Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارجوا منكم المساعدة
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم عماد من الجزائر عمري 19 سنة و مستوايا العليمي1 جامعي شعبة العلوم و لدي تاشيرة سياحية الي كندا و حقيقة اخواني انا اريد الاستقرار هناك انشاء الله ولكن المشكل اخواني ان التاشيرة تنتهي مدتها الي ديسمتر 2015 و السؤال هو هل هناك طريقة او وسيلة للحصول علي الاقامة من غير الرجوع الي الجزائر
ارجوا منكم المساعدة و انتضر ردودكم بفارغ الصبر
الرد

من فضلكم اريد رد
الرد

أهلا اخي ...في خصوص الاقامة اعتقد ان الزواج هو الحل الامثل للحصول على الاقامة في مدة لا تقل عن اربع اشهر والله اعلم ...لدي سؤال اخي : انا ايضا طالب جامعي في السنة الاولى تخصص علوم اقتصادية ...كيف حصلت على الفيزا السيحية وماهي الوثائق اللازمة ..ارجو منك ان تفيدنا وجزاك الله الخير
الرد

وفقكما الله لما يحب ويرضى
زن من وزنك بما وزنك وما وزنك به فزنه
من جا إليك فرح إليه. ومن جفاك فصدعنه
من ظن انك دونه. فاترك هواه اذن وهنه
وارجع إلى رب العباد فكل مايأتيك منه
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  أرجوا المساعدة في تعلم الإنجليزية الأمريكية في أسرع وقت Djkamelhassibahbah 1 6,642 09-03-2018, 07:58 PM
آخر رد: antar_sif
  أرجوا المساعدة لدي مقابلة عمل عن طريق الهاتف entrevue téléphonique Djkamelhassibahbah 0 3,458 08-08-2017, 07:55 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah
  سؤال ارجو المساعدة من فضلكم فيما يخص نتائج القرعة charafspace 1 4,802 07-21-2017, 10:29 AM
آخر رد: Nasro US
  أصدقائي الأعزاء أرجوا منكم الدعاء لي ( هذه أمانة إقرئها من فضلك ) Djkamelhassibahbah 5 8,147 11-24-2016, 04:11 AM
آخر رد: HMT Desert Knight
  أرجوا المساعدة فيما يخص عناوين شركات الطاقة في أمريكا Djkamelhassibahbah 2 6,233 10-08-2016, 09:27 PM
آخر رد: SalahDZ

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم