Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عندي green card لكن .......
[center][center]السلام عليكم
اما بعد
أنا فائز بقرعة 2014 دهبت للولايات متحدة في فيفري2014 بقيت مدة 15 يوم وعدت
وقد مرة عام على مغادرتي ولايات المتحدة
عندي green card
وأريد العودة في جوان القادم و علمت أنه قد يمنعوني من الدخول لأني قضيت مدى طويلة خارج أمريكا
والسبب هو أنه عندي عقد عمل contrat de fidélité يجبرني على قضاء 5 سنوات في الؤسسة بقى منها سنتين
أرجو من من له علم في حالتي ماهي إجراءات واجب اتخادها وهل أدهب لأمريكا بدون مشكل
و أنا متشكر لكل من ساعدني وشكرا
حفضكم الله[/center][/center]
الرد

و عليكم السلام و رحنة الله تعالى و بركاته

حسب علمي عندك الحق في 5 أشهر فقط خارج أمريكا
كان عليك تدخل لأمريكا و لو مرة وحدة لكي لا تنتزع منك الغرين كارد
و أتمنى أن تجد إجابات أوفي
وفقك الله
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

شكرا الأخت نجمة عندي معلومة أنه لمن يقضي أكثر من سنة خارج أمريكا عليه بتقديم طلب إعادة الدخول وهدا الطلب يقدم قبل الخروج وأنا لم أكن أعلم بدلك
إن لم أجد جواب سأتقدم لسفارة و استفسر مع تقديم سبب تأخر بالدخول
الرد

أخي هذا ما يوجد في كتاب دليل المهاجرين الجدد الى الولايات المتحدة الأمريكية و هو كتاب ممكن جدا أنك قرأته لما كنت في السفارة يوم موعد المقابلة

" ان المقيمين الدائمين الذين يغادرون الوايات المتحدة لمدة طويلة او الذين لايستطيعون اظهار نيتهم على الاقامة الدائمة في الولايات المتحدة , قد يفقدون صفة المقيمين الدائمين .. ويعتقد العديد من المهاجرين ان بأمكانهم العيش في الخارج طالما انهم يعودون الى الولايات المتحدة مرة كل سنة ععلى الاقل وهذا ليس صحيحا ... فأذا كنت مضطرا للبقاء خارج الولايات المتحدة لاكثر من 12 شهرا عليك ان تقدم طلب تصريح بأعادة الدخول قبل ان تغادر البلاد وعليك بتقديم الاستمارة رقم I -131 ( طلب وثيقة سفر ) او كما تعرف بــ ( Application for a Travel Document ) ويمكن الحصول عليها من خلال موقع الانترنت <!-- m --><a class="postlink" href="http://www.uscis.gov">http://www.uscis.gov</a><!-- m --> او الاتصال بخط استمارات ’’ دائرة خدمات الجنسية والهجرة الامريكية ’’ على الرقم Tel : 1-800-870-3676 وعليك دفع رسوم للحصول على هذه الاستمارة

والتصريح باعادة الدخول خلال مدة اقصاها عامين ... ويمكنك تقديم التصريح بأعادة الدخول بدلا من التأشيرة او بطاقتك الخاصة بالاقامة الدائمة عند دخولك مرة اخرى ... لكن ذلك لايضمن حصولك على الموافقة للدخول للولايات المتحدة بل سيسهل عليك المهمة ويوضح انك عائد من زيارة مؤقتة للخارج ..."
الرد

لكن يا أخي روايتك غير منطقية أنت فائز في 2014 و سافرت في فيفري 2015 و تقول أنه لديك سنة مند مغادرتك لأمريكا و نحن في شهر مارس 2015 أي هناك مدة شهر واحد فقط أما أنك مخطئ في اعطاء التواريخ.
الرد

layachi كتب :لكن يا أخي روايتك غير منطقية أنت فائز في 2014 و سافرت في فيفري 2015 و تقول أنه لديك سنة مند مغادرتك لأمريكا و نحن في شهر مارس 2015 أي هناك مدة شهر واحد فقط أما أنك مخطئ في اعطاء التواريخ.

خطأ في طباعة لإني في غنى عن الكدب في مثل هدي أمور
الرد

iorikaz كتب :
layachi كتب :لكن يا أخي روايتك غير منطقية أنت فائز في 2014 و سافرت في فيفري 2015 و تقول أنه لديك سنة مند مغادرتك لأمريكا و نحن في شهر مارس 2015 أي هناك مدة شهر واحد فقط أما أنك مخطئ في اعطاء التواريخ.

طبعا و هذا ما كنت أقصده أنا أنك مخطئ في اعطاء التواريخ. و لم أقصد تكديبك.
الرد

layachi كتب :
iorikaz كتب :

طبعا و هذا ما كنت أقصده أنا أنك مخطئ في اعطاء التواريخ. و لم أقصد تكديبك.
عفوا تسرعت في الرد
الرد

السلام عليكم .......حسب معلوماتي عندك الحق 6 اشهر خارج امريكا ويلا فاتت تعتبر سمحت فgreen cart وينحوهالك وربي يجيب الخير
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  شرح الدراسة بأمريكا بالنسبة لحاملي green card mohamed sba 31 67,282 09-27-2018, 08:22 PM
آخر رد: Hicham cherif
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,239 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19
  الاوراق اللازمة ليوم المقابلة Green Card mohamed sba 15 21,125 09-15-2017, 08:55 PM
آخر رد: Mimi_222
Photo 2018green card Badach Larcon 3 6,300 05-14-2017, 08:38 AM
آخر رد: karimee18
  الهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 5 10,201 05-12-2017, 10:58 AM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم