتمام وثائق الالتحاق بالزوجة في بلدها؟ ام انه يمكنك القيام بهده المرحلة بعد الحصول على الفيزا؟
الرد

ليس ضروري هو اثبات هنا في الجزائر ليس في الخارج لأن عقد الزواج هو يلزم عملية لألتحاق بالزوجة
الرد

(11-22-2015, 10:33 PM)mouh88 كتب : ليس ضروري هو اثبات هنا في الجزائر ليس في الخارج لأن عقد الزواج هو يلزم عملية لألتحاق بالزوجة

شكرا اخي
حبيت نعرف على العموم كم من الوقت لاجراء la transcription de mariage  بالنسبة للزوجة حتى تكون مسجلة في بلديتها؟ 
وانا فيما بعد مادا سادفع من اوراق للحصول على فيزا؟هل يجب ان تبعث لي تنصيب زواجها في بلديتها؟
الرد

(11-23-2015, 08:55 AM)musulman18 كتب :
(11-22-2015, 10:33 PM)mouh88 كتب : ليس ضروري هو اثبات هنا في الجزائر ليس في الخارج لأن عقد الزواج هو يلزم عملية لألتحاق بالزوجة

شكرا اخي
حبيت نعرف على العموم كم من الوقت لاجراء la transcription de mariage  بالنسبة للزوجة حتى تكون مسجلة في بلديتها؟ 
وانا فيما بعد مادا سادفع من اوراق للحصول على فيزا؟هل يجب ان تبعث لي تنصيب زواجها في بلديتها؟

من أحسن أن تتصل بي
الرد

زوجتي لها جنسية جزائرية و سويسرية وهي مقسمة هنا في الجزائر .. 
الحقيقة انا مللت و كرهت المعيشة في الجزاير لا عمل لا شيئ . ايد الذهاب للعيش مع زوجتي في سويسرا ولا اعرف ماهي الاجرائات 
من فضلك هل هنالك من ينصحني ماذا افعل انا في حيرة والله 
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  زواج جزائري من امريكية في تونس nori_32 3 9,494 01-06-2019, 10:48 AM
آخر رد: Khaled Lahouel
  تجربتي في طلب الفيزا الجزائرية لزوجتي الأمريكية mouh88 18 33,086 05-20-2018, 06:13 PM
آخر رد: Bochtori
  شرح خاص بالجزائريين : بالصور الفحص الطبي في عيادة الأزهر لتأشيرة لم الشمل العائلي لأمريكا TheLastDream 1 7,610 03-17-2018, 09:22 PM
آخر رد: mourad2016
  شرح زواج جزائري من ايطالية مسلمة في تونس: musulman22 19 37,970 02-09-2018, 11:52 AM
آخر رد: Zinab
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,252 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 6 ) ضيف كريم